مزيج إيطالي يخلصك من ترهلات الجفون والحاجب سحري لشد ورفع الجفن

مزيج إيطالي يخلصك من ترهلات الجفون والحاجب سحري لشد ورفع الجفن

وصفة لشد الجفون المترهلة، ظهور الجفون المترهلة تزعج الفتيات بشكل كبير وهي أيضاً من علامات التقدم بالسن وفقد رطوبة البشرة بسبب نقص البروتين والكولاجين بها وكذلك يكون أحد أسبابه التعرض للإجهاد والإرهاق الشديد وهذا ما يجعل البشرة تفقد الرونق والجمال الخاص بها لذا سوف نتعرف معكن على بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في شد ترهل الجفون وشد البشرة أيضاً مما يجعل العينين تبدو بشكل مشرق، مما أود أن أقدم لكم اليوم طريقة رسم الحواجب باحترافية لشكل حاجب مثالي.

طرق طبيعية للحصول على جفون مشدودة:

 

1- استخدام كمادات الثلج:
اللجوء للبرود من الطرق الفعالة جداً في عملية شد جفن العين والعمل على قبض الاوعية الدموية المحيطة بها وشد أيضاً الجلد المترهل ولكن يجب عليكي ألا تقومي بوضع مكعبات الثلج بشكل مباشر على العين إنما عليكي وضع ملعقة معدنية في الفريزر لمدة ساعتين على الأقل وتركها على عينيك لمدة عشر دقائق وسوف تلاحظي ان البرودة عملت على شد هذه المنطقة بشكل طبيعي .
2- ماسك الخيار والبطاطس:
الخيار يتميز باحتوائه على حامض الاسكوربيك والكافيك التي تعمل على عدم احتباس الماء في منطقة العين وبالتالي تقليل الانتفاخات وشد البشرة جيداً وذلك من خلال وضع بعض شرائح الخيار الباردة على بشرتك لمدة 10 دقائق بشكل يومي وهذا الامر يتم مع شرائح البطاطس أيضاً.

3- الشاي الاخضر:

الشاي الأخضر يحتوي على عناصر مضادة للالتهابات وبالتالي العمل على حماية البشرة من التلف كما ان تناول الشاي بنسب مناسبة أو وضعه على البشرة مباشرة يساعد بشكل كبير على زيادة الايلاستين في الجلد فاحرصي على عمل كمادات الشاي الأخضر بشكل مستمر بعد تبريدها في الثلاجة فهذا يساعد على شد جفون العين المتراهلة.

نعلم جميعاً أن من أول علامات ظهور التجاعيد حول العين نقص الكولاجين  في الوجه الذي يمنح البشرة نضارة ويعمل على تقليل الخطوط والتجاعيد وبجانب الوصفات السابق ذكرها التي تعمل على زيادة الكولاجين  والتخلص من ترهلات العين إلا أن هناك أيضاً  حقن يتم بيعها في الصيدليات ومراكز التجميل لاخفاء خطوط الوجه التي تعد شبح  يطارد كل سيدة وفتاة.

وصفة زيت جوز الهند وخل التفاح لمحاربة تجاعيد العين فثط قومي باخذ بعض من القطرات من زيت جوز الهند،  وملعقة صغيرة من خل التفاح، وملعقة صغيرة من الماء.

طريقة تجهيز الوصفة قومي بخفيف خل التفاح بوضع القليل من الماء عليه، ثم خذي قطعة قطن صغيرة واغمسيها في خل التفاخ وامسحي الوجه بلطف.

اتركي الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة على الأقل ثم قومى بتدليك  الوجه بزيت جوز الهند جيداً.

كما نعلم أن ظهور التجاعيد تدريجياً حول العين والجبهة يشكل ازعاج كثيراً لدي السيدات وخاصة وأن كان ظهور الخطوط في سن مبكراً،  فتبدأ من هنا عمليات البحث عن كيفية شد الترهلات من خلال استخدام بعض من الكريمات التي تحتوي على نسبة كولاجين  عالية من أجل تقليل ظهور التجاعيد في الوجه،  ولكن هناك بعض من المخاوف من حدوث أي اضرار عن طريق الأثاؤ الجانبية للمكونات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *