مزيل مكياج طبيعي بمكونات طبيعية موجودة في البيت يصلح عيوب البشرة تبيض الوجه وتعمل علي نضارة البشرة

مزيل مكياج بمكونات طبيعية تصلح عيوب البشرة تبيض الوجه وتعمل علي نضارة البشرة؛ فلابد من ازالة المكياج بعد العودة الي المنزل وقبل الذهاب الي النوم، وذلك لان بقاء المكياج علي الوجه لفترة طويلة يسبب نمو البكتريا في الوجه مما يسبب ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء، وأيضاً الرؤوس البيضاء وغيرهم من عيوب البشرة كإطفاء لمعانها ونضارتها؛ لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا ” موقع ثقفني ” مزيل مكياج طبيعي موجود في البيت وغير مكلف بعكس مزيلات المكياج التي تُباع في محلات التجميل تكون باهظة الثمن.

مزيل مكياج طبيعي تصلح عيوب البشرة تبيض الوجه وتعمل علي نضارة البشرة

هناك مكونات طبيعية تًفيد البشرة بشكل كبير جداً ويمكن استخدامها لإزالة المكياج، فهي تُزيل المكياج بفاعلية دون ترك أي أثر علي الوجه، كما انها تُفيد الوجه أيضاً وذلك لاحتواء كلاً منهما علي فيتامينات ومعادن تُفيد البشرة بشكل كبير جداً، ويمكن استخدام كلاً منهما علي حده في ازالة المكياج من خلال دهن الوجه بالمكون ثم مسحه بواسطة قطنة، ويمكن عمل بهما وصفة طبيعية تُزيل المكياج وتسبب نضارة البشرة أيضاً، لذلك نقدم لكم هذه المكونات الطبيعية مع ذكر فوائد كلاً منهما.

ماء الورد

ماء الورد يحفظ درجة حموضة البشرة بمعدل طبيعي لذلك يعزز صحة البشرة، يساعد البشرة في التخلص من حب الشباب، يقلل من انتفاخ البشرة وانتفاخ تحت العين، كما يخلص الوجه من الهالات السوداء التي تظهر تحت العين، يرطب الوجه بفاعلية، يقلل من فرصة الاصابة بالتجاعيد والخطوط الرفيعة والدقيقة بالوجه، يساهم في علاج حروق الشمس.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أكثر الزيوت التي تنظف البشرة من الأوساخ والشوائب، يرطب البشرة بشدة، يحافظ علي نضارة البشرة، يعالج حروق الشمس، يعالج حب الشبا وأثاره، يكافح علامات الشيخوخة وظهور التجاعيد المبكرة.

زيت الخزامي

يغذي البشرة ويرطبها، يحافظ علي نضارة البشرة واشراقها، يبيض البشرة ويفتحها، يمنع ظهور التجاعيد والخطوط التعبيرية وعلامات التقدم بالسن.

طريقة عمل خلطة بالمكونات
  • أخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت الخزامى واخلطيهم جيداً.
  • أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد، ثم ادمجي ثانية.
  • احتفظي بالخلطة في علبة زجاجية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *