هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا

هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا

نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا ، هي أحدث ما أشارت إليه هيئة تقويم التعليم والتدريب، حيث يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة، في المملكة العربية السعودية، أن يتم إعلان النتائج اليوم الموافق 11 يوليو 2020م، وذلك للمسارين النظري والعلمي، بعد أن أدى طلاب الثانوي الاختبارات، خلال شهر يونيو الماضي، وفقًا لخطة الاختبار التحصيلي عن بعد، أثناء فترة فرض الحظر الكلي، لمنع تفشي فيروس كورونا.

نتائج التحصيلي 1441

تسود حالة من الترقب الشديدة اليوم، بين أبناء المملكة العربية السعودية، من الطلاب خريجي الثانوية العامة، للحصول على نتائج الاختبار التحصيلي عن بعد، والتي تم إجراءها في شهر يونيو 2020م، من المنزل وكذلك من المقرات المجهزة والتابعة لوزارة التعليم بالسعودية، بعد أن تقرر فرض الحظر الكلي في السعودية، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

رابط نتائج التحصيلي 1441 في السعودية

نتائج التحصيلي عبر توكلنا
رابط نتائج التحصيلي 1441 في السعودية

صرحت هيئة تقويم التعليم والتدريب منذ قليل، من خلال صفحتها الرسمية بموقع تويتر، أن نتائج الاختبار التحصيلي يمكن الحصول عليها، من خلال تطبيق توكلنا، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سادايا، وهي الشركة المنفذة للتطبيق. وسوف تعلن النتائج مساء اليوم السبت، للعام 1441هـ/2020م، وسوف تكون متاحة للطلاب والطالبات، بالدخول على حسابهم عبر التطبيق، واستخدامه للحصول على النتيجة.

رابط تحميل تطبيق توكلنا

للتمكن من الحصول على نتيجة الاختبار التحصيلي للثانوية العامة، يجب عليك تحميل التطبيق من المواقع الرسمية المعلنة، وهي جوجل بلاي ستور، وآبل ستور، كما يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لتطبيق توكلنا، على موقع تويتر الاجتماعي.

نتائج الاختبارات المتاحة من خلال توكلنا

يتم استخدام تطبيق توكلنا حاليًا، في السعودية بهدف الحصول على بعض النتائج، وليست نتيجة التحصيلي فقط، وإنما هناك عددًا من نتائج الاختبارات التي تظهر عبر تطبيق توكلنا، وهي كالتالي:

  1. نتائج التحصيلي.
  2. نتائج القدرات العامة.
  3. نتائج القدرات للجامعيين.
  4. نتائج اختبار كفايات اللغة الإنجليزية، وتحديد مستوى اللغة الإنجليزية.
  5. نتائج كفايات المعلمين.
  6. نتائج القدرة المعرفية والمهندسين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *