أفضل ٥ مشروبات للتنحيف سريعا بحوالي ٤ كيلو في الأسبوع الواحد 

نتحدث في موضوع اليوم عن أفضل ٥ مشروبات للتنحيف وحرق الدهون عن طريق تحفيز زيادة معدلات أيض الدهون في الجسم، أثبت تلك المشروبات نتائجه الساحرة في عملية التخلص من الوزن سريعا من خلال تنشيط الأيض وتحسين عمليات الهضم من خلال رفع كفاءة الجهاز الهضمي، وفي الاستمرار على واحد أو أكثر من تلك المشروبات تبدأ عمليات الأيض في الجسم بالتحسن مما ينتج عن نسف الدهون المتراكمة في الجسم و التقليل من الكولسترول الضارة في الدم .

أفضل مشروبات للتنحيف في أسبوع

هناك العديد من المشروبات الطبيعية والأعشاب التى تعمل على خسارة الوزن الزائد من خلال رفع كفاءة أيض الدهون والبروتينات في الجسم كما يعمل على توازن وضبط مستوي السكر في الدم مما يعمل على ضبط معدل الأنسولين أحد أسباب السمنة الرئيسية، وتأتي أفضل المشروبات كالتالي:

الزنجبيل

يعمل الزنجبيل على تحسين عمليات حرق الدهون في الجسم كما يعمل على ضبط مستوي السكر في الدم، كما يقلل الجنزبيل من الالتهابات الضارة في الجسم والسموم الناتجة عن السمنة، يفضل شرب الزنجبيل مرتين يوميا.

خل التفاح 

أوضحنا في موضوع فوائد خل التفاح مع الماء للجسم و الرشاقة عن أهمية خل التفاح للحصول على جسم رشيق في وقت وجيز وطريقة سريع للحصول على أفضل نتائج.

الماء

هناك أنظمة ريجيم تقوم على الماء فقط بمواعيد محددة وكميات محسوبة للحصول على جسم رشيق والتخلص من السمنة ومن خلال طرق التنحيف بالماء وطريقة شربها للتخلص من الوزن بسرعة، أوضحنا كيفية القيام بذلك الريجيم و الكميات المطلوبة للشرب و المواعيد المفضلة.

ماء الباذنجان 

يعد ماء الباذنجان النيء أحد الوسائل الشهيرة منذ القدم في عملية نسف الدهون خاصة الكرش، وفي موضوع طريقة للتنحيف في أسبوع بالباذنجان، قد أوضحنا طريقة صنع المشروب الساحر للقضاء على الدهون، كما يفضل شرب ذلك الكشري يوميا لمدة أسبوع واحد فقط ويمكن أن يكرر كرة لو أسبوع كل شهر.

الشاي الأخضر أو الماتشا 

تعد الماتشا من أفضل المشروبات التى تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة القوية، فهي تعمل على القضاء على الجذور الحرة والسموم في الجسم المشكلة في صورة دهون كما يقضي على الكولسترول ونسبة الدهون الثلاثية في حال ارتفاعها، يمكن استبدال الماتشا بالشاي الأخضر في حال عدم توافرها، ولكن تفضل الماتشا لاحتوائها على ٥ أضعاف مركبات الشاي الأخضر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *