موقع قياس سرعة النت stc

موقع قياس سرعة النت stc

موقع قياس سرعة النت stc هو أحد المواقع التي وفرتها المملكة السعودية لتساعد المواطنين من اختبار سرعة الإنترنت لديهم، وحتى يتمكنوا من تحميل ما يلزمهم من بيانات أو رفع الملفات وإنجاز أعمالهم بسرعة توفيرًا للوقت والمجهود.

موقع قياس سرعة النت stc

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تقريرًا بأن موقع قياس يفيد بتحقيق الاتصالات السعودية STC لمعدلات مرتفعة لمتوسط سرعة الإنترنت المتنقل في كافة انحاء المملكة وذلك خلال الربع الأخير من عام 2019 الماضي، إذ وصلت السرعة إلى 52.7 ميجابت في الثانية الواحدة، وقد وصلت نسبة تحسن سرعة الإنترنت إلى 16.1 % تقريبا وذلك عند مقارنتها بالأداء في الربع السابق.

 مواقع قياس سرعات الانترنت

تهتم الحكومة السعودية بتقديم الخدمات الإليكترونية له وتحرص على توفير الأنترنت بسرعات جيدة مع متابعته من خلال مواقع قياس سرعة النت، وبعد إطلاق موقع “سبيدتست”، speedtes المميز والذي يختص بقياس سرعات الانترنت في العالمً.

موقع قياس سرعة النت stc

صدارة شبكة stc

لقد جاء تقرير الحكومة السعودية بفوز شركة stc بجائزين الأولى هي “أسرع شبكة جوال” والجائزة الثانية هي”أفضل تغطية لشبكة الجوال”، بعد قيام الكثيرون من المستخدمين بعمل العديد من الاختبارات اليومية التي وصلت إلى ملايين اختبار للقياس استهلاك عملاء الشبكة عند استخدامهم لمختلف التطبيقات والمنصات. و قد حققت الشركة سرعة النت أعلى مستوى في سرعة تحميل البيانات في المملكة ، إذ وصلت إلى ( 45.15 )، وقدر متوسط السرعات العالية في عمليات تحميل البيانات بنحو (50.41Mbps) وقدرت سرعات رفع البيانات بنحو (20.03Mbps)، ووصلت معدل التغطية وتوافر الخدمة بنسبة ( %99.90) وبهذا تكون قد حصلت على معدلات تغطية عالية قدرت بنحو (782), حيث تصدرت كافة شبكات المشغلين. وبذلك احتلت stc الصدارة بناءً على تقرير موثق من موقع مقياس الحكومي والموقع speedtest المعتمد الذي أكد ريادة stc في انحاء المملكة حيث أصبحت الأكبر والأكثر تقنياً مما ساعد في أثراء حياة العملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *