وزارة التعليم تنهى تسكين أكثر من 520 ألف معلم ومعلمة على سلم الرواتب الجديدة

وزارة التعليم تنهى تسكين أكثر من 520 ألف معلم ومعلمة على سلم الرواتب الجديدة

قامت وزارة التعليم بإنهاء تسكين إلى أكثر من 520000 من شاغلي الوظائف التعليمية، وذلك على سلم الرواتب الجديد وذلك يتضمن سلسلة من العمليات المرتبطة بجميع أعمال المواهب البشرية الخاصة بالوزارة، والتي تتضمن التحول الرقمي والشؤون المدرسية والتعليم العام بجانب إجراءات التحقق الخارجي لجميع عمليات التسكين مع أهمية المحافظة على المميزات المالية والوظيفية التي تتضمن أحكام اللائحة المحددة، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة.

وزارة التعليم تنهى تسكين أكثر من خمسة 520 ألف

حيث أوضحت الوزارة أنها تقوم بتوفير جميع شاغلي الوظائف التعليمية إمكانية الاستعلام عن الحالة الخاصة بهم من ناحية الوظيفة من خلال نظام فارس لإمكانية الاستعلام، وذلك يكون قبل وبعد نفاذ اللائحة للرتبة المهنية وتتضمن أيضا أنها تبقى الأساسي وصافي المراتب بجانب وجود يساعدهم على التواصل مع الوزارة عند وجود أي ملاحظاتهم على حالة الموظف.

حيث تتضمن لا أحد الوظائف التعليمية لنقل من يشغل في المستوى الأول والثاني والثالث إلى مكتبه معلم ومساعد معلم وعددهم يصل إلى 61 ألف، وبالتالي يتم نقل جميع الجميع الذين يشغلون المستوى الرابع والخامس إلى رتبة معلم ممارس والذي يصل عددهم إلى 435 ألف.

بالإضافة إلى أنه سوف يتم نقل من يمارس مهام مشرف تربوي وذلك قبل تاريخ 19/4/ 1441 من المستوى الخامس والرابع إلى رتبة معلم متقدم ويصل عددهم إلى 17 ألف.

بالإضافة إلى أنه تم نقل من يشغل المستوى السادس والذي قد حصل على الدكتوراه أو الماجستير، وذلك كان قبل تاريخ 19 /4 /1441 إلى مستوى معلم متقدم وعددهم يصل إلى 11 ألف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *