حساب المواطن يوضح 5 خطوات لتعديل رقم الجوال للمستفيد وتفاصيل الدفعة 32 شهر يوليو

حساب المواطن يوضح 5 خطوات لتعديل رقم الجوال للمستفيد وتفاصيل الدفعة 32 شهر يوليو

تزداد عمليات البحث الرائجة اليوم حول حساب المواطن، فقد أعلن حساب المواطن منذ ساعات قليلة عن إيداع دعم الدفعة 32 شهر يوليو من حساب المواطن في الحسابات البنكية المكتملة طلباتهم، ويستمر عملية الإيداع على مدار ال24 ساعة ليوم الخميس، ويتمكن المواطن المستفيد من البرنامج لمن تتوافر به شروط التقديم فقط، وأكد حساب المواطن في الأيام الأخيرة على ضرورة تحديث البيانات للمواطن المستفيد، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكل متابعينا تفاصيل إيداع الدفعة 32 شهر يوليو.

استقبل حساب المواطن من خلال صفحته الرسمية العديد من التساؤلات، فقد حدد البرنامج خطوات تعديل رقم الهاتف المستفيد من دعم البرنامج في حال توقف الرقم المسجل لدى البرنامج لسبب ما، من خلال هذا المقال نوضح خطوات تغيير رقم الهاتف للمواطن المستفيد.

خطوات تعديل رقم الهاتف المستفيد:

استقبل برنامج حساب المواطن العديد من الاستفسارات أهمها تغيير وتعديل رقم الهاتف للمستفيد وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

الحاسبة التقديرية:

يتمتع برنامج حساب المواطن بالعديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن للمواطن المستفيد الاستفادة منها، ومن أهم هذه الخدمات الحاسبة التقديرية، حيث تزداد عمليات البحث عنها لحساب قيمة الدعم دفعة حساب المواطن التي تم إيداعها في الحسابات البنكية، ويتم استخدامها من خلال اتباع خطوات الحاسبة التقديرية.

خطوات الحاسبة التقديرية:

  1. يقوم المواطن بالدخول على الحساب الشخصي له من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  2. اختيار الخدمات الإلكترونية.
  3. اختيار خدمة الحاسبة التقديرية.
  4. كتابة كافة البيانات المطلوبة عند الدخول.
  5. الضغط على حساب قيمة الدعم.

طريقة إضافة التابعين على حساب المواطن:

  • الدخول على بوابة حساب المواطن.
  • اختيار تفاصيل الطلب
  • بيانات التابعين لإضافتهم
  • الضغط على أيقونة حفظ

تفاصيل الدفعة 32 شهر يوليو من حساب المواطن

أعلن حساب المواطن عن تفاصيل إيداع دعم شهر شوليو الدفعة 32 حيث وصل إجمالي مبالغ دعم المستحقين حوالي 1.7 مليار ريال سعودي، بينما وصل تعويضات الدفعات السابقة حوالي 18.7 مليون ريال سعودي، وعدد المستفيدين الدفعة 32 من شهر يوليو 10.7 مليون مستفيد وتابع، علماً بأن إجمالي إيداع الدفعات السابقة 76.8 مليار ريال سعودي، وإجمالي مبالغ الأثر الرجعي حوالي 521 مليون ريال سعودي.

الدفعة 32 شهر يوليو
إجمالي إيداع الدفعة 32

تحديث: تقديم طلبات الاعتراض على الدفعة 32 شهر يوليو:

بدء حساب المواطن منذ قليل بدء استقبال طلبات الاعتراض على قيمة مبالغ الدعم المستحق، خاصة بعد أن شهدت هذه الدفعة العديد من الاعتراضات من قبل المواطنين على أحقية الأهلية ولكن لم يتم نزول الدعم، ويتم تقديم طلبات الاعتراض من خلال الدخول على الخدمة من رابط حساب المواطن الرسمي، ومراجعة كافة البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات المطلوبة مثل صك السكن.

حساب المواطن
تقديم طلبات الاعتراض

تعليقات

  • الله لا يشكر فظلكم هذا من فضل ربي كنك تدفع من كيسك يا قحطاني عيب والله ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

    • نسأل الله أن تنتهي هذه أزمة جائحة كورونا على خير وتعود الحياة لطبيعتها
      رزقك الله أخي ووسع رزقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *