للمواطنين والمقيمين .. البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن حاجته للموظفين

للمواطنين والمقيمين .. البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن حاجته للموظفين

البنك الإسلامي للتنمية هو بنك تنموي متعدد الأطراف يعمل على تحسين حياة وتوظيف أكبر عدد ممكن، ولذلك أعلن عبر المواقع الإلكترونية الخاصة به عن توفر عدد كبير من الوظائف الإدارية شاغرة للسعوديين والمقيمين، من حملة شهادة الدبلوم والبكالوريوس في بعض التخصصات، ولذلك للعمل بمقر البنك الرئيسي في محافظة جدة.

البنك الإسلامي للتنمية

أبرزت إدارة البنك ان الوظائف المتاحة، لها فائدة كبيرة على المقيمين والسعوديين، وأوضحت ان التقديم متاح عبر الموقع الإلكتروني التابع للتوظيف، مشيرة إلى تفاصيل أكثر لوظائف البنك الإسلامي.

تفاصيل وظائف البنك الإسلامي للتنمية

تعددت الوظائف وأتاحت فرص كبيرة للعمل بمقر البنك الرئيسي وإبرازات ان الوظائف المتاحة على مسمى:

  • أخصائي عمليات الخزينة: تختلف باختلاف درجة البكالوريوس في التخصصات:] المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال، المجالات ذات صلة.
  •  منسق مكتب ومراسلات: شهادة الدبلوم، أو درجة البكالوريوس، في عدده تخصصات إدارة الأعمال، أو تخصص ذات صله.

وظائف إدارية شاغرة في البنك الإسلامي

أعلن البنك عن توافر 4 وظائف لجميع المقيمين والسعوديين من حملة درجة البكالوريوس والماجستير، وأبرز البنك ان الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

  • أخصائي التمويل الإسلامي
  • مستشار قانوني
  • أخصائي عمليات الخزينة
  • أخصائي أول التمويل الإسلامي

 التقديم على وظائف البنك

أوضحت إدارة البنك ان التقديم مستمر ومتاح عبر الموقع الرسمي للوظائف من هنا، والتقديم ساري حتى 27 يوليو 2020م، مشيرة إلى طريقة التقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن الشروط التي يجب توافرها.

قد توصلنا ألي معرفة الوظائف الشاغرة والمتوفرة في البنك الإسلامي للتنمية، وطريقة التقديم والالتزام بكافة الشروط المقدمة من خلال الموقع، وتفاصيل كثيرة حول الوظائف التي قدمها البنك للسعوديين والمقيمين وإتاحة الفرصة لتعينهم في المقر الرئيسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *