وصفة الكيراتين الطبيعي لشعر ناعم حرير وطويل وصحي في أقل من ساعة نتائجه رهيبة مهما كان درجة شعرك

اليوم نقدم وصفة رهيبة لفرد الشعر وتنعيمه مهما كانت درجة خشونته، وهذه المشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، حتى أن الكثير منهن إتجهن لإستخدام الكريمات التي تفرد الشعر على الرغم من أنها لها الكثير من الأضرار على الشعر فقد تتسبب في تساقط الشعر فضلا عن عدم إمكانية إستخدامها على شعر الأطفال لإحتمالية الضرر الكبير.

مكونات وصفة الكيراتين الطبيعي

أولا سنحتاج إلى البيض، وذلك بسبب إحتوائه على الدهون التي تمنح بصيلات الشعر القوة من الجذور، كما أنه يحتوي على بروتين ودهون تساعد في ترطيب الشعر بسرعة، وهو يحفز نمو الشعر مما يجعله كثيفا، كما انه يعالج تلف الشعر والجفاف الذي قد تعاني منه البعض بسبب إستخدام المكونات الكيميائية على الشعر.

طريقة تحضير خلطة الكيراتين الطبيعي

نقوم بإحضار الإناس المناسب ونضع به بيضة واحدة أو ربما بيضتان إذا كان الشعر طويل، ثم نضيف ملعقة من بيكنج بودر، ثم ملعقة كبير من زيت جوز الهند، ثم نقوم بخلط المكونات بشكل جيد حتى تتجانس الخلطة، ثم نضيف بعد ذلك مقدار نصف كوب من زيت الزيتون والذي له الكثير من الفوائد.

طريقة إستخدام خلطة الكيراتين الطبيعي

نقوم بتقسميم الشعر إلى الخصلات بداية من الجذور حتى أطراف الشعر بنية تغطية الشعر بالكامل، ثم نقوم بتغطية الشعر بفوطة دافئة إذا كانت تستخدم للأطفال أو بإستخدام الغطاء البلاستيكي، يرجى العلم أنه رائحة البيض تختفي تماما بعد غسل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *