خلطات لتخسيس 10 كيلو في اسبوع واحد دون بذل مجهود يذكر تعرف عليها

خلطات لتخسيس 10 كيلو في اسبوع واحد دون بذل مجهود يذكر تعرف عليها

السمنة هي أحد الأمراض التي تواجه المجتمع والتي تسبب في أذى نفسي كبير للأشخاص ويكون الشخص شكلة غير متناسق وذلك لعديد من الاسباب المختلفة مثل تناول الاطعمة الجاهزة وايضا تناول الطعام في أوقات غير مناسبة ومتاخرة وتناول كميات كبيرة من الطعام دون حرقها وهنا سوف نتعرف علي العديد من المشروبات التي تساهم في حرق الدهون وتخسيس ما لا يقل عن 10 كيلو في اسبوع.

من خلطات التخسيس :-

  •         مشروب الشاي الأخضر ومستخلصاته :-

حيث يحتوي الشاي الاخضر علي مضادات للاكسدة ويساعد على حرق الدهون وخاصة في منطقة البطن و يشتهر الشاي الأخضر لمن يريد ان يقوم بتخسيس الجسم.

  •         تناول البقدونس كمقبلات خلال اليوم:-

يحتوي البقدونس على كمية منخفضة من السعرات الحرارية وله قيمة غذائية كبيرة بالإضافة إلى احتوائه على حديد والعديد من انواع الفيتمانيات المختلفة بالاضافة الي تواجد مضادات للاكسدة ويمكن ان يضاف الي السلطات.

  •         تناول الزنجبيل بالعسل الابيض :-

يتم تناول الزنجبيل المطحون وكميته ملعقة واحدة وايضا ملعقة من العسل الأبيض وشربه لمدة 3 مرات يوميا

  •         استخدام خليط الزنجبيل بزيت الزيتون:-

ويتم استخدام ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بالإضافة إلى ملعقة من الزنجبيل المطحون وخلطهم جيدا ثم نضعهم على المنطقة التي بها دهون ونتركه لمدة لا تقل عن ساعتين.

  •         تناول خليط الليمون و الكمون المطحون والعسل الأبيض:-

يتم في الصباح تناول مشروب عصير الليمون بكمية فنجان مع كوب من الماء المغلي وملعقتين من الكمون ونخلطهم جيدا ثم نقوم بشرب الخليط في الصباح قبل ان نتناول وجبة الإفطار.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *