مع الوصفة العماني لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خيالية في 3 ايام ستصبح رموشك طويلة

طريقة تكثيف الرموش بالفازلين ، الرموش الكثيفة من مظاهر الجمال الطبيعي وهناك بعض المستحضرات التي تستخدم في تكثيف الحواجب والرموش مثل استخدام الماسكرا وهي تعطي نتيجة سريعة جداً ولكن عادة ما تحتوي هذه المركبات على بعض المواد الكيميائية لذا فتكثيف الرموش باستخدام الطرق الطبيعية أفضل بكثير حتى لو اخذت وقت اطول ولكن سوف تبقى ثابتة وليست فقط رموش كثيفة مؤقتة تزول بمجرد غسل الوجه بالماء، فهناك وصفات تعمل على تكثيف الرموش في ثلاث أيام، كما أقدم اليوم وصفة لنفخ الشفايف وكانها فيلر، وكذلك خلطة لازالة التجاعيد حول العين والجبهة  وبجانب كيف ترجعين الكولاجين لوجهك وبشكل طبيعي أفضل من البوتكس، وأيضاً وصفة لازالة تسوس الاسنان والجير ستذهلين.

تكثيف الرموش بالفازلين

من أكثر الوصفات فاعلية هي وصفة الفازلين لتكثيف الرموش فقط كل ماعليك هو وضع القليل من الفازلين يوميا قبل النوم وستلاحظين الفرق.

1- استخدام زيت الزيتون:
– دائما ما يدخل زيت الزيتون في الوصفات التجميلية سواء للبشرة والشعر والآن نستخدمه لغرض تكثيف الرموش والحواجب وذلك لاحتوائه على فيتامين e وحمض الأوليك وبالتالي يعمل على تغذية الرموش وإكسابها مظهر كثيف ولون غامق.
– ضعي كمية قليلة من زيت الزيتون في علبة ماسكارا فارغة بحيث يكون دافئ وضعيه على رموشك واتركيه طول الليل واغسليه في الصباح بماء فاتر
– كرري هذه الطريقة كل يوم لعدة شهور حتى تحصلي على نتيجة مرضية، فتعد تلك أكثر الوصفات فاعلية لــــــ تكثيف الرموش تجربتي.

خلطة لتكثيف الرموش وتطويلها مجربة

وفيما يخص البحث عن طريقة لتطويل الرموش في يومين إليكي الحل الأمثل مع جل الألوفيرا.
-الالوفيرا بعمل على تطويل الرموش وإكسابها كثافة طبيعية حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر اللازمة في تحفيز النمو للرموش كما يعمل أيضاً على منحها الترطيب اللزوم.
– تحضير ملعقة كبيرة من كل من زيت الجوجوبا والبابونج والألوفيرا و خلطهم معاُ بشكل جيد.
– وضع الخليط في علبة ماسكارا فارغة ويوضع على الرموش
– يترك الخليط على الرموش لمدة عشر دقائق وغسله بعد ذلك بالماء الدافئ ومن الممكن وضع وصفة الالوفيرا على الرموش في الليل وغسله في الصباح.

الحرص على تكرار هذه العملية مرتين في اليوم والاستمرار عليها لمدة شهر متواصل لأفضل نتيجة، كما يمكن البحث عن

تطويل وتكثيف الرموش

يمكن تطويل الرموش من خلال زيت الخروع الذي لديه القادرة الهائلة على تطويل الرموش بفاعلية،  فقط كل ماعليكي  هو اخذ كمية قليلة من زيت الخروع على فرشاة الماسكرا وبدأ وضعها على الرمش ثم تركها لمدة ساعتين على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

كما يمكن اضافة بعض من الفازلين مع الخليط لزيادة من طول الرموش.

تعليقات

  1. عند استخدام زين الزيتون للرموش بالتاكيد سوف يدخل بعض الزيت للعين و سوف يسبب اكياس دهنيه لذا يرجا الانتباه للمعلومات التي تنشروها من الممكن ان تضر عدد كبير من الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *