حجز موعد مسحة كورونا الكويت بخطوات بسيطة على موقع وزارة الصحة

خدمة حجز موعد مسحة كورونا الكويت من أهم الخدمات الإلكترونية التي قدمتها وزارة الصحة الكويتية مؤخراً لجميع المقيمين والمواطنين الموجودين داخل البلاد، ويحدث هذا في ظل توفير الكثير من المستشفيات والمستوصفات التي تقدم خدمة إجراء مسحة كورونا.

حجز موعد مسحة كورونا الكويت

وزارة الصحة الكويتية تقدم الكثير من الخدمات المتميزة والمتعددة لجميع المقيمين والمواطنين وذلك خلال تلك الفترة العصبية التي يمر بها العالم اجمع بسبب انتشار فيرس كورونا ومن أهم هذه الخدمات إجراء مسح وفحوصات فيروس كورونا وذلك داخل جميع المستشفيات والمستوصفات بجميع أنحاء دولة الكويت.

والجدير بالذكر أيضا أن وزارة الصحة لم تكتفي بهذا فقط ولكنها قامت بإطلاق العديد من التطبيقات للهواتف المحمولة بجميع أنواعها ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق MOH وهذه التطبيقات تقدم العديد من الخدمات للمستخدمين على مدار اليوم ومن أهم هذه الخدمات يقدم العديد من المعلومات حول أهم طرق الوقاية من فيروس كورونا.

أخذ موعد مسحة كورونا بالخطوات

أصبح من الممكن أن يتم أخذ موعد لإجراء المسحة في دولة الكويت عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة، وذلك بعدما قامت الوزارة بتقديم الخدمة بشكل إلكتروني لجميع المقيمين والمواطنين في جميع مناطق دولة الكويت.

وكل ما عليك فعله لأخذ موعد مسحة كورونا هو اتباع تلك الخطوات:

  •  زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة عن طريق شبكة الأنترنت
  • اختيار تسجيل الدخول.
  • ستظهر أمامك صفحة بها بعض الخانات ويطلب منك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  •  الدخول على خدمة المواعيد ثم اختيار حجز موعد مسحة كورونا.
  •  ستظهر صفحة ومطلوب منك تسجيل بعض البيانات المطلوبة.
  •  النقر على كلمة إرسال الطلب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا الذي قد تحدثنا من خلاله حول حجز موعد كورونا في الكويت، أيضاً قد شرحنا الطريقة التفصيلية التي يجب أن يتبعها جميع المقيمين والمواطنين في دولة الكويت الذين يرغبون في أخد موعد لإجراء مسحة كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *