عاجل تقديم موعد إيداع الدفعة 32 من حساب المواطن – الموعد البديل الجديد

عاجل تقديم موعد إيداع الدفعة 32 من حساب المواطن – الموعد البديل الجديد

دفعات حساب المواطن هي دفعات هذا النظام الذي أطلقته المملكة العربية السعودية من أجل مساعدة الأسر السعودية المختلفة من مواكبة وتحمل آثار التعديلات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية خلال العامين ونصف العام الماضيين وضمن حزمة من القرارات التي اتخذتها المملكة حينما تم اتخاذ قرارات مختلفة باعادة تقدير مبالغ الدعم واعادة توزيعه بالاضافة للعديد من الطرق الأخرى لدعم الأسر السعودية والآن نستعرض موعد إيداع الدفعة 32  من حساب المواطن.

موعد إيداع الدفعة 32 من حساب المواطن السعودي

هذا وكما هو معهود ومتعارف عليه فإنه يتم صرف وإيداع دفعات حساب المواطن السعودي في اليوم ال10 من كل شهر ميلادي هذا مع وجود بعض الاستثناءات في حالة أن توافق اليوم العاشر من الشهر الميلادي ليكون يوم اجازة رسمية أو يوم جمعة فيتم تقديم الصرف يوم أو تأخير صرف الدفعة يوم.

هذا بشأن الدفعة 32 من دفعات حساب المواطن دفعة يوليو 2020 فإنه من المقرر أن يتم صرف الدفعة 32 يوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020 بدلا من الجمعة الموافق 10 يوليو 2020.

مستحقي دفعات حساب المواطن واثبات الإستقلالية

هذا وقد اجرت المملكة العربية السعودية في وقت سابق على المستحقين للاستفادة من دفعات حساب المواطن من حيث ضرورة إثبات الإستقلالية لكل من هم كان عمرهم أكبر من 18 عاماً وحتى 24 عاماً للتأكد من استقلاليتهم بصورة كاملة وذلك بدءاً من إتمام الدفعة الماضية التي تم سدادها لكافة مستحقي الدفع و مستحقي الحصول على دعم حساب المواطن.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *