خلطة لتبييض الوجه بمكون واحد فقط احصلي على بشرة بيضاء مهما كان نوع بشرتك

خلطة لتبييض الوجه بمكون واحد فقط احصلي على بشرة بيضاء مهما كان نوع بشرتك

تبحث أغلب النساء عن خلطة لتبييض الوجه مصنوعة من مواد طبيعية وذات فاعلية كبيرة، إذ أن جميع المواد الكيميائية المستخدمة في تفتيح البشرة لها أضرار كبيرة، لذا فهناك العديد من البدائل الطبيعية الآمنة والمفيدة للنساء اللواتي يرغبن في التخلص من الاسمرار أو البقع أو النمش، كما تعمل تلك الوصفات الطبيعية على تحسين مظهر الجلد، وإزالة الهالات السوداء تحت العين.

خلطة لتبييض الوجه

تعد عملية اختيار قناع مناسب لتفتيح البشرة أمراً ضرورياً وله أسس وقواعد، ففي البداية تحتاجين إلى تحديد نوع بشرتك سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة، فلكل بشرة قناع يناسبها، وروتين خاص بها، ولكن قبل إتباع أي روتين للبشرة أو استخدام أي وصفات طبيعية لابد من التأكد من عدم وجود مشكلات تسبب اسمرار البشرة، كبعض التغيرات الهرمونية أو بعض مشكلات الجلد الأخرى.

تفتيح الوجه بالخيار

الخيار الطازج مفيد للغاية، فهو يحتوي على الفيتامينات، وكذلك مواد تبيض وترطب البشرة، ويعد أكثر العناصر الطبيعية شهرة المستخدمة في خلطة لتبييض الوجه والتي تستخدمه كل النساء على مر العصور، سواء عن طريق وضع شرائح الخيار على الوجه، أو عن طريق فرك الجلد بعصير الخيار، واليوم نقدم لكم أقنعة تناسب كل نوع بشرة على حدي.

  • للبشرة الجافة: أضيفي ملعقتين كبيرتين من أي كريم تفتيح إلى الخيار المبشور، وملعقة من النشا، ووزعيه على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي الوجه بماء فاتر.
  • للبشرة الدهنية: أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وملعقة من النشا، وملعقة من الخميرة، ونصف خيارة مبشورة، وضعيه على وجهك لمدة ربع ساعة.
  • للبشرة العادية والمختلطة: عصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من الزبادي، وملعقة من النشا، ويترك على الوجه لمدة ثلث ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *