طريقة عمل محشي كوسا باللحمة المفرومة واللبن لذيذة جداً

طريقة عمل محشي كوسا باللحمة المفرومة واللبن لذيذة جداً

طريقة عمل محشي كوسا باللحمة المفرومة واللبن وصفة جديدة مذاقها لذيذ ورائع غير الأكلات التقليدية يمكن تحضيرها في العزومات جميلة جداً، وتعد هذه الوصفة من الوجبات عالية في القيمة الغذائية لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية المهمة لجسم صحي وسليم، والكوسا من الخضار المفيد كثيراً ولكن هناك أشخاص لن يفضل تناولها ولكن إذا جربتم هذه الطريقة سوف تعشقون تناول محشي الكوسا اللذيذة ويتم تحضيرها في وقت قليل وخطوات سهلة وبسيطة.

جربوا محشي الكوسا باللحمة المفرومة واللبن وارسلوا لنا آرائكم التي تهمنا كثيرا، ومازلنا نقدم لكم كل جديد في عالم الطبخ مثل طريقة عمل بيتزا في الطاسة سهلة وسريعة واعجبت كل من جربها، وطريقة عمل كفتة العدس  المقرمشة للأشخاص النباتيين، أما عن اختراع عمل الكيكة في الحلة بدون فرن كان أسهل بكثير للناس الذين لديهم الفرن سيئة وكانت نتيجتها رائعة وهشة مثل الاسفنجية تماماً.

طريقة عمل محشي كوسا باللحمة المفرومة واللبن

المقادير / كيلو كوسا منزوع اللب + بصلة كبيرة مفروم + 3 فصوص ثوم مفروم + ربع كيلو لحمة مفرومة +كوب أرز مغسول + كيلو لبن + كوب مرقة دجاج أو لحمة +3 ملاعق نشا + ملح وفلفل أسود + بهارات+ زيت نباتي.

طريقة عمل محشي الكوسا باللبن

  • في وعاء ضعي قليل من الزيت وعليه البصل حتى يذبل، ثم يضاف اللحم المفروم والثوم والملح والفلفل والبهارات ويقلب حتى تعصج اللحمة.
  • ضيفي الأرز واخلطي المزيج جيداً.
  • ثم احشي الكوسا، ثم ترص في حلة مدهونة.
  • توضع الحلة على النار ثم يضاف المرقة وهدئي النار وتترك لتغلي عشر دقائق.
  • في وعاء آخر قومي بوضع النشا مع اللبن ويحرك حتى الذوبان ويرفع على النار مع التحريك المستمر حتى يتجانس القوام، يمكن إضافة قليل من الملح والفلفل.
  • يضاف مزيج اللبن إلى الكوسا ويترك على نار هادئة حتى تمام النضج.
  • يمكن تقديمه مع النعناع المجفف مزيناً على الوجه.. والف صحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *