تسمين الوجه ونفخ الخدود بسرعه خلال ثلاثة ايام فقط

تسمين الوجه ونفخ الخدود بسرعه خلال ثلاثة ايام فقط

خلطة لنفخ الخدود ، تحب الكثير الفتيات الظهور بخدود ممتلئة حيث ان الوجه النحيف يعطي السيدة سن أكبر من سنها الطبيعي حيث أن الدهون تنخفض من منطقة الخد وبعض يرى أن الخدود البدينة ليست ذات شكل جميل وتُكبر صاحبها ويجب عمل بعض التمارين كي يتم التخلص من هذه المشكلة وهناك طرق كثيرة للحصول على خدود ممتلئة ولكن يأخذ هذا الأمر بعض الوقت غما من خلال الطرق الطبيعية والطبية.

طرق طبيعية لنفخ خدود الوجه:

نتمكن من نفخ الخدود بأكثر من طريقة مثل

1- ممارسة تمارين الوجه:

حيث الجلوس على كرسي بشكل مستقيم بحيث يكون الظهر مستقيم والكتفين في حالة من الاسترخاء وكذلك الصدر يكون مفتوح إلى الخارج ومن ثم تبدئي في فتح الفم قليلاً وسد الشفاه العلوية والسفلية إلى الداخل كي تغطي الأسنان الامامية مع سد زوايا الفم إلى الخلف في إتجاه الضرس واحتفظي على هذا الوضع لمدة 90 ثانية .

 

2- ترطيب الخد بشكل مستمر:

لابد من ترطيب منطقة الوجه بعد تنظيفه وقبل الخلود للنوم كي يتم معالجة البشرة من أي جفاف او تشققات بها إما باستخدام كريم الترطيب أو اللوشن .

3- طريقة نفخ البالون

من الممكن أن تقومي بتمارين تفخ الخدين مثل البالون وذلك لبناء عضلات الخد من خلال نفخ الخدود بالفم وترك الخدود مفتوحة على الأقل لمدة دقيقة واتركي الهواء وكرري هذا التمرين يومياً من 5 إلى 6 مرات.

نفخ الخدود بالطرق الطبية:

توجد طرق طبيه لنفخ الخدود مثل

– نقل الدهون حيث حيث تُنقل الدهون من منطقة في الجسم إلى الخدود

حقن السيليكون وهي عبارة عن حقن الخدود بالدهون الصناعية أو الحقيقية باستخدام إبرة دقيقة.

كما نعلم هناك العديد من الوصفات التي لها فاعلية على امتلأ الخدود لتمنحك مظهر رائع ومميز.

حيث وصفات الأعشاب الطبيعية تلعب دورا هاما على نفخ الخدود تدريجياً  مع استمرار استخدامك لها وستلاحظين الفرق بنفسك.

وصفة لنفخ الخدود باستخدام الخميرة

يمكن نفخ الخدود بالخميرة من خلال  فردها على الخدين والوجه، واليكي الطريقة الاسهل.

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الحلبة مع كوب من الماء الدافئ واستمري بالتقليب   لمدة خمس دقائق على الأقل،  ثم اتركي الخليط ليبرد تماماً، واضيفي ملعقتين من خميرة البيرة للخليط مع التقليب، وضعي المزيج على الخدين مع التدليك.

احرصي على ترك الخليط على الخد لمدة لا تقعل عن 10 دقائق  ثم امسح الوجه بماء الورد.

كما نعلم لا شيء يهم كل سيدة وفتاة أمثر من مظهرها وإطلالتها ومدي نضارة  وجههاوإشراقته، ومن هنا تبحث المرأة عن أكثر شئي يزيد من جمالها فقد كان من الطبيعي أن تحتل الخدود مكانة هامة حيث ظهور الخدود مملؤة تزيد من جمال  الوجه ويظهره بملامح جميلة وجذابة.

وهنا العديد بل الآلاف من يعانين بمشكلة في نحافة الوجه بشكل عام ويسعين دائماً لإيجاد حل مضمون لنفخ الخدود  بدون فيلر وهنا يأتي دور  الوصفات الطبيعية.

طريق متعددة لنفخ الخدود

كما سبق وذكرنا هناك العديد والعديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على نفخ الخدود تدريجياً ومن ضمن تلك الوصفات زيت الزيتون الذي يساعد على  نفخ الخدود بسرعة فائقة ويرجع ذلك لاحتوائه على دهون صحية.

مما تعمل على المحفاظة على البشرة ويجعلها بشرة صحية وناعمة، فكل ما عليكي هو  اخذ كمية من زيت الزيون ورفعها على نار هادئة لمدة دقيقة ثم ابدئي بتديك الخدود  من الأسفل للأعلى لمدة 5 خمس دقائق عاى الأقل، جربي تلك الوصفة مرتين يومياً للوصول إلى أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *