خلطات طبيعية و طرق تخسيس سريعة وفعالة

زيادة الوزن تسبب الكثير من المشاكل والمعاناة للعديد من الأشخاص وتتسبب في أن الأشكال تكون غير مثالية وتسبب الاحراج وبعض المشاكل النفسية للأشخاص وقد تسبب الزيادة في حدوث بعض الأمراض المزمنة للأفراد والامراض الاخرى المختلفة مثل السكتات الدماغية وامراض الضغط والسكر والقلب وغيرها. وهنالك بعض الخلطات وطرق تخسيس سريعة وفعالة سوف نتعرف عليها في مقالنا.

طرق تخسيس سريعة وفعالة منها مشروبات يمكن تناولها تساعد على ارتفاع معدل حرق الدهون مثل :-

  • شرب المرمية :-

وهنا يتم وضع ملعقتين من المرمية وملعقتين من البابونج وملعقتين روز ماري في كوب من الماء و وضعه على النار ليغلي جيدا ثم يتم تناول المشروب قبل الإفطار في الصباح بعد أن يترك المشروب ليبرد.

  • الليمون :-

وفيه يتم وضع قطعتين من النعناع الفريش و حبتين من التفاح الأخضر وعودين من الكرفس وقطعتين من الكمثرى و ملعقتين من العسل الأبيض وعلقة من القرف المطحونة وفنجان من عصير الليمون الطبيعي في وعاء يتناولهم ثم وضعهم على نار هادية وتركهم لمدة 10 دقائق حتى تصبح المكونات طرية ثم يضرب في الخلاط وتصفيته جيدا وتركه ليبرد ويتم تناول الخليط مرة واحدة في اليوم قبل الإفطار.

  • الزنجبيل والمشروبات المتنوعة له:-
  1. ويتم وضع ملعقة من الكمون المطحون وايضا  معلقة من الزنجبيل المطحون ونصف معلقة من القرفة المطحونة مع ليمونة في ماء دافئ وتناولهم قبل وجبة الإفطار.
  2. يتم وضع ملعقة من الزنجبيل وملعقة من الشاي الأخضر وملعقة من قشر الرمان الذي تم تجفيفه وخمس قطع من النعناع و خلطهم ووضعهم في كوب ماء دافي ثم تركهم لمدة نصف ساعة ثم شربه قبل الإفطار.

وجميع المشروبات تساعد علي إنقاص الوزن بشكل كبير جدا وفي زمن قياسي وبدون معاناة.

طرق تخسيس سريعة وفعالة تساعد علي نقص الوزن بشكل طبيعي دون الحاجة إلى التدخلات الجراحية والادوية الخارجية بما تحمله من آثار سلبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *