الاشتراك في مسابقة الحلم عبر قناة mbc من كافة الدول العربية بطريقة بسيطة

الاشتراك في مسابقة الحلم عبر قناة mbc من كافة الدول العربية بطريقة بسيطة

ما زلنا نتابع معكم جوائز مسابقة الحلم  للموسم الثالث عشر على التوالي لتحقيق أحلام المزيد من المواطنين الحريصين على الاشتراك في هذه الفرصة العظيمة من أجل أحلامهم سواء كانت شراء منزل أو سيارة أو الحصول على المال، وسيتم عرض كافة ما يتعلق بالمسابقة من خلال هذا المقال:

مسابقة الحلم  MBC

من أهم المسابقات في الوطن العربي، والتي يأمل الكثير من المواطنين المشاركة فيها من أجل الفوز بالجائزة الكبرى في العرض، وهي الأكثر شعبية عبر القنوات التلفزيونية، فإذا رغبت بالمشاركة كل ما عليك هو استعمال رقم الهاتف الخاص بتلك الأنشطة والتواصل مع المجموعة وإدارة المنافسة وحل السؤال المتوفر، فالحلم يعتمد بشكل كبير على الإجابة بشكل صحيح للفوز بالجائزة وسيحصل الفائز حينئذ عليها بشكل مباشر علي الهواء.

رقم الاشتراك في Dream Contest 2021

لهؤلاء الأشخاص الذين تراودهم رغبة في الفوز والمشاركة بإجاباتهم على الأسئلة المطروحة، أصبح بإمكانهم ذلك الآن، يمكنك إرسال رسالة للمشاركة برقم هاتفك والإجابة على الأسئلة و تسجيل البيانات، وذلك من خلال  هذا الرقم 0088216227758021  الذي يستطيع استخدامه جميع الأشخاص من شتى بقاع العالم.

وذلك من خلال إرسال رسالة باللغة العربية أو الإنجليزية ” حلم ” أو ” Dream ” عبر الرقم، وستصلك رسالة بها سؤال يجب الإجابة عليه بشكل صحيح، وبإرسالك للإجابة تكون قد قمت بتفعيل اشتراكك.

سيتم سحب اسم اللاعب عشوائياً من بين الذين أجابوا بشكل صحيح بالمبلغ المتفق عليه، وتوجد أقوال تؤكد أن السحب الأكبر سيقام ليلة رأس السنة، وسيكون هناك مشاهير في البرنامج بصفتهم ضيوف، وأكد البرنامج مع زيادة عدد الأسئلة التي تمت الإجابة عليها بشكل صحيح، تزداد فرصتك في الفوز.

يوجد العديد من الذين شاركوا بالفعل في تلك المسابقة الحلم عبر ارسال الرسالة ، والتي مكنتهم من الفوز بما يحلمون به، وخلال الفترة القادمة سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين من المشاركين الجدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *