الاستعلام عن نتائج الأهلية حساب المواطن للدفعة رقم 32 لعام 2020

الاستعلام عن نتائج الأهلية حساب المواطن للدفعة رقم 32 لعام 2020

حساب المواطن اليوم أعلن عن ظهور نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة رقم 32 الخاصة بشهر يوليو 2020 الخاصة بدعم حساب المواطن لجميع المستفيدين داخل المملكة العربية السعودية، وكان قد أعلن حساب المواطن من قبل عن بعض الضوابط التي يجب توافرها والتي من خلالها يعتمد حساب المواطن صرف الدفعة لكل فرد، ومن هذه الضوابط الفرد المستقل والمستفيدين الجدد من دعم حساب المواطن، وسوف نوضح لجميع المواطنين بالمملكة طريقة الاستعلام عن نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة رقم 32 من الدعم النقدي لحساب المواطن.

التزامات وضوابط دعم حساب المواطن

  • حساب المواطن قد أعلن من قبل عن بعض القرارات الخاصة بدعم حساب المواطن ومن بينها، الفرد المستقل، وتعليق التسجيل الخاص بجميع المستفيدين الجدد الذين قاموا بالتسجيل، مع تحديد برنامج حساب المواطن الحد الأعلى للاستحقاق الخاص بدعم حساب المواطن.
  • وقد أعلن حساب المواطن تعليق التسجيل لأي طلبات يتم التقدم إليها من أجل الحصول علي الدعم النقدي الخاص ببرنامج حساب المواطن، كما قرر حساب المواطن إلزام جميع الأفراد المستقلين الذين تقدموا للتسجيل بتقديم مستندات تثبت الاستقلالية الخاصة بالسكن التابع لهم وذلك لجميع الأفراد الذين تعدوا سن 18 عام مثل تقديم عقد الإيجار أو عقد ملكية السكن التابع له، أو تقديم إثبات سكن جامعي أو بأي كلية عسكرية أو أي معهد.

شروط أهلية دعم حساب المواطن

  • يجب أن يكون الشخص المسجل ببرنامج حساب المواطن سعودي الجنسية فقط بخلاف أبن أو أبنة المواطن والمواطنة السعودية أو الزوجة غير السعودية أيضاً.
  • يجب أن يكون الشخص المسجل ببرنامج حساب المواطن مقيم بالمملكة إقامة كاملة بحيث لا يتعدى فترة غيابه عن المملكة 90 يوم كحد أقصي.
  • يجب أن يكون الشخص المسجل ببرنامج حساب المواطن ألا يكون قد أقيم بأحد دور الإيواء أو السجون داخل المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن نتائج أهلية الدفعة رقم 32 من دعم حساب المواطن

يستطيع أي مواطن مستفيد من الدعم النقدي الشهري لبرنامج حساب المواطن أن يستعلم عن نتائج الأهلية من خلال الدخول علي الموقع الرسمي التابع لبرنامج حساب المواطن، حيث يمكن الدخول علي الموقع التالي: نتائج الأهلية، ومن خلاله يتم الاستعلام عن نتائج الأهلية الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *