الرماد الأسود لإزالة شعر الجسم نهائيا بدون ألم.. لن تصدقي النتيجة

سنعرض اليوم من خلال موقعنا عن أفضل الطرق والأساليب الجديدة لإزالة شعر الجسم الزائدة بدون عناء وألم، حيث تعاني معظم  السيدات من مشكلة الشعـــر وألام إزالة الشعر ولكن اليوم سنقدم إليكم طريقة سهلة للغاية في إزالة الشعر دون الشعور بأي ألم وهي الفحم الأسود، فالفحم الأسود من الطرق المصرية المستخدمة في إزالة الشعر الذي يعد من أكبر المشاكل الي يعاني منها السيدات وإليكم في هذا المقال طريقة استخدامه لإزالة الشعر، لذا سنعرض عليكم متابعينا طريقة إزالة الشعر من الجسم في مناطق الإبط والعانة والوجه وكل منطقة بالجسم أكمله بدون ألم والذهاب لصالونات التجميل.

أهمية الفحم الأسود في إزالة الشعر:

بعد أن يتم حرق الفحم يتبقى منه الرماد الأسود فهذا الرماد يلعب دوراً كبيراً في التخلص من شعــر الجسم بطريقة نهائية وهذا ما ترغب فيه جميع السيدات، فأكدت دراسات علمية أن رماد الفحم من أكثر الطرق قدرة في التخلص من شعر الجسم بشكل نهائي.

نصائح هامة قبل إزالة شعر الجسم

  1. النصيحة الأولى: قبل إزالة شعر الجسم من المنطقة المراد إزالة الشعر بها يجب غسلها جيدا وتنشيفها بالمنشفة جيدا، وبعدها ابدأي في استخدام الأزالة.
  2. النصيحة الثانية: عند أزالة شعر الجسم من المنطقة المرادة تنظيفها وتنشيفها ضعي اسبراي التخدير حتى لا تنزعجي عند إزالة الشعر ولن تحسين بالألم وبعد أن تنزعي الشعر من الجذور ضعي كريم أو زيت مرطب مثل زيت جونسون للأطفال يعمل على ترطيب الجسم.

 كيفية إزالة الشعر بالفحم الأسود:

  1. في بداية الأمر يجب أن تقوم بانتظار الفحم لحين أن يتحول إلى رماد، وبعد ذلك الأمر يتم وضع رماد الفحم على المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها بشكل نهائي.
  2. القيام بترك الرماد على المنطقة لفترة ربع ساعة.
  3. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يتم استخدام الشمع من أجل إزالة الشعر فبعد هذه الخطوات لا ينمو الشعر، فيجب استخدام الرماد الأسود ورؤية النتيجة بأنفسكم.
  4. قبل أن يتم استخدام الرماد الأسود يتم غسل المنطقة جيداً أولاً بالمياه ثم يتم تنشيفها جيداً لكي تكون عملية إزالة الشعر ناجحة، ومن الممكن أيضاً استخدام مقشرات للبشرة للحصول على جسم حرير وناعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *