موعد صرف المقطوعة لشهر ذو القعدة 1441 وكيفية الاستعلام عنها

موعد صرف المقطوعة لشهر ذو القعدة 1441  يعد من أكثر الأخبار التي قد لاقت رواجا بين البرامج التي قد خصصت مؤخرا لكي تعمل على مساعدة الأفراد ذو الحالات الأجتماعية المحدودة أو الفقيرة.

موعد صرف المقطوعة لشهر ذو القعدة 1441

أعلنت وزارة التضامن والتنمية المجتمعية عن الموعد المقرر فيه صرف جميع المستحقات التي قد تم الاتفاق على منحها للأسر التي قد لحق بها الضرر كنتيجة للقرارات المتعلقة بوقف الأعمال فمن المقرر صرف المقطوعة في الأيام الأول من ذي القعدة.

طريقة الاستفسار عن المقطوعة 1441

أكدت وزارة التكافل الاجتماعي بالسعودية على إمكانية التحقق من صرف ومواعيد الاستحقاق والاشخاص المستحقين من خلال استخدام الروابط التي قد قامت بنشرها على صفحتها الرسمية.
فقد أشارت أيضا إلى ضرورة استخدام رقم بطاقة المواطن في الاستعلام ويتم ذلك عن طريق الكود الذي سيظهر أمامه.

قيمة المساعدات ومستحقات المقطوعة

قامت الوزارة إلى توضيح بعض النقاط عن قيمة المستحقات التي سيتم صرفها للأسر التي قد تأثرت نتيجة للظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

وأكد مسؤولي الوزارة على أن المبالغ الذي سيتم صرفها لن تتعدي الثلاثون ألف ريال تصرف للحالات الخاصة والأسر التي قد سبق أن تم الإعلان عن الشروط والتعليمات التي قد تم الإشارة إليها، وإن مواعيد صرف باقي الدفعات قد تم الإشارة إلى أنها سيتم استلامها في الثاني والعشرون من يوليو المقبل.

بالنهاية قد تم الانتهاء من عرض معظم المعلومات المتعلقة موعد صرف المقطوعة لشهر ذو القعدة 1441، كما قد تم الإشارة إلى بعض التفاصيل الهامة عن الروابط الخاصة بالاستفسار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *