زيت شجرة الشاي العلاج الأمثل لجميع مشاكل البشرة

يعتبر زيت شجرة الشاي من أكثر أنواع الزيوت المفيدة لصحة البشرة بشكل عام فهو الحل الأمثل والأسرع للحصول على بشرة صافية نقية خالية من العيوب ،هذا الزيت يستخدمه العديد من المشاهير للحصول على بشرة مضيئة لامعة فهو يغذي البشرة ويقضي على البكتريا العالقة بها والتي قد تسبب مشاكل كبيرة للبشرة، تابعي معنا لتعرفي المزيد من التفاصيل حول هذا الزيت السحري.

زيت شجرة الشاي

فوائد زيت الشاي:

يعرف هذا الزيت أيضاً بزيت الملاليوكا ويشتهر بقدرته على محاربة البكتريا المجودة في البشرة مما يساعد على الوقاية من حبوب الشباب وسرعه التآم الجروح والقضاء على التصبغات وقد نشر موقع tgcom24 الإيطالي أن هذا الزيت يمكن استخدامه في القضاء على النمل والحشرات أيضاً.

صرحت العديد من المشاهير عن استخدامهن لزيت شجرة الشاي وأبرزهن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري البرطاني وقد أوضحت أنه علاجها الأول لجميع مشاكل البشرة فهي لا تستطيع العيش بدون استخدامه.

يتم إنتاج زيت الشاي في شرق استراليا وله فوائد جبارة في القضاء على حب الشباب وآثارها والبثور، يمكنك أيضاً استخدامه في القضاء على رائحة العرق كما أنه ملطف لالتهابات الجلد وعلاج للحكة.

يخلصك الزيت من البكتريا والجراثيم لذلك يمكنك استخدامه كمعقم ومطهر لليدين بدلاً من المواد الكيميائية الضارة ببشرتك.

وصفات منزلية باستخدام زيت شجرة الشاي:

زيت الشاي والعسل:

  • ربع إلى خمس قطرات زيت الشاي.
  • ملعقة صغيرة عسل الأبيض عضوي.

اخلطي المكونات معاً في طبق ثم ضعيها على وجهك بعد غسله واتركي الماسك لمدة ربع ساعة الأقل ثم اغسليه يالماء الفاتر ورطبي بشرتك، للحصول على أفضل النتائج كرري الوصفة مرة أسبوعياً.

زيت الشاي مع زيت جوز الهند:

  • ملعقة صغيرة زيت جوز الهند.
  • ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي.

اخلطي المكونات وضعيها على وجهك لعدة ساعات ثم اغسلي وجهك بالماء.

زيت شجرة الشاي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *