طريقة عمل فتة الفريكة المبتكرة 

طريقة عمل فتة الفريكة المبتكرة 

طريقة عمل فتة الفريكة المبتكرة، تهتم الكثير من سيدات البيوت بعمل أصناف أطعمة مختلفة وجديدة لتقديمها لعائلتها بمزاجك مختلف وطعمها رائع، حيث يمكنك تجهيز هذه الوصفة بمكونات سهلة وبسيطة ولن تحتاج الكثير من الوقت، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على طريقة عمل فتة الفريكة المبتكرة.

طريقة عمل فتة الفريكة المبتكرة

المكونات، صوص اللبن كوب من لبن الزبادي و2 ملعقة من الطحينة و2 ملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الملح وفص ثوم مهروس.

رغيف خبز مقطع مربعات ومحمص واثنين كوب فريك مطبوخة وملعقة من الزيت النباتي وصدر الدجاج مغسول، وربع ملعقة من الفلفل الأسود ويقوم بعمل ملعقة من الملح وبقدونس ناعم وزيت زيتون ولوز للتزيين.

طريقة تحضير فتة الفريكة المبتكرة

قومي بتجهيز صوص اللبن عن طريق وضع اللبن الزبادي في وعاء ثم تقوم بوضع عصير الليمون والملح والثوم، وكذلك عصير الليمون واخلطي هذه المكونات مع بعضها حتى تتجانس واتركيها جانباً.

في الخطوة التالية قومي بوضع الخبز المحمص في طبق التقديم ويوضع عليه الفريكة المطبوخة ثم ابدئي بوضع صوص اللبن فوق الفريك.

بعد ذلك قومي بتسخين مقلاة ونضع فيها القليل من الزيت النباتي ثم توضع صدور الدجاج وإضافة الملح والفلفل الأسود مع التقليب على الجهتين، ثم يطلق على نار هادية حتى يستوى ويحمر لونه بعد ذلك يتم تقطيع صدور الدجاج إلى شرائح ثم ضعي عليه القليل من صوص اللبن وضعي القليل من البقدونس المفروم واللوز المحمص ويمكنك أيضا زيت الزيتون ويتم تقديمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *