رابط تقديم الحرس الملكي 1442 لحملة الشهادة الثانوية بكلية الملك خالد العسكرية وموعد التسجيل والشروط

رابط تقديم الحرس الملكي 1442 لحملة الشهادة الثانوية بكلية الملك خالد العسكرية وموعد التسجيل والشروط

تقديم الحرس الملكي متاح بعد أن أعلنت وزارة الحرس الوطني السعودية عن فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية من حملة الشهادة الثانوية العامة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للحرس الوطني والموقع الرسمي لوزارة الحرس الملكي عن فتح باب التسجيل، ويمكنكم الدخول على رابط تقديم الدفاع المدني 1442 لرتب مختلفة. ونستعرض لقراء موقعنا ومتابعينا من ابناء السعودية رابط تقديم الحرس الوطني بالسعودية والشروط ومواعيد التقديم حتى يسهل التقديم بكل سهولة.

تقديم الحرس الوطني
تقديم الحرس الوطني 1441

تقديم الحرس الملكي

لجان القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية تشعر بكامل المسؤولية المكلفة بها، حيث هى المنوط لها استقبال طلبات القبول من خريجي  الجامعات والثانوية العامة، حيث يتم تقديم وقبول الطلاب في الحرس المكلي وفقاً لشروط وضوابط محددة، ونتابع مع قرائنا موعد تقديم الحرس المكلي وكافة التفاصيل.

هناك اهتمام بالغ من حاملي الشهادة الثانوية بالتقديم على الحرس الوطني بعد أن اعلن السيد وزير الحرس والوطني عند بدء التقديم الكترونياً للراغبين بالانضمام لصفوف الحرس الوطني من خلال كلية الملك خالد العسكرية، وبالتالي نستعرض على قراء موقعنا من المتابعين كافة الاجراءت التي تم الاعلام عنها يخصوص تقديم الحرس الوطني بالسعودية 1441.

موعد تقديم الحرس الملكي

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن فتح باب التسجيل والقبول بكلية الملك خالد العسكرية لاستقبال دفعة من حاملي الشهادة الثانوية العامة حيث يبدأ التقديم من الساعة 10:00 صباحاً في يوم الثلاثاء الموافق 9/11/ 1441 هجري، وهو اليوم الموافق 30 / 6 /2020، ويستمر التقديم حتى الساعة 10:00 صباحاً يوم الأحد الموافق 14 / 11 /1441، وهو اليوم الموافق 5 /7/ 2020 حيث يستمر التقديم على مدار 24 ساعة في تلك الفترة.

رابط تقديم الحرس الوطني

وجه الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني للتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية من حملة الثانوية العامة من خلال رابط تقديم الحرس الوطني في المواعيد المحددة، حيث يتم التسجيل الكترونياً من خلال لجنة القبول والتسجيل، بكلية الملك خالد العسكرية، ويرجى التأكيد على تعبئة المعلومات المطلوبة بدقة.

ملاحظات تقديم الحرس المكلي

هناك مجموعة من الملاحظات يجب التعرف عليها للتقديم في الحرس المكلي للثانوية العامة.

  • ضرورة التقديم في المواعيد المحددة على مدار 24 ساعة.
  • يجب على المتقدم أن يكون لديه حساب مفعل في ابشر، ليتمكن من متابعة التسجيل لاحقاً من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • تعبئة الحقول في استمارة التقديم الالكترونية كاملة بدقة، حيث انه لا ينظر الى الطلبات الغير مكتملة.
  • يتم الاعلان عن نتائج الترشيح الأولى من خلال موقع التسجيل والقبول وكذلك رقم الجوال.
  • يتم سحب درجات الطلاب للتحصيلي والقدرات واختبار كفايات اللغة الإنجليزية الكترونياً من خلال المركز الوطني للقياس.

طريقة التقديم في كلية الملك خالد العسكرية

يتم التقديم في الحرس الوطني القبول والتسجيل من خلال كلية الملك خالد العسكرية وذلك من خلال الموقع الالكتروني والذي يمكنكم من خلاله التقديم الكترونياً، لحمة شهادة الثانوية العامة، ومن ثم الدخول على ايقونة “التسجيل” ويجب قراءة شروط التسجيل والتعليمات جيداً، ومن ثم التوجه لتعبئة بيانات الاستمارة الالكترونية وادخال البيانات بشكل صحيح، ويوضح الفيديو التالي طريقة التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *