سواد سنين هيروح في 3ايام مسحه وحدة تبييض المناطق الحساسة والابطين

سواد سنين هيروح في 3ايام مسحه وحدة تبييض المناطق الحساسة والابطين

تبييض الرقبة والكوع، تعاني الكثير من الفتيات بسبب اسمرار الركبة والكوع لأنها تسبب لها إحراج كبير خاصة النساء المتزوجات أو الفتيات المقبلة على الزواج، وتبحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تفتيح وتبيض الرقبة والكوع، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طرق تبيض الركب والكوع.

تبييض الرقبة والكوع

وصفات العسل، تساعد هذه الوصفة على تفتيح البشرة بشكل سريع ولكن ينبغي المداومة عليها لكي تحصلي على نتائج سريعة، حيث يتم خلط ملعقة من عسل النحل مع ملعقة من عصير الليمون ووضعها على البشرة أو الرقبة والكوع لمدة 30 دقيقة، وبعدها تشطف بالماء الفاتر ويتم استخدام هذه الوصفة بشكل يومي للحصول على نتائج سريعة لمدة ثلاث أسابيع.

تفتيح البشرة بالكركم

هذه الوصفة تحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية والتي تساعد في تفتيح البشرة بشكل فعال، حيث يتم خلط ثلاث ملاعق من الكركم مع نفس المقدار من الزبادي ووضعهم على المكان المراد تفتيحه لمدة 25 دقيقة، وبعدها يتم شطف البشرة بالماء الدافئ، ويتم استخدامها بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

تفتيح البشرة بالسكر

هذه الطريقة تساعد على تبييض البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت، حيث يتم خلط كوب من السكر مع نصف كوب من زيت الزيتون ويتم وضعها على المنطقة المراد تفتيحها لمدة عشرون دقيقة مع التدليك، وبعد ذلك تشطف بالماء الدافئ ويتم تكرارها كل يومين الحصول على نتائج سريعة.

تفتيح البشرة النشا

المكونات هي ملعقة كبيرة نشا، ملعقة كبيرة من اللبن الجاف، ملعقة كبيرة بودرة تلك، ملعقة كبيرة ماء زهر، ملعقة صغيرة من أي كريم مرطب، نصف ليمونه معصورة، وطريقة تحضير وتطبيق القناع قومي بخلط جميع المكونات الجافة بشكل جيد، ثم أضيفي إليهم ماء الزهر والكريم والليمون ونخلطهم جيدًا، ثم نقوم بوضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة ثلث ساعة تقريبًا، ثم نقوم بفركه باستخدام أطراف الأصابع، ونغسل الوجه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *