رابط تقديم وزارة الدفاع 1441 لتسجيل الالتحاق بالكليات العسكرية المختلفة

رابط تقديم وزارة الدفاع 1441 يعتبر من أهم الأخبار التي قد  تداولها مستخدمي مواقع التواصل وكان ذلك بعد أن أصدرت الوزارة استعدادها التام لقبول طلبات الالتحاق بالأكاديمية العسكرية  من الحاصلين على الشهادة الثانوية.

رابط تقديم وزارة الدفاع 1441 هـ للالتحاق بالكليات العسكرية

قامت لجنة قبول وتسجيل الدفعات الجديدة بتخصيص رابط حتى يسهل على الخريجين تقديم طلبات لإتمام  دراستهم بالأكاديمية؛ فقد جاء ذلك بعد أن أوضحت كافة المتطلبات والتعليمات اللازمة لقبول طلب الالتحاق بخدمة هذا العام.

مواعيد تقديم وزارة الدفاع لعام ١٤٤١

  • أعلنت وزارة الدفاع عن فتحها أبواب التقديم لجميع خريجي الثانوية من خلال موقع الإلكتروني “من هنا” حتى يلتحقوا بأي من الكليات العسكرية لهذا العام؛ كان ذلك عبر صفحتها الإلكترونية.
  • فقد حددت بداية استقبال الطلبات بدأ من يوم الإثنين الموافق ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ وحتى الأربعاء الموافق الأول من يوليو؛  حيث يمكنك أن ترسل طلبك عبر الروابط المخصصة والتي يمكنك الحصول عليها من صفحتها الرسمية وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا.

الشروط تقديم وزارة الدفاع ١٤٤١

حرص القائمون على استقبال طلبات الالتحاق على وضع بعض الأحكام والشروط التي يجب أن تنطبق على المتقدمين وذلك طبقا للإعلانات التي قدمتها سواء على قنوات التلفاز أو عبر صفحتها بتويتر، لنتعرف عليها:-

  • أن يكون الملتحق سعودي الجنسية، وأن تقديم ما يثبت بأنه لا يحمل أي جنسية أخري.
  •  يجب أن يتميز المتقدم بالنزاهة والشرف أي أن يكون نموذجا مشرف للمواطن الصالح.
  • يتم قبول الفرد في حالة حصوله على ٨٠% في المجال العلمي وأن يكون من خريجي هذا العام.

بالنهاية فقد استطعنا عرض جميع تفاصيل رابط تقديم وزارة الدفاع ١٤٤١ حتى يتمكن الأفراد من الالتحاق بما يتناسب مع قدراتهم من الكليات العسكرية، كما حرصت الوزارة على ضرورة التأكد من الالتزام بالتعليمات لإتمام عملية التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *