قروض بنك التسليف الاجتماعية وشروطها وطريقة التقديم للحصول عليها

قروض بنك التسليف حيث حدد البنك عدة شروط خاصة بكل قرض من القروض التي يوفرها للمواطن السعودي حتى يكون الأمر ميسر على الراغب في الحصول على القرض، كما وحدد البنك لكل قرض النماذج المطلوب اكتمالها والأوراق والمستندات المطلوبة من كل مواطن يريد الحصول على قرض وذلك لتحسين معيشة المواطن السعودي وتلبية كافة احتياجاته.

أنواع قروض بنك التسليف الاجتماعية

طريقة التقديم على القروض الاجتماعية

وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بالبنك وتسجيل كافة البيانات والمعلومات المطلوب إدخالها وعلى رأس هذه المعلومات هو الأدلاء برقم الهوية الخاصة بالراغب في الحصول على القرض وعادا يتم الرد على المواطن بالموافقة أو الرفض في خلال أيام من التسجيل على الموقع، وللحصول علي أنواع القروض الاجتماعية المختلفة، يجب توافر واستيفاء شروط بنك التنمية الاجتماعية، وفي حالة الحصول علي قرض وتم الانتهاء من الأقساط الخاصة به والرغبة في الحصول علي قرض آخر، يلزم عمل إخلاء طرف بنك التسليف، حتي تتمكن من الحصول علي منتج آخر.

طريقة الاستعلام عن كشف الحساب الخاص بك لدى البنك

يتم طلب رقم البطاقة المقيد ضمن بيانات الحصول على القرض وتاريخ الطلب والفرع الذي قمت بالتسجيل فيه ونتيجة طلب الحصول على القرض بالموافقة أو بالرفض.

وبعد الوصول إلى الصفحة الخاصة بك يمكنك من الحصول على  كشف الحساب، كما ويمكنك معرفة الأقساط المتبقية والأقساط المدفوعة والمتأخرة عن السداد في موعدها المحدد.

وعن طريق وصولك إلى الصفحة الخاصة بحسابك يمكن تقديم الإعفاء الخاص بوزارة المالية، كما ويمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالبنك وهو واحد في كل الفروع ومعرفة الأقساط المتبقية وأيضا الاستعلام عن كشف الحساب الخاص بك.

طريقة الاستعلام عن إسقاط قرض بنك التسليف الاجتماعي

عن طريق الذهاب إلى الفرع وإعطاء كافة البيانات والمعلومات ثم السؤال عن معرفة إسقاط القرض.

أو يمكنك الاستعلام عن طريق الدخول على موقع البنك من هنا، والوصول إلى الصفحة الخاصة بك وإدخال رقم البطاقة الخاصة بك والرقم السري ومن ثم تقديم طلب استفسار أو استعلام عن إسقاط القرض حسب نوع القرض الذي تريد الخصول عليه أو يمكنك كتابة السؤال الذي تريد جواب بخصوص قرض بنك التسليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *