ماسكات طبيعية لعلاج تجاعيد البشرة بشكل فعال وسريع

ماسكات طبيعية لعلاج تجاعيد البشرة بشكل فعال وسريع

من المشاكل المزعجة التي يتعرض لها كثير من الأفراد هي مشكلة تجاعيد البشرة، وتظهر التجاعيد بسبب عوامل مختلفة منها التقدم في العمر وجفاف البشرة أو عوامل وراثية، لذلك يجب الاهتمام المستمر بالبشرة وصنع ماسكات طبيعية بشكل متكرر لمعالجة التجاعيد.

ماسك خشب الصندل وماء الورد لإزالة التجاعيد

يعمل هذا الماسك على شد البشرة وتفتيح لون البشرة واصلاح تلف خلايا البشرة، فقط نحضر ملعقة صغيرة من خشب الصندل وملعقة من ماء الورد، نخلط ماء الورد مع خشب الصندل جيدا، ونغسل الوجه بالماء الدافئ جيدا، نضع القناع على البشرة ويفرد ثم يترك 20 دقيقة ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ ثم البارد، يكرر هذا القناع أربع مرات في الأسبوع.

ماسك الالوفيرا وفيتامين E لعلاج التجاعيد

يحتوي هذا الماسك على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تعالج الوجه وترطبه، نحضر ملعقة من جل الصبار و2 قطرة من فيتامين E، ونمزجهم معا جيدا، تنظف البشرة جيدا ثم نضع الماسك على الخطوط الرفيعة وتجاعيد الوجه، يترك حتى يجف، ثم نغسل البشرة بالماء الفاتر، ويكرر الماسك يوميا.

ماسك الموز لمعالجة تجاعيد البشرة

يحتوي الموز على الزنك والبوتاسيوم والحديد والماغنسيوم التي تحارب مشكلة تجاعيد البشرة، نحضر نصف موزة، ونقوم بهرسها جيدا ثم نغسل البشرة جيدا ونفرد الماسك عليها ونتركه 30 دقيقة، نغسل البشرة جيدا بالماء الفاتر وسنحصل على بشرة مشرقة خالية من التجاعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *