تخلص من الناموس بحلول سريعة تمكنك من طرده بسهولة من المنزل

تخلص من الناموس بحلول سريعة تمكنك من طرده بسهولة من المنزل

الناموس من الحشرات المزعجة التي يسعى الجميع للتخلص منه، وذلك تجنبا للدغاتة، وحمايك للأطفال الصغار وهناك طرق عديدة للتخلص من الناموس حيث بسبب انتشار فيروس كورونا والاقامة في المنزل لفترات طويلة أصبح الناموس مزعج للغاية ويجب التخلص منه بطرق سريعة.

وهناك طرق عديدة للتخلص من الناموس نقدم لكم بعض هذه الحلول السريعة للتخلص منه، وذلك نظرا لإنتشارة الكبير في فصل الصيف.

الناموس من الحشرات التي تقوم بنقل الأمراض والأوبئة، والتى أحيانا تؤدى إلى التسمم كما يتسبب الناموس في احمرار والتهاب الجلد، وذلك في بعض الاحيان، ويوجد طرق كثيرة للتخلص من الناموس منها.

1-الريحان: –
حيث نقوم بوضع ورق الريحان على نوافذ الغرف، وماخل المنزل كما يمكن أيضا زرع الريحان، ووضع الزرع في شرفة، ومدخل المنزل حتى يمنع دخول الناموس.

2-النعناع: –
النعناع له رائحة عطرية قوية فهو يساعد بشكل كبير على التخلص من الناموس في المنزل فيمكن وضع النعناع في مداخل المنزل المختلفة حتى تنتشر رائحتة القوية، وبالتالى يقوم بطرد الناموس.
التخلص من الناموس يمكن أن يكون عن طريق ورق الغار، حيث يمكنك زراعة هذه الأشجار في حديقة المنزل، لمنع الناموس من الاقتراب من فناء المنزل وإبقائه بعيدا عنه.

3- ورق الغار: –
يمكن أيضا التخلص من الناموس عن طريق ورق الغار حيثيمكن زراعة اشجار ورق الغار في حديقة المنزل، وذلك لمنع اقتراب الناموس من المنزل.

– هناك طرق آخرى للتخلص من الناموس مثل: –

  • “الناموسية” إحدى الطرق القديمة للحماية من الناموس حيث تحميك من لدغاتة انت وأطفالك.
  • المضارب اليدوية حيث تقوم بقتل الناموس.
  • هناك بعض الكريمات المضادة للناموس حيث ان رائحة الكريم تعمل على هروب الناموس.
  • مصيدة الباعوض أو صاعق الناموس حيث تقوم بتجميع الناموس والذباب عن طريق اضائتها ثم تقتل الباعوض بالكهرباء.
  • يمكن دهن بشرة الأطفال بإحدى الويوت التي تمنع لدغات الناموس مثل زيت النعناع البرى زيت جوز الهند زيت الكافور مع الليمون وأيضا زيت اللافندر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *