موقع مصرف الراجحي alrajhibank شروط فتح حساب جاري إلكترونياً

موقع مصرف الراجحي alrajhibank شروط فتح حساب جاري إلكترونياً

بدأ العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي الذي يعد أحد أهم المصارف في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك العديد ممن يرغبون في فتح حساب جاري في مصرف الراجحي من خلال القنوات المصرفية الالكترونية الخاصة بالبنك، وذلك من اجل التمتع بالعديد من الخدمات التي يوفرها مصرف الراجحي الالكتروني لعملائه، وخاصة خدمة تحويل الأموال من مكان لآخر إلكترونياً، ودون الحاجة لزيارة أحد فروع المصرف، كما أنه يتم إصدار بطاقة الصراف الآلي لكافة العملاء، وغيرها من المزايا والخدمات التي يتمتع بها عملاء مصرف الراجحي.

فتح حساب الراجحي إلكترونياً

وقد قام مصرف الراحجي بإطلاق خدمة جديدة تتم لأول مرة داخل المملكة العربية السعودية، وهي خدمة فتح الحساب أونلاين من خلال تطبيق الراجحي موبايل، أو من خلال الموقع الالكتروني لمصرف الراجحي على الانترنت.

ونوه مصرف الراجحي من خلال حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بأنه لأول مرة في المملكة بإمكان من هم عمرهم 15 سنة أو أكثر يمكن فتح حساب جاري في مصرف الراجحي أونلاين من خلال تطبيق الراجحي موبايل أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بمصرف الراجحي، وذلك بدون الحاجة لزيارة الفرع.

موقع مصرف الراجحي

ويمكن لكافة العملاء الراغبين في فتح حساب في مصرف الراجحي إلكترونياً فكل ما عليهم هو التوجه لزيارة موقع مصرف الراجحي على الانترنت من خلال الرابط : alrajhibank.com.sa حيث يقدم الموقع الالكتروني للمصرف خدمة فتح حساب جاري لكافة العملاء من المواطنين والمقيمين، والراغبين في فتح حساب في مصرف الراجحي.

شروط فتح حساب الراجحي

وبالنسبة لشروط فتح حساب في مصرف الراجحي إلكترونياً فكل ماعليكم هو معرفة الشروط اللازمة لفتح حساب جاري في مصرف الراجحي وهي:

  1. الهوية الوطنية بالنسبة للمواطنين، وهوية مقيم بالنسبة للمقيمين.
  2. السن لايقل عن 15 سنة.
  3. أن يكون رقم الجوال المستخدم في التسجيل تم إصداره من أحد مزودي خدمة الهواتف داخل المملكة.
  4. العنوان الوطني يجب أن يكون صحيحاً.
  5. يجب أن يكون المتقدم لفتح حساب في مصرف الراجحي مسجلاً في خدمة أبشر الالكترونية من أجل إتمام عملية توثيق الحساب.
  6. يجب أن لايكون الراغب في فتح حساب في مصرف الراجحي عميلاً في المصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *