كيفية نقل لعبة pubg من موبايل لاخر

كيفية نقل لعبة pubg من موبايل لاخر

كيفية نقل لعبة pubg من موبايل لاخر تُعد من أكثر الخصائص التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص من أجل الاستمتاع بممارسة اللعبة على أجهزة الجوال خاصتهم، ولذلك؛ قام خبراء التكنولوجيا بتوضيح طريقة سهلة يُمكن من خلالها كيفية نقل لعبة بوبجي من جهاز لاخر

لعبة ببجي pubg

لا تزال لعبة ببجي تُمثل اللعبة الأشهر والأهم في عالم ألعاب الأكشن والقتال ولا سيما أنها للعبة الأولى الي قد أتاحت عدة أوضاع لعب وخصوصا اللعب الجماعي وتكوين فرق أون لاين من اجل التنافس والقتال حتى النهاية والانتصار على الأعداء ، وقد جاءت اللعبة بجرافيك حديث ومتقدم جدًا جعلها تستحوذ على اهتمام الغالبية العظمى من الشباب والمراهقين ومحبي العاب الأكشن بوجه عام.

متطلبات نقل لعبة pubg من موبايل لاخر

هناك بعض المتطلبات التي لا بُد من توفيرها أولًا عند الرغبة في نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر وهي:

  • وجود هاتف مُثبت عليه إصدار لعبة ببجي بشكل صحيح.
  • وجود الهاتف الآخر المُراد نقل اللعبة إليه.
  • توفير برنامج تبادل الملفات على كلا الجهازين وهو تطبيق Share it

كيفية نقل لعبة pubg من موبايل لاخر

عملية نقل لعبة pubg من موبايل لاخر لا تتطلب سوى اتباع الخطوات التالية الذكر:

  • فتح تطبيق تشير إت share it على الهاتف المُثبت عليه اللعبة.
  • الضغط على زر الإرسال به، وبذلك؛ سوف تفتح قائمة تضم كافة التطبيقات التي يُمكن نقلها قم منها باختيار اللعبة
  • وهنا يجب أن يتم الدخول إلى الملف الذي يحتوي على جميع الملفات الخاصة باللعبة من أجل نقلها وهي موجودة عبر المسار التالي على جميع الهواتف:

((((( Internal storage> Android > obb > com.tencent.ig )))))

خطوات تثبيت وتشغيل ببجي على الهاتف الآخر

  • بعد إتمام نقل الملفات الخاصة بلعبة ببجي ، يتم التوجه إلى الهاتف المرسل إليه ، ويتم فتح تطبيق Share it ونسخ ملف com.tencent.ig ثم التوجه مرة اخرى إلى نفس المسار Internal storage> Android > obb > com.tencent.ig والبدء في لصق الملف به.
  • واخيرًا، وبعد نقل اللعبة وتثبيتها املف خاصتها في مجلد التخزين على الهاتف، يتم تشغيلها، وهنا سوف يتم تحديثها بشكل مباشر ثم إعادة تشغيلها على الهاتف خلال وقت قصير.

وبذلك؛ تكون لعبة ببجي قد تم نقلها من هاتف إلى آخر بشكل صحيح، ولكن تُجدر الإشارة إلى أهمية وجود مساحة كافية على الهاتف من أجل تثبيت وتحديث وتشغيل اللعبة بشكل سليم.

كيفية نقل لعبة ببجي من الموبايل الى الكمبيوتر

كما يُمكن أيضًا أن يتم نقل لعبة ببجي من الموبايل الى الكمبيوتر بسهولة من خلال تثبيت محاكي لعبة ببجي وهو محاكي تنسنت Tencent على الجوال بنظام تشغيل ويندوز والبدء في تشغيله، ثم استخدام أحد برامج تبادل الملفات بين الجوال والكمبيوتر أيضًا، والبدء في نقل اللعبة ثم تثبيت ملفاتها على الحاسوب، والبدء في استخدام المحاكي من أجل تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بسهولة.

ملف ببجي obb

يستمع الكثير من الأشخاص إلى هذا المصطلح وخصوصًا مع لعبة ببجي عند نقلها من ملف لآخر ، حيث أن ملفات obb جميعها تُعد هي الملفات الأساسية التي يتم من خلالها تثبيت بيانات اللعبة على الجوال بشكل سليم ، ودائمًا ما يتم الاعتماد على هذا الملف عند تنزيل الألعاب بصيغة XABK الذي يُعادل (ملف apk + ملف obb).

ويُذكر أن الكثير من الأشخاص قد استفادوا من معرفة كيفية نقل لعبة pubg من موبايل لاخر وكيفية نقلها أيضًا من جهاز حاسوب إلى آخر، ولا سيما أنها تنتقل بالكامل بجميع ملفاتها عند اتباع الطريقة الصحيحة لنقلها، ويمكنكم الإطلاع أيضًا على طريقة قراءة رسائل الواس المحذوفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *