قناع القهوة وزيت الزيتون يمنحكِ بشرة صافية وأكثر إشراقًا خلال فترة وجيزة

قناع القهوة وزيت الزيتون يمنحكِ بشرة صافية وأكثر إشراقًا خلال فترة وجيزة

يعمل قناع القهوة وزيت الزيتون على تقشير الجسم وشد الوجه وتغذية البشرة وترطيبها، ومنحها مظهراً أكثر إشراقاً، وحيوية ونعومة ويعمل على تخليص البشرة من الإرهاق والتعب، لذا سوف نستعرض لك أهم الوصفات الطبيعة التي يمكن استخدامها من القهوة وزيت الزيتون

قناع القهوة وزيت الزيتون كمقشر للبشرة

يستخدم هذا القناع كمقشر للبشرة لأنه يمنحها نعومة وحيوية وإشراق مما يجعل البشرة مثالية، ويتم إستخدام هذا الماسك من خلال طريقتين.

  • الطريقة الأولي:

مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من القهوة وهذا للبشرة العادية، أما إذا كانت البشرة دهنية فيمكن خلط ملعقة من الماء مع القهوة، وبعد ذلك يوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ جيدا.

  • الطريقة الثانية:

مزج ثلاث معالق من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من العسل، مع ملعقة ونصف من القهوة، يوزع المزيج على الوجه بلطف لمدة دقيقة، وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الدافئ ويجب غسل الوجه قبل وضع المزيج.

قناع القهوة وزيت الزيتون لمحاربة التجاعيد والكلف والبقع البنيه

يجعل هذا القناع البشرة اشراقاً ونضارة ويعمل هذا القناع على توحيد لون البشرة كما أنه يعمل على إزالة البقع الداكنة، ويعمل على تقليل ظهور حب الشباب، ويساعد على تفتيح المناطق الداكنة بالإضافة إلى ترطيب البشرة العادية

  • المكونات: معلقة من القهوة مع معلقة من زيت الزيتون مع معلقة من اللبن، مع معلقة من السكر، مع نصف ليمونة
  • الطريقة: مزج أو خلط كل هذه المكونات مع بعضها ووضعها على البشرة لمدة تلت ساعة إلى نصف ساعة، حتي يجف الخليط على البشرة وبعد ذلك يجب عمل حركات دائرية للتقشير وبعد تقشير القناع يغسل الوجه بالماء الدافئ.

وفي النهاية تساعد القهوة على تفتيح لون البشرة نظرًا لاحتوائها على عناصر طبيعية فعالة وعندما يضاف إليها زيت الزيتون فإنها تجعلها أكثر نعومة وإشراقًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *