مشروبات تخسيس وتخسيس البطن والكرش في أسبوع فقط

مشروبات تخسيس وتخسيس البطن والكرش في أسبوع فقط


مشروبات تخسيس وتخسيس البطن والكرش في أسبوع فقط؛ وصفات مجربة رائعة جداً للتخسيس، لتخفيف الوزن، إزالة الكرش والترهلات بها، حرق دهون البطن، الأرداف، والجوانب، وكل الشحوم الزائدة بالجسم، وهي صالحة للنساء والرجال أيضاً، تخلصكم من دهون الجسم بأكمله، وتستهدف بشكل خاص دهون البطن والجوانب.

دائماً ما نريد الحصول علي جسم مرشوق القوام، لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا ” موقع ثقفني ” وصفات تعالج مشاكل الجسم البارزة.

مشروبات تخسيس وتخسيس البطن والكرش في أسبوع فقط

هي عبارة عن مشروب صحي منشط، يحرق الدهون، يذيب الدهون والشحوم المتراكمة، ونحتاج به الي:

الشمر: فالشمر ممتاز جداً للجهاز الهضمي، يحارب السمنة، الانتفاخ، الختنة، انتفاخ المعدة، غازات الأمعاء، غازات المعدة، كما أنه أيضاً يعمل علي سد الشهية، وهو هاضم للطعام، يحتوي الشمر علي مركبات لحرق الدهون في الجسم بدلاً من تخزينها، يعالج ارتفاع ضغط الدم، يوازن السكر في الدم، يعالج ارتفاع الكوليسترول ودهون الدم، ومنه فوائد عظيمة للجسم.
الكروية: هي ممتازة، حيث تخفض مستوى الدهون في الجسم، تزيد كتلة العضلات، وتقلل محيط الخصر، تحرق الدهون والشحوم إذا قمنا بتناولها بشكل يومي، أو قمنا بإدخالها في نظامنا الغذائي نحصل علي جسم ممشوق وقوام مثالي، والكروية مصدر ممتاز للكلسيوم، تعدل مستوى الكوليسترول في الدم،تزيد من عملية حرق الدهون وتعطيك طاقة وحيوية، وهي عشبه ممتازة جداً لعلاج الإمساك وانتفاخ البطن والغازات.

  • الكمون: يمنع تخزين الدهون الضارة، يعمل علي حرق الدهون الزائدة في الجسم خاصةً المتكدسة في منطقة الكرش، الكمون يخلص الجسم من السموم، يقوي جهاز المناعة، وهو أمن وليس له أي مضار.

المقادير:

  1. ملعقة كبيرة من الشمر
  2. ملعقة كبيرة من الكروية
  3. ملعقة كبيرة من الكمون
  4. لتر من الماء المغلي

طريقة التحضير:

  • خذي إناء زجاجي وضعي به خليط الأعشاب الذي أحضرناه، ثم أضيفي له الماء المغلي ” من الأفضل نقع الأعشاب في الماء المغلي وعدم غليها حتي لا تفقد فائدتها، خاصةً الأعشاب التي تحتوى علي زيوت طيارة”.
  • ضعي الخليط بالثلاجة واتركيه لينقع لمدة ليلة كاملة.
  • أبداءي بتناول كوب من المشروب في الصباح علي الريق، وكوب أخر بعد وجبة العشاء.
  • داومي علي هذا المشروب لمدة أسبوع ستلاحظين الفرق بتغير كبير في صحتكم، في وزنكم، وفي حياتكم بشكل عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *