ماسك دبس العنب لتقشير الوجه والتخلص من التجاعيد نهائياً وطريقة استخدامه في 3 أيام

تحتاج البشرة إلي العناية اليومية للتخلص من الشوائب العالقة بها والتي يصعب رؤيتها، طريقة استخدام ماسك دبس العنب في تقشير البشرة وتنعيم البشرة بطريقة بسيطة وغير مكلفة وستلاحظين تغير برة الوجه وتبييض فائق الجمال، ونعومه كالحرير، تقشير وتنعيم الكعبيين بطريقة طبيعية في المنزل، اصنعي صابونة لبان الذكر لتبييض الإبط والمناطق الحساسة وإزالة البقع نهائيا بطريقة بسيطة والتخلص من الذهاب إلي صالون التجميل، واصنعي كل شئ بيدك واحصلي على الجمال الطبيعي.

ماسك دبس العنب

يتميز دبس العنب بوجوده في فصل الصيف بكثرة ويحتوي على الحديد الذي يقضي على الأنيميا ويساعد في رفع نسبة الهيموجلوبين في الدم، ويعالج آلم المفاصل والالتهابات، يقوم بتحسين وظائف الجهاز الهضمي والتحسين به، يعالج الإمساك لما يحتويه على الألياف العديدة، كما أنه يعد من أهم الفواكه التي تخلص الجسم من السموم بداخله.

اشتهر في الآونة الأخيرة استخدامات عديدة منها دبس التمر في التخلص من الشيب بالشعر والإصلاح ومعالجة الشعر الأبيض بطريقة بسيطة وفي أقل وقت، ويستخدم دبس العنب في تقشير البشرة والحصول على بشرة صافيه خالية من القشريات التي تتكون عليها نتيجة العوامل البيئية.

التخلص من التجاعيد
العنب للوجه

طريقة عمل دبس العنب

بمكونات بسيطة قومي بصنع دبس العنب في المنزل، يغسل كيلو من العنب وتفرط حباته ويتم عصرها بالمصفاة، توع في قدر على النار حتى تتبخر جميع المياه التي به، ثم يوضع السكر بنسبة ربع كيلو من السكر إلي كل كيلو من عصير العنب، يترك على النار مع التحريك المستمر حتى تحصل على اللزوجة المطلوبة.

يقوم دبس العنب بالتخلص من تجاعيد البشرة وتقشيرها ليعطي البشرة اللمعان والنعومة التي يفتقدها نتيجة ما  تتعرض له، من عوادم السيارات وأشعة الشمس الحارقة وحتى ربة المنزل التي تقف وقت طويل في المطبخ لإعداد الطعام، فبدس العنب هو الحل الأمثل والسريع للتخلص من جميع مشاكل البشرة التي تعاني منها.

إليك عدة طرق لعمل ماسك من دبس العنب للوجه، الطريقة الأولى هي وضع ملعقتان من دبس العنب مع ملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من العسل الأبيض، وخلطهم سويا ووضع الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر، أو يمكنك استخدام الطريقة الثانية، ضعي دبس العنب على الوجه ثم قم بوضع الأفوكادو شرائح رفيعة عليه، يترك الماسك لمدة 2 دقيقة، ستحصلين على بشرة خالية من التجاعيد وناعمه كالحرير.

للإعتناء بالشعر أيضا يمكنك استخدام خلطات سريعة للتخلص من قشرة الشعر بوصفات طبيعية، تخلصك نهائيا من تلك القشرة المزعجة والتي تظهر على الأكتاف وتؤدي إلي الانزعاج من رؤيتها المثيرة للاشمئزاز، تخلص من قشرة الشعر بوصفات سريعة في أقل من يومان وستحصل على شعر نظيف وناعم وخالي من القشر، والتخلص السريع من الحكة المرهقة والتي تقوم بجرح فروة الرأس والقضاء سريعا على الحشرات قبل ظهورها بسبب تلك القشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *