العناية بالبشرة باستخدام طرق طبيعية

العناية بالبشرة باستخدام طرق طبيعية

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

البشرة بجميع انواعها تحتاج الي العناية الخاصة والعناية بالبشرة سهل ولكن يجب ان يكون من خلال خطوات يجب اتباعها حتي نحافظ علي نضارة البشرة وحيويتها.

العناية بالبشرة يوميا يتم من خلال خطوات اولها يجب تنظيف البشرة جيدا كل يوم وتجفيفها حتي نحافظ عليها ضد اي مشكلات جلدية ويجب مراعاة البشرة الحساسة ونوع الغسول المستخدم والذي يناسبها. ثانيا يتم ازالة شعر الوجه ويجب الحفاظ علي الوجه خاليا من الشعر ويمكن باستخدام الشمع الخاص بازالته. ثالثا اذا كانت البشرة من النوع الجاف يجب ترطيبها. ويجب الاهتمام بالاماكن الحساسة بالوجة مثل تحت الاعين والشفاه ويجب ازالة المكياج بمنتاجات الازالة الخاصة.ويتم استخدام كريم للوقاية والحماية من اشعة الشمس.

العناية بالبشرة يبداء بشرب الكثير من المياه وايضا تناول الخضروات الطازجة وعدم تناول كميات كبيرة من السكريات ويجب تناول الاطعمة التي تحتوي علي اوميغا 3 وتقليل تناول الاطعمة المملحة والحارة مع ممارسة الرياضة بجميع انواعها باستمرار يساعد علي نشاط الدم مع اخذ قسط كافي من النوم والراحة.

العناية بالبشرة باستخدام ماسكات طبيعية مثل ماسك الموز حيث يساعد علي نعومة البشرة وترطيبها ويتم استخدام موزة متوسطة الحجم ويتم هرسها جيدا وتوزيعها بشكل متساوي مع ترك الماسك لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم غسل الوجه بالمياه الباردة.

من الماسكات ايضا التي تستخدم لـ العناية بالبشرة خل التفاح ويتم استخدام معلقة كبيرة من خل التفاح مع كوبين من الماء وتركهم علي الوجه لفترة ثم غسيل الوجه جيدا.

من الماسكات ايضا التي تستخدم لـ العناية بالبشرة ماسك الحليب ويتم استخدام الحليب مع كوب من الماء ومزجهم وتركهم علي الوجه لفترة من الوقت ويتم غسل الوجه بالمياه الدافية.

ويمكنك التعرف علي كريمات تفتيح البشرة من خلال المقالة  من هنا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *