ناني: كريستيانو رونالدو أخبرني إنه سوف يعتزل في الدوري الأمريكي

خرج اللاعب البرتغالي لويس ناني بتصريحات مثيرة حول مكان اعتزال زميله السابق كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي. وأثارت تصريحات ناني حالة من الجدل في  الوسط الرياضي. وتفاجأ مشجعي ومحبي رونالدو بهذا التصريح الذي أدلي به ناني لاعب فريق “أورلاندو سيتي” الأمريكي في حواره مع شبكة ESPN الرياضية خاصة مع اقتراب سن رونالدو من الاعتزال حيث يبلغ عمر القائد البرتغالي 35 سنة الذي يعد سن تعليق أغلب اللاعبين لأحذيتهم واعتزالهم لكرة القدم بشكل نهائي بإستثناء حراس المرمي، ودائمًا يتردد علي أذهان جماهير كرة القدم  في الوقت الحالي موعد اعتزال نجوم الساحرة المستديرة  خاصة ميسي ورونالدو بعد مسيرتهما الطويلة وتاريخهما الحافل بالإنجازات والجوائز علي مدار أكثر من 10 سنوات.

تصريحات لويس ناني حول اعتزال كريستيانو رونالدو

ادعي لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد السابق في حواره مع شبكة ESPN الرياضية بأن موطنه وزميله النجم كريستيانو رونالدو سوف ينهي مسيرته مع كرة القدم في الدوري الأمريكي.

وصرح ناني لأحد مراسلي شبكة ESPN قائلاً: “قبل عامين، أخبرني رونالدو إنه من المحتمل أن يعتزل في الدوري الأمريكي”. وأضاف “أن هذا الأمر ليس مؤكدًا بنسبة 100% ولكنه ربما يفعل ذلك. هناك فرصة”.

وكان رونالدو وناني قد سبق وأن لعبا في مانشستر يونايتد جنبًا إلي جنب في العصر الذهبي للشياطين الحمر تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، كما وضعا بصمتهما مع المنتخب البرتغالي وحققوا معه لقب كأس أمم أوروبا (اليورو) عام 2016 حيث كان اللاعبان تجمعهما علاقة صداقة قوية وكثيرًا ما ظهروا مع بعضهما في عدة مناسبات سواء مع المان يونايتد أو مع منتخب البرتغال.

 كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله

كثيرًا ما يصرح صاروخ ماديرا بإنه سوف سيستمر في لعب كرة القدم حتي سن ال40 ويشدد دائما إنه لن يتوقف  عن ممارسة الكرة إلا اذا افتقر للعامل “النفسي” وأن تعليقه لحذاء كرة القدم لن يكون بسبب مشكلة جسدية، وذلك بسبب اهتمامه بنفسه خاصة علي المستوي الجسدي.

وجدير بالذكر أن عقد رونالدو مع فريقه يوفنتوس يستمر لمدة عامين آخرين، ويحصل كريستيانو علي راتب 31 مليون يورو حيث يعد هو صاحب أكبر راتب في فريقه وفي  الدوري الإيطالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *