أمازون السعودية “Amazon.sa” تنطلق اليوم رسمياً و تستبدل سوق.كوم

أمازون السعودية “Amazon.sa” تنطلق اليوم رسمياً و تستبدل سوق.كوم

أعلنت أمازون السعودية “Amazon.sa” اليوم الأربعاء عن استبدالها لموقع ” سوق.كوم” و إطلاق النسخة السعودية من موقعها الإلكتروني رسمياً، قامت بإرسال رسالة ترحيب لجميع عملائها بالمملكة العربية السعودية و نصها ” أهلاً بكم في موقع أمازون و الذي تم تخصيصه للسعودية”، لقى هذا الخبر ترحيباً هائلاً من جميع العملاء و يعتبر بمثابة إنجاز شهدته السعودية اليوم.

سر وجود شركة أمازون حتى الآن ونجاحها

تعد أمازون السعودية “Amazon.sa” أحد أهم الشركات المخصصة لعملاء المملكة العربية السعودية و المتخصصة في تجارة ملايين المنتجات المحلية و العالمية مثل الإلكترونيات و الملابس و الأدوات المنزلية و المنتجات الغذائية و غيرها، و استطاعت الشركة الحفاظ على مكانتها و وجودها من خلال الاستحواذ على شركات أخرى، حيث استحوذت على موقع سوق.كوم في عام 2017 و قامت بصفقة كلفتها ما يقرب من 650 مليون دولار أمريكي، وكانت المفاوضات قد بلغت واحد مليار دولار أمريكي لكن قلت قيمة تكلفة الصفقة بعد دخول متجر نون في المنافسة.

الهدف وراء إطلاق متجر أمازون السعودية “Amazon.sa”

أعلن رونالدو مشحور ” مؤسس موقع سوق.كوم و نائب رئيس شركة أمازون في بيان رسمي ينص على ما يلي

  • أن الشركة سوف تفي بجميع وعودها لعملائها و تلبية جميع متطلباتهم من خلال موقع Amazon.sa .
  • سوف يتيح الموقع الحصول على تشكيلة هائلة و متنوعة من منتجات الشركات المحلية و العالمية بأفضل الأسعار مثل الملابس و الأدوات المنزلية و المنتجات الغذائية و الإلكترونيات و غيرها.
  • تضمن لجميع العملاء شراء المنتجات بأفضل الأسعار و توفير خدمة توصيل سريعة.
  • دخلت أمازون السوق السعودي بقوة، حيث استحوذت على 3 محطات شحن مركزية في المملكة و بلغ فريق عملها 1400 موظف مما يضمن خدمة توصيل المنتجات بشكل سريع للعملاء.
  • أتاحت خدمة التسوق عبر الموقع باللغتين العربية و الإنجليزية مما يسهل على العملاء عملية البحث بشكل سريع و الحصول على نتائج دقيقة.

رابط الدخول على موقع أمازون السعودية “Amazon.sa” الإلكتروني

أصبح الآن التسوق من خلال موقع أمازون الإلكتروني متاح باللغة العربية بكل سهولة، و يتيح للعملاء تصفح الموقع و الإطلاع على المنتجات و العروض الحصرية و خدمة توصيل المشتريات، يتم الدخول المباشر على المتجر بالخطوات التالية:

  • ادخل على متجر أمازون السعودية “Amazon.sa” عبر الرابط.
  • انقر على اختيار المملكة من الإعدادات.
  • قم بإتمام تسجيل الدخول.
  • يمكنك الآن تصفح الموقع و الإطلاع على جميع السلع و المنتجات المعروضة دون حاجتك إلى تحديث بريدك الإلكتروني أو عنوانك أو بيانات الدفع.

و برغم ذلك لم تعلن أمازون عن توفير خدمة برايم و هي خدمة تقديم العروض و توصيل الطلبات باشتراك شهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *