جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافي البريمرليج

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافي البريمرليج

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم وبالتحديد محبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عودة منافسات البريمرليج من جديد، فبعد أن غابت منافسات البريمرليج خلال الفترة الماضية بسبب إنتشار وباء كورونا، تقرر أن تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لتبدأ من الجولة الثالثين من منافسات البطولة.

وقد بدأ العديد من المتابعين للبريمرليج لإستعادة ذاكرتهم والبحث عن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وهدافي البريمرليج من أجل معرفة حال فرقهم التي يشجعونها، والمنافسة على اللقب هذا الموسم وإن كانت بسيطة، إلا أنه في باقي المراكز مشتعلة، خصوصاً وأن هناك عدداً من الفرق تسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أن هناك بعض الفرق تسعى للهروب من شبح الهبوط.

الدوري الإنجليزي

وستنطلق منافسات الدوري الإنجليزي من جديد مساء يوم الأربعاء بمباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس اليوم ستلعب مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في مباراة يسعى فيها الفريقان للظهور بشكل جيد للجماهير.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وبالنظر في جدلو ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز نجد أن فريق ليفربول يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة وقد أقترب الفريق من حسم لقب الدوري هذا الموسم، ويأتي من خلفه فريق مان سيتي برصيد 57 نقطة، وفي المركز الثالث يحل فريق ليستر سيتي برصيد 53 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.
وفي صراع الهبوط نجد أن أندية بورنموث، وأستون فيلا، ونوريتش تحتل مراكز الهبوط والفارق بينها ست نقاط فقط، وهو أمر ليس صعباً في البقاء هذا الموسم، شريطة أن يكون اللاعبون في قمة أدائهم من أجل البعد عن شبح الهبوط للشامبيون شييب، وإليكم جدول ترتيب البريمرليج كاملاً.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

جدول هدافي الدوري الإنجليزي

وبالنظر إلى صراع اللقب على هداف البريمرليج هذا الموسم فنجد أن الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي يحتل جدول صدارة الهدافين برصيد 19 هدفاً، وفي المركز الثاني يحل الجابوني أوباميانغ هداف آرسنال برصيد 17 هدفاً، فيما يأتي محمد صلاح في المركز الثالث برصيد 16 هدفاً، متساوياً مع الأرجنتيني أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *