تكثيف الحواجب بخلطات بمكونات طبيعية زيت الزيتون الثوم والصبار في أسبوع

تكثيف الحواجب بخلطات بمكونات طبيعية زيت الزيتون الثوم والصبار في أسبوع

تكثيف الحواجب، هناك العديد من البنات والسيدات يهتمون دائما بالحصول على حواجب كثيفة وعريضة، لأن الحواجب تعد من أبرز علامات الجمال بالنسبة لوجه البنات، فالعديد منهم يلجأ دائما إلى استخدام حيل من مستحضرات التجميل، لكي يحصل على حواجب كثيفة، ولكن هذه الحلول تعتبر حلول مؤقتة، لأن عندما يتم إزالة الميكاب يرجع الحاجب إلى طبيعته، ولكن هناك حلول ووصفات طبيعية لتكثيف الحواجب باستمرار دون اللجوء إلي مستحضرات التجميل، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال السطور التالية فتابعونا لكي تتعرفي على أهم وأفضل الوصفات والخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب.

تكثيف الحواجب بجل الصبار للحواجب عريضة

تتكون هذه الوصفة من:

  • ملعقة صغيرة من جل الصبار.
  • ملعقة كبيرة من عسل النحل.

طريقة التحضير والاستعمال:

نقوم بإحضار وعاء مناسب، ثم نقوم بمزج جل الصبار مع العسل جيدا، نقوم بوضع هذا المزيج على الحواجب ونتركه لمدة نصف ساعة تقريبا، نقوم بعد ذلك بغسل الحواجب بالماء الفاتر، ويجب تكرار هذه الوصفة مرة يوميا حتى نحصل على أفضل نتيجة.

الثوم لتكثيف الحواجب

تتكون وصفة الثوم لتكثيف الحواجب من:

  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • اثنين فص ثوم.

طريقة التحضير والاستخدام:

نقوم بفرم فصوص الثوم، نقوم بعد ذلك بإحضار وعاء مناسب حتى نقوم بمزج زيت الزيتون مع الثوم المفروم، نقوم بتدليك الحواجب جيدا بهذا المزيج ونتركه لمدة نصف ساعة تقريبا أو على الأقل حتى يجف تماما، يجب بعد ذلك غسل الحواجب بالماء الفاتر مع تكرار هذه الوصفة مرة كل يوم لمدة أسبوع، حتى نحصل على نتيجة مذهلة.

وصفة شرائح الليمون لتكثيف الحواجب

تتكون هذه الوصفة من:

  • نصف ليمونة مقطعة إلى شرائح.

طريقة الاستخدام:

نقوم بتمرير شرائح الليمون على الحاجب باتجاه نمو الشعر، ثم بعد ذلك دلكي الحاجب مرة آخرى بشرائح الليمون، ونترك عصارة الليمون على الحاجب حتى تجف تماما، ثم نقوم بغسل الحواجب بالماء الفاتر، ويجب تكرار هذه الوصفة ثلاثة مرات يوميا، لكي نحصل على أفضل نتيجة.

 تكثيف الحواجب بوصفة العسل وزيت الزيتون

تتكون هذه الوصفة من:

  • ملعقة صغيرة جدا من عسل النحل.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير:

يجب إحضار وعاء مناسب، ثم نقوم بمزج زيت الزيتون مع العسل جيدا، يتم إستخدامهما على الحاجب مع التدليك لعدة دقائق، ثم نقوم بترك هذا المزيج على الحاجب لمدة نصف ساعة، يجب بعد ذلك شطف الحواجب بالماء الدافئ، يجب تكرار هذه الوصفة يوميا، حتى نحصل على حواجب كثيفة وعريضة في أقل وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *