موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم ومفاجأة بخصوص ملعب المباراة

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم ومفاجأة بخصوص ملعب المباراة

تعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم بمثابة إعلان لعودة  الحرب والصراع علي لقب الدوري الإسباني بعد توقف تام للنشاط الكروي وللمسابقات الرياضية في أوروبا والعالم استغرق  ثلاثة أشهر منذ ظهور عدوي كورونا. وكان نادي برشلونة “الغريم التقليدي” للمرينغي قد أشعل الصراع سريعًا علي صدارة جدول ترتيب الليغا، وذلك بعد تحقيقه الفوز علي مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 4-0 بالأمس، مما يضيق الخناق علي لاعبي ريال مدريد الذين ليس لديهم أي خيار سوي الفوز في مباراة اليوم للاستمرار في اللحاق ببرشلونة لا سيما مع اقتراب الدوري الإسباني علي الانتهاء وتقارب فارق النقاط بين الفريقين.

زيدان يعلن موقف هازارد واسينسيو من المشاركة

أوضح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال مؤتمره الصحفي موقف لاعبيه ادين هازارد وماركو أسينسيو من المشاركة في مباراة ريال مدريد وإيبار بعد أن تعرض كلا منهما لإصابة قبل توقف الدوري الإسباني.

وأكد زيزو علي جاهزية اللاعبين للمشاركة في المباراة معللًا بأن كلا اللاعبين تمتعا بالوقت الكافي للتحضير كبقية زملائهم استعدادًا لاستئناف الموسم، مشيرًا إلي أن ماركو اسينسيو أصبح في حالة جيدة ويتدرب مع المجموعة بشكل جيد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم، وأضاف أن هازارد تعافي أيضًا من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية للفريق بدون أي مشاكل.

ويسعي النادي الملكي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة للفوز في مباراة اليوم وتقليص الفارق إلي نقطتين بينه وبين البرسا الذي يأتي في صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة متفوقًا بفارق جولة واحدة عن ريال مدريد. وكان  الريال قد تمكن من الفوز  علي إيبار بنتيجة 4-0 في الدور الأول من البطولة علي ملعب “بلدية ايبوروا” معقل فريق ايبار.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد علي ملعبه “الفرعي” نظيره إيبار في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، وسُتقام المباراة علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” الذي يقع في مركز المدينة الرياضية للنادي “فالديبيباس” وهو ملعب فريق  ريال مدريد الرديف “كاستيا” حيث سيحتضن الملعب مباريات المرينغي القادمة حتي يتم الانتهاء من أعمال تجديد الاستاد الرئيسي “سانتياغو بيرنابيو”.

وسوف تنطلق مباراة ريال مدريد وإيبار مساء اليوم الأحد 14 يونيو في تمام الساعة 8.30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تُنقل فعاليات المباراة علي قنوات bein sport 3HD, bein sport 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *