التخطي إلى المحتوى

يقدم بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية تمويل حتي 60 ألف ريال لجميع المواطنين الذي تنطبق عليهم الشروط والمعايير والضوابط والذي يتراوح أعمارهم ما بين 18 عام إلي 55 عام وذلك للاستفادة من التمويل عبر تمويل نفاذ، وتعد تلك الفرصة المتميزة التي ينتظرها الكثير والكثير في أرجاء المملكة، حيث يعد تمويل بنك التنمية الاجتماعية جاء في الوقت المناسب ولا سيما في ظل الأزمة الراهنة التي تواجه العاملين في القطاع الخاص أو الذين تعطلت أعمالهم في ظل أزمة الفيروس الجديد الذي أصاب المملكة العربية السعودية والكثير من دول العالم فى الفترة الأخيرة.

تمويل بنك التنمية الاجتماعية

تمويل بنك التنمية الإجتماعية

يتميز تمويل بنك التنمية الاجتماعية بالعديد من المزايا والخدمات، والتي أهمها أن التمويل يصل إلي 60 ألف ريال سعودي وبدون أي فوائد علي التمويل، بالإضافة إلي طول فترة السداد والتي تصل إلي خمس سنوات، كما يقوم تمويل بنك التنمية الاجتماعية نفاذ بدعم العاطلين عن العمل والموظفين ذات الرواتب المنخفضة، والتي أقل من 10 آلاف ريال سعودى.

وأكد نور العبد الكريم المتحدث بإسم بنك التنمية الاجتماعية عبر مداخلة علي قناة روتانا خليجية في برنامج ياهلا أن التسجيل للحصول علي التمويل متاح لكل السعوديين الذين تنطبق عليهم المعايير والضوابط.

شروط الإستفادة من التمويل

بنك التنمية الاجتماعية

أكد بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية علي 4 شروط يجب توافرها من أجل القبول والإستفادة من التمويل وهم كالآتي:

  1. أن يكون المتقدم للحصول علي التمويل سواء كان رجل أو امرأة يجب أن يكون سعودي الجنسية من النشأة والأصل.
  2. أن يكون المتقدم لا يتجاوز عمرة 55 عام ولا يقل عمره أيضاً عن 18 عام.
  3. ألا يكون عليه أي مديونيات سابقة إلي بنك التنمية الاجتماعية.
  4. تقديم الضمانات اللازمة للاستفادة من التمويل.

رابط بنك التنمية للحصول علي التمويل

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن آلية التقديم للتسجيل والحصول علي تمويل 60 ألف ريال سعودى، وذلك بعد انطباق معايير القبول السابق ذكرها، وينتظر الملايين في المملكة تمويل بنك التنمية الاجتماعية وذلك لسهولة الإجراءات والسرعة في إتمام عملية التمويل، حيث يستغرق المتقدم للحصول علي التمويل مدة تتراوح بين 5 إلي 7 أيام فقط للاستفادة من التمويل المقدر 60 ألف ريال سعودي، فيما نوه البنك علي الراغبين في الاستفادة من التمويل التقديم من خلال رابط التمويل Sdp.gov.sa.

كما يقدم بنك التنمية الإجتماعية العديد من الخدمات والمزايا إلي جميع الشباب الخريجين في المملكة العربية السعودية ومن أهم تلك الخدمات تمويل 300 ألف ريال سعودي للخريجين من أجل القيام بعمل مشاريع تساهم في رفع الإقتصاد، كما حدد بنك التنمية الإجتماعية علي الكثير من تلك المشاريع ولكن وفقا للشروط والضوابط اللازمة، والتي من أهمها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

خدمات بنك التنمية الإجتماعية

  • تمويل الزواج لمساعدة الشباب علي الإقبال على الزواج حيث يقدم تسهيلات كبيرة إلي المقبلين على الزواج.
  • تمويل مشاريع الشباب حيث يقدم البنك مشاريع قيد التنفيذ إلي الشباب بشرط يكون الشباب متفرغ لمباشرة المشروع.
  • تمويل نفاذ.
  • تمويل السيارات والهدف من تمويل السيارات إيجاد فرصة عمل جديدة إلي الشباب، حيث حدد البنك الحد الأقصى للتمويل والذي يبلغ 200000 ألف ريال سعودي.
  • تمويل آهل.

منتج زود الادخاري الذي يقدم العديد من الخدمات والمزايا للمواطنيين السعوديين والتي من أهمها الحصول علي حافز نقدي شهرياً بنسبة 20%، بالإضافة إلي الحافز النقدي الذي يصل إلي 3000 ريال، مع إمكانية الإيداع والسحب بدون أي مقابل، تصل مدة برنامج إلي خمس سنوات، من أهم ضمن المميزات أيضا أن برنامج زود الادخاري متوافق مع الشريعة الإسلامية.

آلية استرداد المبالغ المالية الزائدة عن قيمة القرض

أوضح بنك التنمية الإجتماعية عن طريقة استرجاع المبالغ المالية الزائدة عن قيمة القرض من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى الرجوع إلي بنك التنمية الإجتماعية وذلك من خلال تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق الإلكتروني كما يمكنك أيضاً استرداد الأموال الزائدة عن قيمة القرض من خلال زيارة اقرب فرع لبنك التنمية.

الحد الأعلى إلي راتب المقترض

منذ ساعات قليلة أعلن بنك التنمية الإجتماعية عن زيادة الحد الأعلى إلي المقترض بمقدار 10 آلاف ريال سعودي ليصل إلي 12500 ريال سعودي، كما أكد علي المنتجات التي يشملها الحد الأدنى هي تمويل الزواج، تمويل الأسرة، تمويل الترميم وما شابه ذلك، وجاء من أهم شروط الحصول علي المنتج أن لا يتجاوز عمر المقرض إلي 70 عام، وأن لا يتجاوز الدخل الشهري إلي 12500 ريالاً سعودياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.