بشري سارة بنك التنمية الاجتماعية يدعم بتمويل حتي 60 ألف ريال وعروض هامه للشباب

بشري سارة بنك التنمية الاجتماعية يدعم بتمويل حتي 60 ألف ريال وعروض هامه للشباب

يقدم بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية تمويل حتي 60 ألف ريال لجميع المواطنين الذي تنطبق عليهم الشروط والمعايير والضوابط والذي يتراوح أعمارهم ما بين 18 عام إلي 55 عام وذلك للاستفادة من التمويل عبر تمويل نفاذ، وتعد تلك الفرصة المتميزة التي ينتظرها الكثير والكثير في أرجاء المملكة، حيث يعد تمويل بنك التنمية الاجتماعية جاء في الوقت المناسب ولا سيما في ظل الأزمة الراهنة التي تواجه العاملين في القطاع الخاص أو الذين تعطلت أعمالهم في ظل أزمة الفيروس الجديد الذي أصاب المملكة العربية السعودية والكثير من دول العالم في الفترة الأخيرة.

تمويل بنك التنمية الاجتماعية

تمويل بنك التنمية الإجتماعيةيتميز تمويل بنك التنمية الاجتماعية بنك التسليف بالعديد من المزايا والخدمات، والتي أهمها أن التمويل يصل إلي 60 ألف ريال سعودي وبدون أي فوائد علي التمويل، بالإضافة إلي طول فترة السداد والتي تصل إلي خمس سنوات، كما يقوم تمويل بنك التنمية الاجتماعية نفاذ بدعم العاطلين عن العمل والموظفين ذات الرواتب المنخفضة، والتي أقل من 10 آلاف ريال سعودي.

وأكد نور العبد الكريم المتحدث باسم بنك التنمية الاجتماعية عبر مداخلة علي قناة روتانا خليجية في برنامج يأهلا أن التسجيل للحصول علي التمويل متاح لكل السعوديين الذين تنطبق عليهم المعايير والضوابط.

شروط الاستفادة من التمويل

بنك التنمية الاجتماعيةأكد بنك التسليف في المملكة العربية السعودية علي 4 شروط يجب توافرها من أجل القبول والاستفادة من التمويل وهم كالآتي:

  1. أن يكون المتقدم للحصول علي التمويل سواء كان رجل أو امرأة يجب أن يكون سعودي الجنسية من النشأة والأصل.
  2. أن يكون المتقدم لا يتجاوز عمرة 55 عام ولا يقل عمره أيضاً عن 18 عام.
  3. ألا يكون عليه أي مديونيات سابقة إلي بنك التنمية الاجتماعية.
  4. تقديم الضمانات اللازمة للاستفادة من التمويل.

رابط بنك التنمية للحصول علي التمويل

أعلن بنك التنمية عن آلية التقديم للتسجيل والحصول علي تمويل 60 ألف ريال سعودي، وذلك بعد انطباق معايير القبول السابق ذكرها، وينتظر الملايين في المملكة تمويل بنك التنمية الاجتماعية وذلك لسهولة الإجراءات والسرعة في إتمام عملية التمويل، حيث يستغرق المتقدم للحصول علي التمويل مدة تتراوح بين 5 إلي 7 أيام فقط للاستفادة من التمويل المقدر 60 ألف ريال سعودي، فيما نوه البنك علي الراغبين في الاستفادة من التمويل التقديم من خلال رابط التمويل Sdp.gov.sa.

كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من الخدمات والمزايا إلي جميع الشباب الخريجين في المملكة العربية السعودية ومن أهم تلك الخدمات تمويل 300 ألف ريال سعودي للخريجين من أجل القيام بعمل مشاريع تساهم في رفع الاقتصاد، كما حدد بنك التنمية الاجتماعية علي الكثير من تلك المشاريع ولكن وفقا للشروط والضوابط اللازمة، والتي من أهمها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

خدمات بنك التنمية الإجتماعية

  • تمويل الزواج لمساعدة الشباب علي الإقبال على الزواج حيث يقدم تسهيلات كبيرة إلي المقبلين على الزواج.
  • تمويل مشاريع الشباب حيث يقدم البنك مشاريع قيد التنفيذ إلي الشباب بشرط يكون الشباب متفرغ لمباشرة المشروع.
  • تمويل نفاذ.
  • تمويل السيارات والهدف من تمويل السيارات إيجاد فرصة عمل جديدة إلي الشباب، حيث حدد البنك الحد الأقصى للتمويل والذي يبلغ 200000 ألف ريال سعودي.
  • تمويل آهل.

منتج زود الادخاري الذي يقدم العديد من الخدمات والمزايا للمواطنيين السعوديين والتي من أهمها الحصول علي حافز نقدي شهرياً بنسبة 20%، بالإضافة إلي الحافز النقدي الذي يصل إلي 3000 ريال، مع إمكانية الإيداع والسحب بدون أي مقابل، تصل مدة برنامج إلي خمس سنوات، من أهم ضمن المميزات أيضا أن برنامج زود الادخاري متوافق مع الشريعة الإسلامية.

آلية استرداد المبالغ المالية الزائدة عن قيمة القرض

أوضح بنك التنمية عن طريقة استرجاع المبالغ المالية الزائدة عن قيمة القرض من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى الرجوع إلي بنك التنمية الاجتماعيه وذلك من خلال تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق الإلكتروني كما يمكنك أيضاً استرداد الأموال الزائدة عن قيمة القرض من خلال زيارة اقرب فرع لبنك التنمية.

الحد الأعلى إلي راتب المقترض

منذ ساعات قليلة أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن زيادة الحد الأعلى إلي المقترض بمقدار 10 آلاف ريال سعودي ليصل إلي 12500 ريال سعودي، كما أكد علي المنتجات التي يشملها الحد الأدنى هي تمويل الزواج، تمويل الأسرة، تمويل الترميم وما شابه ذلك، وجاء من أهم شروط الحصول علي المنتج أن لا يتجاوز عمر المقرض إلي 70 عام، وأن لا يتجاوز الدخل الشهري إلي 12500 ريالاً سعودياً.

أرقام التواصل مع بنك التنمية ( بنك التسليف)

أتاح بنك التنمية العديد من خطوط التواصل من أبرزهم التالي:

  1. خدمة راسلنا والتي تتم من خلال الموقع الإلكتروني (care@sdb.gov.sa)
  2. خدمة الاتصال المباشر من خلال الرقم الموحد طوال 24 ساعة طوال 7 أيام (920008002).
  3. خدمة رفع بلاغ إلكتروني توفر هذه الخدمة طوال 24 ساعة.
  4. خدمة المحادثات الفورية.
  5. كما يمكنك زيارة احد فروع البنك من الأحد إلي الخميس من الساعة 7.30 وحتي الساعة 2.30م.
  6. كما يمكنك الاتصال المباشر من خلال 199099 عبر بنك التنمية الاجتماعية. 

تمويل الأسرة من بنك التنمية الإجتماعية

وفر بنك التنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية تمويل الأسرة وهي خدمة مخصصة إلي الأسرة ذات الدخل المنخفض وتهدف إلي مساعدة هذه الأسر على ظروف الحياة الصعبة، ولكن أبرز الشروط التي حددها البنك للاستفادة من هذه الخدمة أن يكون سن المستفيد من 55 إلي 70 عام، وان لا يتجاوز الدخل الشهري 12500 ريال سعودي.

وصلنا لختام شرح هذا المقال بعنوان بشري سارة بنك التنمية الاجتماعية يدعم بتمويل حتي 60 ألف ريال وعروض هامه للشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *