أسهل طريقة لعمل ناجتس كنتاكي المقرمشة في البيت ناجحة وغير مكلفة

أسهل طريقة لعمل ناجتس كنتاكي المقرمشة في البيت ناجحة وغير مكلفة

طريقة عمل ناجتس كنتاكي المقرمشة تبحث الأمهات عن الأكلات المفضلة للأطفال، حتى يتناول الأطفال الطعام دون معاناة، وتعتبر الفراخ الكنتاكي من أكثر الأطعمة التي يحبها الأطفال، لذلك تبحث كثير من الأمهات عن طريقة عمل الفراخ الكنتاكي، وذلك حتى تتجنب الأمهات إحضار الأطعمة من خارج النزل، وذلك لتجنب الأمراض والفيروسات، كم يمكنك معرفه طريقة الزلابية من المقال السابق ( طريقة عمل الزلابية )، ومن خلال الآتي سوف نقوم بعرض طريقة إعداد ناجتس كنتاكي المعروفة والشهية.

طريقة عمل ناجتس كنتاكي المقرمشة

المقادير: صدور دجاج  _ 2بياض بيض _ ملعقة ملح _ ملعقة سكر بني نصف ملعقة ريحان مجفف _ نصف ملعقة بردقوش مجفف _ ملعقة فلفل أحمر حلو _ معلقة صغيرة من الفلفل الأسود _ ملعقة مريمية جافة _ معلقة شطة مجروشة _ بودرة بصل بمقدار ملعقة _ دقيق (يتم تحديد كمية الدقيق حسب الموجود من صدور الدجاج لديك. 

طريقة  تحضير ناجتس الكنتاكي للأمهات داخل المنزل

يتم إحضار صدور الدجاج وتقطيعها إلى مكعبات، نحضر الدقيق و السكر البني والملح ثم نضعهم في وعاء ثم نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا داخل الوعاء، ثم نقوم بخلط البهارات، ثم نقوم بإضافة البهارات إلى خليط الدقيق والملح والسكر البني ثم نقوم بخلطهم جيدا حتى يصبح الخليط متجانس. 

نحضر مكعبات الدجاج، ثم نضعها في الخليط الذي تم إعداده سابقا، ثم نضعهم داخل الثلاجة، وذلك لمدة 20دقيقة. 

وبعد مرور العشرون دقيقة  نخرج الدجاج من الخليط، ونضعها في بياض البيضتين، وبعد وضعهم في البياض نضعهم في البقسماط، ثم ندخلهم الثلاجة لمدة تتراوح بين ساعتين وثلاث ساعات، ثم احضري الزيت واغليه، ثم ضعي قطع الدجاج في الزيت، وانتظري حتى يتحول لونها إلى اللون الذهبي. 

طريقة تقديم ناجتس الكنتاكي

يمكن للأمهات تقديمها مع السلطة والبطاطس   المقرمشة، ويمكنك تقديمها لأطفالك داخل سندويتشات الكريب، كما يمكنك تقديمها في سندوتشات عادية بجانب الكاتشب والمايونيز على الطريقة التي يحبها أطفالك. 

     وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال مقادير ناجتس الكنتاكي، وطريقة عملها، وطريقة تقديمها، ونرجو أن تنال اعجابكم بعد تجربتها، وسوف تحظى على إعجاب الأطفال الصغار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *