minhaty.ma رابط موقع منحتي للاستفادة من الدعم المادي لحملة شهادة البكالوريا 2020

minhaty.ma، ازداد البحث في الأيام الأخيرة عن موعد بدء التسجيل في بوابة منحتي الافتراضية، وذلك من أجل التحصل علي دعم مالي لمن يمتلك شهادة الثانوية “البكالوريا الأجنبية والوطنية المتمدرسين أو الأحرار” للدورة العادية والاستدراكية  لسنة 2019-2020، وسنقدم ومن خلال موقعنا رابط منحتي الإلكترونية، كما أننا سندرج في هذا المقال مسطرة المترشحين والمترشحات الأحرار ومسطرة بكالوريا الأجنبية.

توقيت بدء وانتهاء التسجيل في بوابة منحتي minhaty.ma

يمكنكم البدء في التسجيل في رابط بوابة منحتي minhaty.ma ابتداء من يوم 15 يونيو يوم الاثنين، كما أن الوزارة لفتت عناية الطلبة إلى أن اليوم الأخير للتسجيل في البوابة هو نهاية شهر يوليو 2020 “31 يوليو”، وتهدف البوابة لتحسين الخدمات والتحديث الذي يؤدي إلى الاهتمام أكثر بالمراكز العمومية، كما أن المتقدم سيمكنه إيداع طلبات المنح والإطلاع على مضمون البوابة، واشترطت وزارة التربية من يريدون الحصول على منحة أن تقل أعمارهم عن 26 عام  بالمقارنة مع الفترة المتعلقة بالامتحانات الخاصة بالبكالوريا في 3 يوليو 2020، ليستطيع بذلك تقديم طلب في الوقت المحدد.

تعرف على مسطرة الطلبة المغاربة الذين يمتلكون شهادة الثانوية الأجنبية

  • إرسال وثيقة البكالوريا
  • إرسال نسخة من عقد الازدياد
  • إرسال صورة من البطاقة الشخصية لتعريف الطالب ولولي أمر الأم والأب عبر [email protected]
  • إدراج رقم هاتف صالح للتواصل عبر البريد
  • انتظار رقم مسار الخاص بالطالب ليتمكن من التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية وسيتم إرساله عبر البريد المعتمد من قبل الطالب.

مسطرة خاصة بالمترشحين والمترشحات الأحرار

  • الدخول إلى موقع الوزارة ترشيحات للتحصل على قن سري عبر البريد الإلكتروني الجديد “رابط”، القيام بتفعيل البريد بواسطة الموقع الإلكتروني [email protected]
  • يستطيع التلاميذ القيام بالإطلاع على مراحل معالجة طلب المنحة من خلال رابط التتبع الموجود داخل بوابة منحتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *