أسرع وأنجح طريقة عمل بسكويت أوريو فقط في 10 دقائق

طريقة عمل بسكويت أوريو ظهرت وصفات عديدة جدا تساعد الأمهات علي مرادات أطفالهم الصغار، ويعتبر صناعة البسكويت واحدة من أهم هذه الوصفات التي يسعى إليها جميع الأمهات، لعملها داخل منازلهم بأقل التكاليف وفي أسرع وقت ممكن أن تقوم به الأمهات في منزلها فتوجد أنواع كثيرة جدا من البسكويت، فهناك البسكويت المحشي، البسكويت السادة.

طريقة عمل بسكويت أوريو

والبسكويت المغطى بأنواع كثيرة من الأغلفة ومنها الشوكولاته الخام والشكولاته البيضاء، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال طريقة جديدة جدا لعمل واحد من أهم وأشهى أنواع البسكويت داخل المطبخ التركي، وهي طريقة عمل البسكويت الأوريو داخل المنزل وبأقل التكاليف وبأقل مجهود وفي أسرع وقت.

طريقة بسكويت أوريو

تعد هذه الطريقة واحدة من أسرع الطرق التي تساعدك على القيام بعمل إحدى وصفات عمل البسكويت داخل المنزل بشكل جميل وبسرعة عالية وبطعم لذيذ يشتهيه كل أطفالنا ويحبونه.

مقادير بسكويت الأوريو الهاش:

  •  150 جرام من القشطة الطازجة.
  •  200 جرام من بسكويت الشاي السادة.
  •  400 جرام من السميد الناعم الأصفر.
  •  مجموعة من بسكويت الأوريو الأسمر.
  •  400 جرام من اللبن البودر.
  •  300 جرام من الشوكولاته الخام.
  •  حليب محلى مكثف ما يقرب من كوب عادي.

طريقة التحضير  بسكويت أوريو

نقوم بإحضار طاسة مانعة للالتصاق يجب تسخينها على نار متوسطة ننتظر حتى تسخن الطاسة، نقوم بوضع اللبن البودر على النار مع التقليب المستمر له لعدم احتراقه، يجب متابعة التقليب حتى يتغير لون اللبن البودر، لكي يصل لونه إلى اللون الأصفر المائل للذهبي، نقوم بوضعه في إناء  ونتركه حتى يبرد، نقوم بعد ذلك بغسل الطاسة بالماء ونقوم بوضعها على النار حتى تسخن تماما.

نقوم بوضع السميد داخل الطاسة يجب إتباع نفس الخطوات السابقة مع اللبن البودرة، لكي تتلاشى احتراق السميد، نقوم بعد ذلك بفرم من البسكويت السادة باستخدام الكبة، لكي نحصل على بودر ناعم الاستخدام، نقوم بوضع كل من اللبن البودرة والسميد والبسكويت المفروم في وعاء واحد ونقوم بتقليبه لمدة دقيقتين حتى نتأكد من تجانس المزيج.

 ثم بعد ذلك نقوم بإضافة القشطة لهذه المكونات السابقة مع مراعاة الاستمرار في التقليب، نقوم بوضع الحليب المكثف على المزيج مع مراعاة إضافته تدريجيا، لكي نتفادى تكتل الخليط والحصول على أجسام صلبة، نقوم بعد ذلك بترك المزيج حتى يهدأ ونضعه في الثلاجة لمدة ربع ساعة، ويتم إخراجه مرة أخرى.

نقوم بإحضار البسكويت الأوريو ثم بعد ذلك يتم تغليف بسكويت الأوريو بغلاف كامل ومتساوي من الخليط الذى تم وضعه في الثلاجة يجب تغليفه جيدا من جميع الجوانب، نقوم بتزيين بسكويت الأوريو بالعديد من الطرق التي تتناسب مع هذه الأكلة، فهناك العديد من أنواع المكسرات التي تعطي للبسكويت طعم جميل ومميز مثل، اللوز والبندق والفستق، لكي يحصل على إعجاب جميع الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *