رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية لعام 2020 – 1442 عبر موقع أبشر الإلكتروني

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية لعام 2020 – 1442 عبر موقع أبشر الإلكتروني

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية، والتي تعد إحدى الكليات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، والتي تم تأسيسها عام 1935، حيث تعمل الكلية على تعليم وتدريب طلابها على الحياة الامنية، ومنحهم الخبرة اللازمة لحماية البلاد، والحفاظ على الأمن والاستقرار، ويحصل الطلاب بعد التخرج على درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، والتي تؤهلهم للعمل في جهات متنوعة، أبرزها الدفاع المدني ومكافحة المخدرات.

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية

نشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الإلكتروني أنها ستفتح باب التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو الجاري، وسيستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020، ويمكن للراغبين في التسجيل في كلية الملك فهد الدخول عبر موقع أبشر توظيف الإلكترونية، وملء استمارة التقديم للكلية، حيث لم يتم قبول أي طلب دون ذلك، كما أكدت الوزارة على ضرورة ملء البيانات بدقة شديدة، واختيار التخصص الذي يرغب فيه الطالب، حيث لن يتم النظر إلى الاستمارات غير الكاملة، وستيم التواصل مع المقبولين عبر رسائل نصية على الهاتف الجوال.

شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية

  1. بعد إعلان وزارة الداخلية عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي القادم، فقد وضعت الوزارة عدة شروط حتى يمكن قبول الطلاب، وهي:
  2. أن يكون الطالب سعودي الأصل والمنشأ.
  3. أن يكون عمر الطالب أثناء التقديم 27 على الأكثر لجميع التخصصات، بينما الأطباء فلا تزيد أعمارهم عن 30 عام.
  4. ضرورة تمتع الطالب باللياقة الطبية والبدنية، وألا يشكو من أمراض معدية، أو عاهات.
  5. بالنسبة لخريجي الجامعات ينبغي ألا يقل تقديره عن جيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *