عاجل إيداع الدفعة 31 من حساب المواطن شهر يونيو للمستفدين وحساب المبالغ المستحقة

عاجل إيداع الدفعة 31 من حساب المواطن شهر يونيو للمستفدين وحساب المبالغ المستحقة

إيداع الدفعة 31 من حساب المواطن، أعلن حساب المواطن عن بدء صرف دفعة 31 من حساب المواطن شهر يونيو وإيداعها في الحسابات البنكية، فقد أكد البرنامج على إتمام عملية الإيداع من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فمن خلال موقعنا ثقفني نعرض تفاصيل دفعة 31 من حساب المواطن.

إيداع دعم شهر يونيو الدفعة 31 من حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن منذ دقائق عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في البرنامج، وبمجرد الإيداع يتم إرسال رسالة إلكترونية للمستفيد تؤكد عملية الإيداع، ويستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الأربعاء باذن الله، ويتم حساب قيمة الدعم من خلال الحاسبة التقديرية.

إيداع دعم الدفعة 31
إيداع الدفعة 31 شهر يونيو

حساب المواطن 1441

يعد حساب المواطن من أهم البرامج في المملكة العربية السعودية التي تدعمها الحكومة السعودية لمساعدة الفقراء والمحتاجين والأسر ذات الدخل المحدود والمنخفض، كما أنه يتم صرف الدفعات المستحقة بشكل متتالي مرة كل شهر وفقاً للموعد المحدد للصرف من قبل الحكومة السعودية تبعاً لأوامر الملك السعودي.

رابط الاستعلام عن إيداع الدفعة 31 من حساب المواطن

يتم الاستعلام عن إيداع دعم المبالغ المستحقة الدفعة 31 من خلال رابط حساب المواطن عبر رقم الهوية، كما أن حساب المواطن وضح بعد إيداع الدفعة 28 في وقت سابق أنه تم وقف التسجيل في برنامج حساب المواطن، خاصة بعد فرض الضوابط والشروط الجديدة التي صُدرت مؤخراً وتحديد الحد الأعلى للاستحقاق وإثبات الاستقلالية، علماً بأن آخر موعد لإثبات الاستقلالية كان قبل إيداع دعم المبالغ المالية في الحسابات البنكية، وأشار البرنامج أن الشخص الذي تجاهل تحديث بياناته يحرم من إيداع الدعم له حتى يقوم بتحديث البيانات.

حساب الدعم عبر الحاسبة التقديرية

يبحث العديد من المستفيدين الآن عن الحاسبة التقديرية للتمكن من حساب الدعم، وذلك للتأكد من إيداع الدعم بشكل كامل دون زيادة أو خصومات، ويتم حساب الدعم من خلال إجمالي دخل الأسرة أو الفرد في حالة شخص مستقل، مع عدد الأفراد ومن خلال موقعنا ثقفني يمكن لمتابعينا معرفة خطوات استخدام الحاسبة التقديرية.

الحاسبة التقديرية لحساب الدعم
الحاسبة التقديرية لمعرفة قيمة دعم الدفعة 31 شهر يونيو

شروط الاستحقاق

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية.
  • أن يكون المواطن مقيم في المملكة العربية السعودية بشكل دائم.
  • أن يكون المواطن من الفئات المستحقة ذو الدخل المنخفض أو المحدود.
  • المطلقات والأرامل

تفاصيل الدفعة 31 حساب المواطن شهر يونيو

أوضح حساب المواطن تفاصيل الدفعة 31 شهر يونيو 2020 أن إجمالي مبالغ دعم المستفيدين وصل إلى 1.7 مليار ريال سعودي، بينما وصل تعويضات الدفعات السابقة إلى 27 مليون ريال سعودي، بينما وصل عدد المستفيدين والتابعين لهذا البرنامج منذ إطلاقه إلى 12 مليون مستفيد وتابع.

إجمالي إيداع دعم الدفعة 31 حساب المواطن
تفاصيل دعم الدفعة 31 شهر يونيو من حساب المواطن

إجمالي الدفعات الـ 31 لبرنامج حساب المواطن

وصل إجمالي مبالغ دعم المستحقات المالية للدفعات ال 31 منذ إطلاقه إلى 75 مليار ريال سعودي، بقيمة مبالغ الأثر الرجعي حوالي 502 مليون ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *