رابط أسماء المقبولين بعد التسجيل بكلية الملك فهد الأمنية في دورة تأهيل الضباط الجامعيين

رابط التسجيل بكلية الملك فهد الأمنية تم الإعلان عنه اليوم لهؤلاء من راغبي الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين، حيث أعلنت اليوم الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عند بدء التسجيل بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50، والمقرر عقدها بكلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية، تلك التي تؤهل خريجيها للعمل بالقطاع الأمني عقب التخرج.

تحديث اليوم| نتائج القبول كلية الملك فهد الأمنية دورة تأهيل الضباط الجامعيين 1441 “أسماء”

أعلنت بوابة أبشر الإلكترونية عن أسماء كافة المقبولين، في نتائج التقديم لراغبي الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين، للعام 1441 هـ/ 2020م. وذلك بعد أن قامت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، بإعلان نتائج المقبولين من المرشحين للقبول مبدئيًا للالتحاق بتلك الدورة، للعام الدراسي 1441/1442 هـ في الكلية. وقد دعت الإدارة العامة للقبول المركزي، كافة المتقدمين من المرشحين لتلك لدورة، لزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر للتوظيف للتعرف على أسماء المقبولين للدورة.

رابط التسجيل بكلية الملك فهد

حيث أعلنت اليوم الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عند بدء التسجيل بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50، والمقرر عقدها بكلية الملك فهد الأمنية بالممكلة العربية السعودية، تلك التي تؤهل خريجيها للعمل بالقطاع الأمني عقب التخرج.

دعت الإدارة العامة للقبول المركزي، كافة المتقدمين من أبناء المملكة إلى التقديم عبر الرابط الإلكتروني الرسمي، مؤكدين على أهمية ملء البيانات للمتقدم بدقة، وأنه لن يتم النظر لأي طلب غير مستوفٍ لشروط التقديم، مع ضرورة الحرص على اختيار التخصص لمطلوب بدقة من القوائم التي تظهر أمام المتقدم على الشاشة.

شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية

رابط التسجيل بكلية الملك فهد
كلية الملك فهد الأمنية تفتح باب التسجيل في دورة تأهيل الضباط الجامعيين

كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن عدد من الشروط التي تمثل معايير مهمة للقبول بكلية الملك فهد الأمنية، وهي كما يلي:

  1. يجب أن يكون المتقدم للدراسة بالكلية من أبناء المملكة العربية السعودية، من حيث الأصل والمنشأ ويتم استثناء كل من اضطر للنشأة خارج المملكة، وفقًا لطبيعة عمل والده.
  2. يجب أن يتمتع المتقدم للدراسة بكلية الملك فهد، بأخلاق وسمعة طيبة.
  3. أن يكون حاملًا للشهادة الجامعية (بكالوريوس)، بما يتفق مع طبيعة تخصصات العمل في القطاعات الأمنية.
  4. أن يكون المتقدم من خريجي عام (1439-1440هـ) والعام (1440 -1441هـ).
  5. ألا يكون المتقدم للدورة غير لائقًا طبيًا أو جسديًا، حيث يجب أن يتمتع المتقدم بموفور الصحة دون أية إعاقة جسدية أو عقلية.
  6. يجب ألا يكون لدى المتقدم للدراسة بالكلية أية أحكام في جرائم مخلة بالشرف أو جنائية بحد شرعي من قبل.
  7. يجب ألا يكون المتقدم للدراسة متزوجًا من سيدة أجنبية.
  8. يجب ألا يزيد عمر المتقدم للدراسة بكلية الملك فهد، عن 27 عامًا وفقًا لهويته الوطنية، وذلك في كل التخصصات المتاحة بالكلية عدا تخصص الطب، يجب ألا يزيد العمر للدراسة به عن 30 عامًا بموجب بطاقة الهوية الوطنية.
  9. يجب ألا يكون المتقدم للدورة، قد تم تعيينه على وظيفة حكومية خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية من قبل.
  10. يجب أن تكون الشهادة الجامعية بانتظام كلي، وألا يكون قد مضى أكثر من عام على تخرج المتقدم للدراسة.
  11. ألا يقل تقدير المتقدم عن جيد في بعض التخصصات المتعلقة بالعمل في أحد القطاعات الأمنية.
  12. يجب أن يتخطى المتقدم للدراسة، اختبار اللغة الانجليزية STEP، والذي يتم انعقاده في المركز الوطني قياس.
  13. يجب أن يتخطى المتقدم للدراسة اختبار القدرات العامة، والذي يتم انعقاده في المركز الوطني قياس، وذلك لكافة التخصصات النظرية فقط لا غير.
  14. إذا كان المتقدم للدراسة قد حصل على شهادته من إحدى الجامعات المعترف بها خارج المملكة العربية السعودية، يجب عليه أن يقوم بمعادلتها أولًا من قبل وزارة التعليم.
  15. يجب على المتقدم للدراسة اجتياز  كافة إجراءات القبول المتعارف عليها مثل؛ الاختبار التحريري، والمقابلة الشخصية، واختبار اللياقة البدنية، وتركزية الأمن وخلافه.
  16. يجب على المتقدم للدراسة اختياز اختبار الفحص الطبي، ولن يعتد بنتائج أي فحص طبي يتم خارج اللجنة الطبية التابعة للجنة القبول والتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية.
  17. سوف يتم استعباد أي طلب غير مكتمل المعلومات، أو يحتوي على أية معلومات خاطئة.

موعد التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية

يتم فتح باب التسجيل للمتقدمين بطلبات الالتحاق الأولي من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية ، بداية من يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020م، وذلك بداية من الساعة 10 صباحًا، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020م الجاري، حتى الساعة 10 صباحًا.

رابط التسجيل في كلية الملك فهد

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، التسجيل سوف يكون عبر رابط التسجيل الرسمي في كلية الملك فهد، وذلك من خلال منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية.

موعد الإعلان عن أسماء المقبولين في كلية الملك فهد

سوف يتم إبلاغ المقبولين في كلية الملك فهد الأمنية، من خلال إرسال رسالة نصية عبر الجوال المسجل بمنصة أبشر، ومن خلال كافة وسائل التواصل الرسمية المتاحة للمتقدم.

التواصل مع كلية الملك فهد

في حال أراد المتقدم للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين، في كلية الملك فهد الأمنية، أن يستفسر عن أي أمر أو لديه مشكلة ما، أن يتواصل مع الإدارة العامة للقبول المركزي، وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية من خلال:

  • أرقام الهاتف الرسمية؛ 0115628359 – 0115628396
  • البريد الإلكتروني؛  ‏[email protected]

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للمتقدمين الجدد من حملة الشهادة الجامعية

وعلى صعيد آخر، ما زال باب التسجيل مستمرًا لهؤلاء المتقدمين الجدد من حملة الشهادة الجامعية للدراسة بالكلية لعام 1442 هجريًا المقبل، وذلك حتى يوم الأحد الموافق 14 يونيو 2020م الجاري، حتى الساعة 2 مساءً، وفقًا لتقويم أم القرى، مع ضرورة استيفاء المتقدم شروط القبول في كلية الملك خالد العسكرية، والتقديم عبر الرابط الرسمي للكلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *