طلب مساعدات مالية وسداد قروض من الديوان الملكي السعودي

صيغة إرسال طلب مساعدة مالية أو سداد ديون من الديوان الملكي هي أحد أهم الموضوعات التي يبحث عليها الكثير من المواطنين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث تقوم الدولة السعودية بدورها الاجتماعي والوقوف بجوار كل مواطن أو مواطنة يتعرض إلى أي مشكلة مالية أو أجتماعية، حيث يتعرض الكثير من الأفراد إلى ضائقة مالية تجعله غير قادر علي العلاج أو علي سداد بعض القروض الخاصة به أو عدم قدرته المالية علي الإنفاق علي أسرته، لذلك تقف الجهات المسئولة عن الديوان الملكي باستقبال طلبات خاصة تقدم إليها من أجل الحصول علي مساعدات مالية أو طلب علاج لعدم القدرة المالية وغيرها من الطلبات المختلفة، ويبحث العديد من المواطنين عن طريقة إرسال طلب معروض علي الديوان الملكي للأمر الذي يخصه، وسوف نوضح لك مواطن طريقة إرسال طلب مساعدات مختلفة من الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم علي مساعدات مالية من الديوان الملكي

مساعدات كثيرة للمواطنين من الديوان الملكي بالمملكة

الديوان الملكي يقدم يد المساعدة للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة الذين يعانون من بعض المشاكل الاجتماعية والمشاكل المالية المختلفة، حيث توجد فرصة للمواطنين أن يقوموا بتقديم طلب خاص للمساعدات المالية، كما يمكن إرسال طلب علاج دوائي بخارج المملكة أو بداخل المملكة العربية السعودية وفق التشخيص الطبي وتوفير المستندات الطبية المطلوبة التي تثبت صحة طلب المواطن في طلب العلاج.

حيث يساعد الديوان الملكي المواطنين الذين يعانون من بعض الأمراض المزمنة مثل الفشل الكلوي وحالات الإعاقة وغيرها من الأمراض التي تحتاج دائماً إلى متابعة جيدة واهتمام طبي كبير، بالإضافة إلى طلب بعض المواطنين السفر للخارج من أجل العلاج بسبب عدم توافر إجراء بعض العمليات الكبري أو العلاج لأمراض متعددة إلا في الخارج علي أن يكون العلاج علي حساب نفقة الديوان الملكي والحكومة السعودية.

ويتم إرسال برقيات وطلبات مساعدات خاصة بالإعفاءات من سداد القروض التي يحصل عليها المواطنين من بنوك المملكة ويتعرضون لمشاكل مالية ولا يستطيعون تكملة السداد، كما يساند الديوان الملكي المواطنين من خلال تقديم طلبات خاصة لإسقاط بعض الأحكام الخاصة بالسجن، أو التظلم لاحد الأحكام الشخصية المختلفة التي يتم فرضها علي المواطنين.

تقديم طلب سداد ديون بالسعودية الي الديوان الملكي
طريقة التقديم علي طلب سداد ديون إلى الديوان الملكي

طريقة إرسال طلب مساعدة أو برقية للديوان الملكي

تقديم طلب مساعدة للديوان الملكي يتم كتابة الطلب بداية بتوجيه التحية إلى خادم الحرمين الشريفين وملك المملكة العربية السعودية، ثم يقوم المواطن بكتابة وتحديد نوع المساعدة التي يطلبها ويحتاج إليها، سواء كانت هذه المساعدات مساعدة مالية- مساعدة طبية- إسقاط قروض أو أحكام قضائية- شكاوى ضد مسئولين أو أشخاص بالمملكة وغيرها من الطلبات المتنوعة التي يسعى البعض إلى تحقيقها.

ثم يتم كتابة توضيح تفصيلي عن أسباب التعرض إلى هذه المشكلة، مع إرفاق بعض المستندات والأوراق التي تدل علي صحة الطلب المقدم من حيث الأسباب التي تم ذكرها، وفي نهاية الطلب يتم توجيه الشكر والتقدير إلى ملك المملكة العربية السعودية والتأمل بقبول الطلب المقدم من خلال خادم الحرمين الشريفين، وسوف يتم التواصل من مسئولي الديوان الملكي خلال فترة بسيطة من فحص الطلب المقدم لكل شخص علي حده.

طلب مساعدة أو برقية للديوان الملكي
طلب مساعدة أو برقية للديوان الملكي

عنوان ورقم التواصل مع البريد الخاص بالديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية

تقديم طلب أو برقية للديوان الملكي يتم من خلال إرسال طلب خاص من كل شخص موجه باسم صاحب الطلب علي العنوان التالي: الهدأ- الرياض 12911- المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل بسهولة علي أرقام الديوان الملكي الذي تم توفيرها مجانًا لجميع المواطنين، من خلال أرقام التواصل الرسمية التالية: 8004000000 أو 92003003 سواء من داخل المملكة أو من خارج المملكة لجميع المواطنين الراغبين في تقديم طلب شخصي خاص بهم.

البوابة الإلكترونية للديوان الملكي لتواصل المواطنين

يوفر الديوان الملكي بتوجيهات من خادم الرحمين الشريفين بوابة إلكترونية للتعامل الإلكتروني من أجل تسهيل وتسريع تواصل المواطنين علي مع خدمات الديوان الملكي، وتلقي الشكاوى الشخصية المختلفة وتقديم ما يلزم من خدمات مختلفة لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث تم توفير قسم خاص للخدمات الإلكترونية لجميع المواطنين الذين يعانون من مشاكل شخصية، ويتم الدخول علي الموقع من خلال الرابط التالي: الديوان الملكي.

صيغة كتابة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

يبدأ كتاب الخطاب كالتالي: إلى خادم الحرمين الشريفين، ملك المملكة العربية السعودية.

تحية طيبة وبعد، أوجه إليكم خطابي هذا من أجل رغبتي في الحصول علي مساعدة مالية حيث أن لدي أسرة عددها (تحديد عدد أفراد الأسرة) وأحصل علي راتبًا شهريًا بمقدار (يتم ذكر مبلغ الدخل الشهري) ولا استطيع الإنفاق علي أسرتي وأرغب في مساعدتي ماليًا، ثم توجيه الشكر إلى ملك المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن معاملة بمنصة الديوان الملكي

يستطيع أي مواطن أن يستعلم بشكل إلكتروني عن طلب قد قام بتقديمه للحصول علي مساعدة من الديوان، وفيما يلي الخطوات:

  • الدخول عبر منصة تواصل الديوان الملكي.
  • الدخول لقسم خدمات المواطنين.
  • اختيار خدمة المعاملات الإلكترونية.
  • إدخال رقم الطلب.
  • الضغط علي بحث.

صيغة كتابة طلب مساعدة علاجية من الديوان الملكي

يبدأ كتابة خطاب طلب مساعدة العلاج كالتالي: إلى معالي خادم الحرمين الشريفين، ملك المملكة العربية السعودية.
تحية طيبة وبعد، أوجه إليكم خطابي هذا من أجل رغبتي في العلاج علي نفقة المملكة، ثم يقوم كل شخص بتحديد التشخيص الطبي الذي يعاني منه، وتحديد مكان العلاج سواء بالداخل أو الخارج، مع إرفاق المستندات الطبية التي تدل علي صحة التشخيص الطبي مع إرفاق المستندات والمعلومات التي تدل علي عدم القدرة علي العلاج، ثم توجيه الشكر إلى ملك المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن منحة أرض من الديوان الملكي

يختص الديوان الملكي بتوفير استلام بعض الخطابات الخاص بالمساعدات من المواطنين مثل المساعدات الخاصة بالمنح السكنية التي يطلبها البعض وخاصة بعد تولي خادم الحرمين الشريفين إقامة مشروع  الإسكان التنموي، وكذلك للطلبات الخاصة بمنح الأراضي للأفراد غير القادرين بالمملكة العربية السعودية، أو لجميع الأفراد الذين لم يتح لديهم مأوى دائم للسكن داخل المملكة العربية السعودية، أو بسبب التعرض إلى الحصول علي سكن بالإيجار بسعر ذو قيمة عالية ولا يستطيع رب الأسرة الإنفاق لسداد قيمته شهريًا.

عنوان البريد الإلكتروني للديوان الملكي لطلبات المواطنين

تسهل هيئة الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية إرسال الطلبات الشخصية للمواطنين إلكترونياً، ويتم ذلك من خلال قيام كل مواطن بإرفاق المستندات الدالة علي الطلب، وكتابة الطلب الشخصي الخاص به وإرساله علي عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected] دون الذهاب إلى مقرات عمل الديوان الملكي الخاص بطلبات المواطنين السعوديين.

 الديوان الملكي السعودي

تستقبل هيئة الديوان الملكي السعودي يومياً الكثير والعديد من طلبات المساعدة من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال خدمات المكتب التنفيذي لملك المملكة العربية السعودية الذي يقوم بالتواصل مع المؤسسات الحكومية والهيئات المختلفة بالمملكة من أجل التأكد من كافة المعلومات التي تصل إلى الهيئة للتأكد من صحتها حتي يتم التواصل مع المواطنين بأسرع وقت من خلال معلومات الاتصال الذي يوضحها كل مواطن علي حده.

تعليقات

  1. السلام عليكم ام أربعه ايتام شريت بيت لكن ماعندي غير 200الف والباقي اتمتني تساعدون اهل الخير ياصاحب السمو الملكي

  2. بسم الله الرحمن الرحیم الی خادم حرمین الشریفین آنا خادمکم من ایران مثلکم عربی وافتخر بیکم انه مریض ولافینی قوه لل عمل ومصروف عله اعیالی عندی جهال وحالتی المالیه کلش ضعیفه حتی اکل حگ الجهال ماعندنه آمد ید العون الی الله الی حضرت خادم حرمین الشریفین دام ظله وحفظه الله ویرعا آن تساعدونی انه اخوکم عربی وانتو اهلی العرب لاتقصرون جزاکم الله خیر الجزا الله یحفظکم ویطیل بعمارکم هدا رقم جوالی 00989169368748

      1. السلام عليكم ورحمة الله طريقت تقديم طلب جديد للديوان الملكي جزاكم الله خير الجزاء

  3. صاحب الجلاله الملك سلمان حفظك الله ورعاك اتقدم اليك بشكواى من ضيق الحال حيث اثقلتني الديون وغلبتني من ايجار للبيت واعالة اولادي. لذا رجائي من لطفك السامي وكرمك حيث غلبتني الديون اولها صدر بحقي حكم بمبلغ 150ألف من محكمة خميس امشيط وتحملت حوالي 300ألف لكي اقوم بتسديدها وبعدها صدر بحقي حكم أخر من محكمة أبها بمبلغ 270الف علاوة الى 300الف قرض البنك الاهلي واصبحت في دوامه من الديون كما انني لااملك بيت لي ولاسرتي . لذا اطلب من كرمك بتقديم لي مساعدة ماليه لكي اتمكن من اعالة اسرتي وان تنظر في حالي وتفرج همي وتفك كربتي امد الله في عمرك وحفظك لنا ورعاك .
    مقدمه لك : حسين يحي احمد لغبي
    السجل / 1056106451
    الهاتف/0508681330
    الحساب البنكي/SA5010000044453129000100

      1. السلام عليكم ارجو من سموكم إعطاى منزل في الرياض لأن زوجي مريض ومتقاعد ولا يستطيع شراء منزل وعلينا قرض في البنك واطلب من سعادتكم مساعدت زوجي في سداد القرض ١٥٠ الف وان يكون لي منزل اعول اهلي فيه ولكم جزيل الشكر

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين أدام الله عزك
    أتوجه إليكم بطلب مساعدة مالية
    لتسديد أقساط سيارتي وتسديد قروض لي من بنك الراجحي وإكمال نصف ديني حفظكم الله ورعاكم ؛؛؛؛

  5. سيدي خادم الحرمين الشرفين محتاج مساعدة انا عاطل عن العمل بسبب المرض لدي اولاد و اعاني كثيرا في توفير لقمة العيش لديهم ابلغ من العمر ٥١ عام واقطن في بيت والدي فوق السطوح و أملي بعد الله فيكم ياأخواني أهلنا في مملكة العز و الانسانية و الله العلي العظيم ملتجأت الى طلب المساعدة منكم الا لانكم اخواني فو الله العظيم احبكم في الله يااهلنا اهل الخير و الجود و الكرم

  6. محتاج مساعدة انا عاطل عن العمل بسبب المرض لدي اولاد و اعاني كثيرا في توفير لقمة العيش لديهم ابلغ من العمر ٥١ عام واقطن في بيت والدي فوق السطوح و أملي بعد الله فيكم ياأخواني أهلنا في مملكة العز

  7. بسم الله الرحمن الرحيم ال خادم الحرميان الشريفين ملك سلمان حفظك الله واطال في عمرك اورد منكم مساعده ماليه لي بنا منزل ولكم جزيل الشكر

  8. أنا لست مواطن سعودي بل من اليمن مقيم في السعودية واحتاج مساعدة مالية والشكوى لغير الله مذلة الي قادر يساعدني ربي يجزية الخير

  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي اخ وحيد يبلغ من العمر 27 سنه ولحد الان ما بيشتغل اللي حاب يساعدنا بس انه يتوظف جزاكم الله خيرا

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارفع الى معاليكم طلب مساعده ماليه وتسديد مديونيه ارهقتني تسديدها مبلغ 122000 ريال وارغب تملك سكن تنموي اومنازل اللاسكان انا رب اسره 8 اشخاص ولكم جزيل الشكر ويحفظكم الله

    1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولي العهد الغالي علينا وخيره كمان والله وعايشين في المملكه العربيه السعوديه علي هيبته اريد بالله المساعده انا ابغا اجدد الهويه لاكن والله مش قادر انا والدي مريض بالسرطان بالله طالب المساعده ياريت والنبي

      1. سيدي ولى العهد ونائب رائس الوزراء ووزير الدفاع الامي محمد بن سلمان اتقدم لسموكم الكريم بطلب مساعد ماليه علماً باني متقاعد وراتبي ١٩٥٨ واسكن اجار ولدي ٥ ابناء ولا استطيع الاتزام بتفور متطلباتهم
        وارجو من الله ثم من سموكم النظر ودمتم خير لهاذ البلد المعطاع حفظكم الله ورعاكم
        مقدمه ماجد محمد المطيري

    2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارفع الي معاليكم سيدي خادم الحرمين الشريفين حاجتي للمساعده حيث انني ارمله ولي ثلاث أبناء في مراحل التعليم المختلفه اود من جلالتكم المساعده أو توفير عمل لي في المملكه

  11. الى سيدي خادم الحرمين الشريفين ارجو من سيادتكم كلي امل فيكم من بعد الله سبحانه ان تساعدوني بضائقتي الماليه علما انني كنت اعاني من مرض الله العالم فيه واثر علي صحتي الحمد لله انا بخير ولكن في هذيك الفتره كنت لا اعمل تراكم علي القرض ارجو منكم النظر في موضوعي

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الملك سلمان حفظه الله محتاجه مساعدة ولكم جزيلا الشكر

  13. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي سيادة خادم الحرمين الشريفين
    الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    ادام الله عزك
    اتشرف بالتوجه اليكم بطلب خاص
    من أجل مساعده ماليه بمبلغ ماليه 134000
    وشكرا جزاكم الله خير

  14. سلام عليكم على قرض 140000الف أخذته لبناء البيت وعندي التسليف باقي عليه ٤٢ الف أخذته وقد زوجي وعندي أطفال فيارب أفرج عني ديني

    1. انا بحاجه لمساعدة ماليه عدد الافراد6وزوجي غير موظف مسرح من القوات المسلحه بسبب تراكم الشكات وساكن بلابجار ولا يوجد اي دخل علينا

  15. يارب اعني فانني قد بحت اليك مافي خاطري وانت اعلم فحاجتي لا يستطيع قضاؤها سواك

    1. انا احمد محمد براخش اتقدم بطلب مساعده من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين صاحب السمو محمد بن سلمان صاحب رؤية 2030
      انا من مقيم بالسعودية. ولي أسرتين في اليمن لهم رب العالمين. مامعم شي وان شاء الله ماتقصرو معي

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    محتاجه بيت و سياره
    طال عمرك

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يتيم الاب انا محتاج وظيفه حكوميه وابغا اتزوج ظروفي صعبه الله يوفقكم ان شاء الله دنيا واخره

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى سيدي محمد بن سلمان حفظك الله انا داخله على الله ثم عليك يا سيف الحق انا شاريه شقه بجده واخذتها عن طريق البنك الراجحي ب مليون وميتين وعند تسديدها كاش يتم تسديد 400الف وانا ضروفي صعبه الراتب لا يكفي الحاجه ف راجيه من الله ثم من سيادتكم ب اعفائي من القرض وتسديده لي وجزاكم الله عنا كل خير

  19. السلام عليكم انا ابي ارفع ل سيدي محمد بن سلمان بمساعدتي بتسديد ديني لدى الراجحي كيف الطريقه

  20. اسلام وعلاكم ورحمتالله وبركته اخي سيدى ومولى انا بحجه مسعده مبلغ وقدرهو100الف سعودى عند اسره وانا عاجر اشتي الامسعده منكم

  21. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى خادم الحرمين الشريفين الى اصحاب القلوب الرحيمه اود مساعده وانا من ارض اليمن اود مبلغ شهري لعاله اسرتي مكونه من 13نفر ولا نستطيع شراء اي شي لقوت يومنا نود مساعده لشرا اكل وشرب هذا ولكم جزيل الشكر

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رياض عارف زايد من اليمن مصاب بوهن عضلي وبيل والتشخيص والعلاج غير موجود في اليمن التشخيص في المانيا نرجوا منكم المساعد

  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من الله ثم منكم تسديد المخالفات المرورية ومساعدة منكم لا اجل فرش بيتي علي يدين وتقسط كثيره

  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الملكي الاميرمحمدبن سلمان حفظه الله ورعاه
    ارغب في مقابلتك انارجل كبيرفي السن وعملة عددة عمليات بالقلب واخرعمليه قلب مفتوح ومريض بالسكر والظغط وأريد مقابلتك الله يحفظك

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حفظكم الله ورعاكم
    خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودمتم بحفظ الله ورعايته
    🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦❤🇸🇦

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدى ايقاف خدمات من قبل الشركة التى كنت اعمل بها وماقدرت اسافر للسودان بسبب ايقاف الخدمات لى اكتر من 7 سنوات

    1. سلام عليكم أنا متزوج ولدي ابنت وليس لديها سكان ولا مال واحتج اليك انت والله سبحانه ان تفتح علي باب رحمة وشكر

  27. السلام عليكم انا متزوجه وزوجي ماعنده وضيفه وعندي اربعه ابناء وزوجي عنده اقاف خدمات ابغا من الله ثم منكم مساعده بمبلغ لسد دين زوجي وجزاك الله خير الجزاء

  28. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل يمكن مساعده علي ايقاف خدمات وبيتي مرهون معرض للبيع في المزاد العلني

      1. انا مواطن سوداني ومقيم في مصر
        التحية والتقدير الي خادم الحرمين وملك المملكة العربية السعودية
        بعد التحية اعاني من ظروف مالية قاحلة وتزوج وليس لدي اطفال بسبب الظروف لا أستطيع توفير العلاج لزوجتي وأغاني من تراكم ديون وصلت إلي سبعة آلاف مصري طالب من الله ثم منك وجزاكم الله كل خير

    1. السلام وعليكم ورحمته وبركاته
      انا محتاجه والله عندي ايقاف خدمات بقيمه ١٨ الف وعندي بنت ضروفي جدا صعبه

  29. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اسعد اللة مسائكم بكل خير ونور
    ابي استفسر عن المساعدة المالية
    ولكم مني أجمل الشكر

  30. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    مساء الخير و النور والسرور
    رمضان كريم وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب
    ابي استفسر عن المساعدة المالية
    ولكم مني أجمل الشكر

  31. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    سعد اللة مسائكم بكل خير ونور
    ابي استفسر عن المساعدة المالية في الديوان الملكي اللة يبارك فيكم ويحفظكم

  32. الي سيدي ومليكي الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان حفظهم الله احتاج اسدد ديوني وليس لي احد يعد الله غيركم انا يتيمه وبنت ولا املك وظيفة وقد تعبت بتفكير بسدد ولا اجد وسيله طالبه من الله ثم منكم المساعده بسداد ديني وجزاكم الله الجنه وحفظكم

  33. سيدي خادم الحرمين الشرفين
    الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقدم لكم هذه البرقيه بعد ان ضاقت بي سبل الحياه ولم يبقى لي ملجأً بعد الله سوى سموكم انني أعاني من ديون منها بنك الرياض ومنها شركة اليسر الذي تم سحب سيارتي بسبب المتعثرات ومخالفات مروريه وإنني لست موضف فالوقت الحالي فتمنا من حضرتكم إعفائي عن المخالفات المروريه وتسديد ديوني الحاليه والخارجيه واني أرجو من كرمكم الأصيل ان تساعدوني على التخلص مما يثقل علي فلقد عجزت عن ايجاد الحل والله الموفق والمعين

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى مولاي وسمو الامير محمد بن سلمان حفظك الله ياسيد وامير القلوب اطلب من يموكم مساعدتي في تسديد ديوني ولكم مني كل التقدير والاحترام

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو الامير محمد بن سلمان حفظكم الله ورعاكم وجعلكم لنا سندا بعد الله امل من الله ثم منكم الموافقة بمساعدتي في سداد ديني الذي انهكني والله وكلي امل بعد الله في مساعدتكم ولكم مني كل التقدير والاحترام والدعاء بأن يحفظكم لنا ودمتم

      1. الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ورعاه ارجوا من الله ثم منكم مساعدتي حيث انهكني القرض ولم يتبقى شي من راتبي ولكم مني اوفر الدعاء بأن يديمكم تاج ع روووسنا ولكم مني خالص المحبة والتقدير دمتم

  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اطلب من الله ثم منكم العون لي لدي مخالفات مروريه ولدي قرض ولدي ديون منها بطقات ومنها اقصاد تكفون تكفون يا اهل الفزعات ولا املك اي وضيفه او اي دخل

  35. إلى سياده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود…ادام الله عزك
    اتشرف بالتوجه اليكم بطلب من اجل مساعده ماليه نظراًلضروفي الصعبه
    جزاكم الله خيراًوادام الله عزكم

  36. إلى سياده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود…أدام الله عزك
    اتشرف بالتوجه اليكم بطلب مساعده ماليه نظراًلظروفي الصعبه
    جزاكم الله خيراًوأدام الله عدكم.

  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارجوا المساعده
    زوجي كبير في العمر ومريض وعندي اربع اولاد
    وبنتي مريضه صرع
    وصالي ٨ سنوات ماشفت اهلي

  38. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اسعد اللة مسائكم بكل خير ونور ابي استفسر متى تنزل المساعدة المالية في الديوان الملكي

  39. رحمه الله وبركاته صاحب السمو الملكي الملك سلمان ابن عبد العزيز طيب الله ثراه مقدم بطلبي لمساعده ماليه لاني باشد الحاجه لكي اسدد الديون وانا في امس الحاجه اليها و اسال الله ثم اسال كم مده يد المساعده ود عمي بمبلغ مالي لكي اسدد هذه الديون و انا امراه متزوجه ولدي اولاد ارجو من الله ثم منكم النظر في امري جزاكم الله خيرا

  40. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اسعد الله ايامك بكل خير
    ابي استفسر عن المساعدة المالية
    ولكم مني أجمل الشكر والتقدير

  41. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اسعد اللة أيامكم بكل خير وسعادة ابي استفسر عن المساعدة المالية

      1. طلب مساعدة ملية من الدون الملك صحب السمك اكرم الملك سلمان بن عبدالعزيز

  42. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته صباح الخير و النور
    ابي استفسر عن المساعدة المالية في الديوان الملكي
    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير وسلامة الجميع يارب

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي استفسر عندي بنت معاقه تبلغ من العمر ٤سنوات اب كيف الطريقه بالله عليكم ولكم جزيل الشكر

  43. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته مساء الخير و النور أبي استفسر عن المساعدة المالية ولكم مني جزيل الشكر

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فاني اريد تسديد الديون مساعده ماليه 300الف جنيه

  44. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي صاحب السمو الملكي ابونا وملكنا سلمان بن عبد العزيز آل سعود اتمنى منكم مساعدتي ماليااا لاني لدي ظروف سيئه وديون كثيره وانا مطلقه ومع أطفالي وجاتني فاتوره الكهرباء مرتفعه مااقدر اسددها وعندي ديون تراكمت عليه ياريت تنتظروا في حالتي وتساعدوني ماليااا وسكني وجزاكم الله خير.

  45. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مساء الخير و النور
    ابي استفسر عن المساعدة المالية
    وشكرا لكم جميعا

    1. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اسعد الله ايامك بكل خير ابي استفسر عن المساعدة المالية لديكم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير واللة اني محتاج ظروري وشكرا لكم جميعا

  46. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اسعد اللة صباحكم بكل خير وسعادة
    ابي استفسر عن المساعدة المالية ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

  47. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    اسعد الله أيامكم بكل خير وسعادة
    ابي استفسر عن المساعدة المالية

  48. السلام عليكم اناشد خادم الحرمين الملك سلمان اطال الله بعمره بمساعدتنا علينا دين وقرض في الأهلي والخدمات موقفه وزوجي موضف في وزاره الصحه وحالنا مايعلم به إلا الله لا بيت ولا سياره وأنا عايله مكونه من ٧ اشخاص ابي صوتي يوصل الملك سلمان اطال الله في عمركم وجزاكم الله

  49. محتاج مال ولا عادي مالي محتاج ميتين. الف اعيش بها وارجع أشياء البنك والسيارة ١٥٠ ومالي اللي يبي يبقي

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من احد المواطنين والمقيمين في السعوديه وانني اعاني كثيرا من الديون وعلى ذلك عندي بنت عمرها ٨سنوات وأنها تعااني من مرض منذ ولادتها والحمدلله على كل؛ شي وهذا قدرت الله وولانياس من خلاقه الله وعندها مراجعات في المستشفي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في شماليه في منطقه تبوك واطلب من الله ثم منكم طال عمركم مساعداتي والله يكتب لك اجر ويجعلهافي مزانات حسناتكم وشكرا وعلي ذلك يوجد لها تقرير من المستشفي حفظكم الله ويرعاكم للشعب المملكة.

      2. السلام عليكم ورحمة الله
        محتاج مساعده بي قدر الإمكانيه لي الزواج وحلتي فقره ماستتطعكيش أجمع مبلغ من المال والتزوج

      3. ارجوكم تشوفون في نظري في تقديم مساعده وشكرا لكم من القلب الله يجعلها في ميزان حسناتكم وشكرز

      4. مولاي خادم الحرمين الشريفين السلام عليك ورحمته الله وبركاته وبعد انامواطن وعندي اولادوزوجتي كبيره بسن ومريضه وانأامربضروف صعبه ومنهأاجارمنزلي مايقرب ثلاث سنوات لم استطيع السداد وعندي خمسه ابنأ اثنين منهم متزوجين وذهبوبسبيلهم وواحدمنهم طالب وواحد بدون عمل ومرتبة متقاعد علاأتمينات بمرتب١٩٨٣ريال وارجومن الله ثم منكم مساعدتي

  50. سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

    إلى سيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود… أدام الله عزك

    أتشرف بالتوجه إليكم بطلب خاص من أجل مساعدة مالية حيث أنني “مطلوب دين

  51. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. صباح الخير
    انا مواطنه سعوديه تأزمت حالتي بديون جقجرابة المليون ريال والله اعلم بالحال حتى أنه لايوجد دخل شهري ولا مضافه فالضمان ولا حساب مواطن والسبب اني كنت صاحبة محلات وراحت كلها وعندي سجل تجاري قديم وكان عليه أمر طلب بسجن والان حالتي زادت سوء والحمدلله وعندي بنت من أب غير سعودي وماعندها أوراق تثبيتها ولا أستطيع لاتدريسها ولا ظمها معي كي تكون بنت مواطنه سعوديه فأرجو من الله ثم منكم النظر إلى موضوعي ولكم جزيل الشكر ودمتم بخير وعافيه

  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا مواطنه سعوديه غريبه في وطني.. ارجو من الله ثم انتم مساعدتي في سداد ديني وهوه قرابة المليون علما بأن لااملك دخل انا وزوجي وبنتي وهوه من جنسيه عربيه ولا أملك منزل والحال يعلم فيه الله وحده.. أسأل الله وحده ثم منكم النظر إلى موضوعي رعاكم الله ويحفظكم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  53. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه انا امراءه ضعيفه اوجه لكم الطلب من الله ثم منكم بمعونه ماليه لتسديد قرض عليه في بنك الراجحي ياخذ هاذا القرض الكثير من راتبي ومايتبقى لي لايكفي لظروفي في هاذه الحياه علما ان عندي ماشاء الله سته اطفال وايجار بيت وراح الراتب اعاننا الله وياكم على هاذيه. الدنيا تكفون لا تستبعدون رسالتي داخله على الله ثم عليكم تكفون الله يجزاكم خير ويكتب اجركم يارب

  54. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
    اطلب من الله ثم منك تسديد قرض لدي في بنك الراجحي علما انه يروح راتبي في تسديد هاذا القرض واخذته لحاجتي الماسه له وعلما ان عندي ماشاء الله سته اطفال وانا اصرف عليهم اعاننا الله وياكم على هذه الدنيا ومتاعبها
    شاكره لك ياصاحب السمو الملكي الكريم ارجوك تساعدني والله يحفظك

      1. إلى مولاي خادم الحرمين الشريفين الله يطول بعمرك الله يحفظك مولاي أرجوك واتوسل إليك انا مقيم فلسطينى مواليد السعوديه الغاليه على قلبى أرضا وشعبا أرجوك محتاج مساعده ماليه انا بدون وظيفه أكثر من 4 سنوات وعندى أسره مكونه من 6 أشخاص مع اطفال صغار 2 ظروفى صعبه جدا أعيش على حسنه الناس وأهل الكرم والمحسنين العمر 55 سنه أرجوك والله يطول بعمرك يامولاى طلب مساعده ماليه حتى أمكن العيش بدون الحاجه لأأحد أن تساعدنا بوظيفة ومبلغ مالى أعيش منه انا وأسرتى وأطفالى الله يطول بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه يارب العالمين حفظك الله ورعاك

  55. اطلب من الله ثم منكم مساعدتي انا غير موضفه وغير متزوجه ابوي متوفى وامي كبيره في سن وعاجزه عن تسديد الاجار وكهربه

  56. سلام على دين 95 الف في علاج وسفر علاج ناس تجملو معي ولا قدرت الوفي معهم واخوي عنده 22 الف

    1. انا شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة رفعت معامله لديوان الملكي بخصوص مساعدة ماليه ولم يجي رد ارسلت بتلريخ 13/3/1442

  57. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أنا بحاجه التسديد ديواني 40 الف دبنار وانا ارمله وعندي اطفال 5وطول في العمرك سيدي

  58. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محتاجة مساعدتكم عله ديوان 40ألف والكم شكرا وطال في العمركم

  59. سيدي صاحب السمو الملكي ملك المملكه ووالدي سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله انا مواطن وفرد من ارض هذا الوطن اتقدم لكم برسالتي وفيها بأني اعول اسره مكونه من ٦ اشخاص وامي معي واني موظف في شركه وراتبي ضعيف جدا وان لدي ديون فلذا اطلب من الله ومن سعادتكم العون بما يجود علي من رضاكم لاني في امس الحاجه وانا مواطن سعودي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
    وهذا الطلب لوادي ومليكي وملك المملكه سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
    رقم الجوال ٠٥٥٣٤٥٩٦١٥

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أنا بحاجه التسديد ديواني 40 الف دبنار وانا ارمله وعندي اطفال 5وطول في العمرك سيدي

    1. ورحمه الله وبركاته صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبد العزيز اسعد الله مساك اتقدم بطلب مساعده ماليه وانا والله بحاجه اليها لانني لا امتلك راتب ولا غيره اللهم اني على حساب مواطن وليس لدي عمل وزوجي ليس لديه عمل بسبب الديون الذي عليه حناء باشد الحاجه الى المبلغ المالي لكي نعيش اولادنا ولدينا اربعه اولاد ويحتاجون العيش و لا نمتلك المالكي نصرف عليهم وتقدمنا بك كثيرا الى الاعمال ولم يقبلون بسبب ان زوجي موظف حكومي وهو عيسى على راس العمل

  60. تكفاء صاحب سمو الملك سمو الملكي انا ماعندي وظيفه قطعوا عني حساب المواطن تكفى يا طال عمرك ابغى منك 20 30 الف

  61. فإني يا سيدي قد ضاق بي الحال ولم اجد باب خير من بابكم تطرقه للحصول على مساعده بفصل من الله ورعايته

  62. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
    أتقدم بطلبي هذا حيث أنني موظف في تعليم المدينه المنورة ومتزوج ولدي خمسه أولاد ولا يوجد عندي سكن ولا سياره وراتبي متواضع ولدي توقيف خدمات مالية من محكمة التنفيذ بالمدينه المنورة وحيث كنت سجين من عام ١٤٣٩ إلا عام ١٤٤٢ وخرجت حسب النظام الجديد من هم تحت المليون
    فأرجو سداد ديوني لأن المبلغ معلق في رقبتي بعد الاستفسار عني
    والله يحفظكم ويرعاكم

    1. سيدي صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله انا متقاعد وراتبي ٦٥٠٠ ريال ولديه سبعه من الأبناء واثنين معاقين اطلب من الله ثم منكم مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام

  63. سلام عليكم
    اتقدم لكم وطلب مساعدة ماليه لي ولي اختي وامي انا خريجه ولم احصل علي وظيفه حكومية حتي لان وظروف الحياة اصبحة صعبه واتمنا منكم المساعده.

  64. السلام عليكم أنا أحد المرابطين في الحد الجنوبي وقد تم فصلى بسبب ظروف وقمت برفع اعاده إلى الخدمه العسكريه وإلان بفضل الله أحد أحد المرابطين في نجران وتمت رفع مباشرتي قبل سته اشهر وكل مانزل راتبي قام البنك بحجزه بي الكامل عمل على حكم تنفيذ بسبب تمويل يأخذ قسطهويحجز الباقي لين نص الشهر ويسحبه بأكمله والتنفيذ تحجز الباقي وأنا ماحصل ولاشي مبلغ التمويل 99000 فاطلب من الله ثم منكم انظر الى موضوعي وأجاد لى حل عندي عائله وبيت ايجار أرجو كم رقمي العسكري 504315

  65. سيدىخدام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ويرعاه سيدى انا احتاج مساعدة وعليه ديون وخدمات متواقفه والايوجد داخل وشركة الكهرباء توطلب باسداد الفاتورة وانا ماعندى غير راتبى اتقاعد فقط الاغير وعندى زواجه واولدى وبناتى والان انا مطالب باسداد ديوني اتمنا من الله ان تساعدوني

  66. سيدىخدام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ويرعاه سيدى انا احتاج مساعدة وعليه ديون وخدمات متواقفه والايوجد داخل وشركة الكهرباء توطلب باسداد الفاتورة وانا ماعندى غير راتبى اتقاعد فقط الاغير وعندى زواجه واولدى وبناتى والان انا مطالب باسداد ديوني اتمنا من الله ان تساعدوني

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا سيدي انا ارمله وعندي اطفال ٥ اريد مساعدتكم ارجو من ماليه

      2. انا زوجي كان مريض بالسرطان بس اتعالج خرجوه من الوظيفة الي كان يشتغل فيها من بعد مرضه ومهو قادر يسدد الديون الي عليه ابغي مساعدة ماليه اتمني ذلك ما عنده فلوس ابدا ومهو قادر يصرف علي بنته وبيته ساعدونا الله يخليكم الله يعطيكم طولت العمر يا رب

      3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبد العزيز اسعد الله مساك اقدم لكم هذا الطلب للمساعده الماليه وانا امراه على ديون ولدي اربعه اطفال كلنا عاطلين عن العمل لاني في اشد الحاجه اليها من سموكم النظر في هذا الامر سموكم الكريم

  67. السلام عليكم الله وبركاته وبــــعــــــدن كل الحرص على خدمه هذا الوطن لما نراه من تقديم العون والمساعده وكل مايرضى الله سبحانه وتعالى وأنني أناشدكم بالله وأطلب منكم واللفته الأبويه والأنسانيه لوجه الله بمساعدتي مساعده ماليه ليكي اسداد لجار نسأل الله تعالى أن يبد لكم عنه في جنات النعيم ويجعله صدقه عنكم وعن والديكم وأن لايحرمكم الأجر والثواب وجزاكم الله خير الجزاء والله

  68. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طال عمرك انا سوري مقيم بالمملكة العربية السعودية وعلي ديون ١٥٠ الف ريال والاقامة مطوفة ٤ سنوات ارجو المساعدة لو تكرمتم ويجعلها بميزان حسناتك تكفون

  69. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب انا ما عندي شي لاراتب ولضمان بلله ايش الحل وعندي اسره عددنا٦اشخاص وانا تعبان عندي قلون من خمس سنوات انا اطلب العون من الله ثم من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد محمد بن سلمان ينضرون في وضعي هذا

  70. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود علينا ديون وعندنا ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة ماعاد قدرنا نعالجه يشهد الله العظيم إن حتى السياره مانملكها وراتب زوجي ثلاثه وثمان ميه نصه يروح للديون يشهد الله العظيم إن علينا تقريب ثلاث مية ألف وعلينا قرض في بنك التسليف ويشهد الله إني صادقه والله يجعلها في ميزان حسناتك ويمدك بالصحه والعافيه ويجعلك ذخر دايم للبلاد والعباد

  71. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تكفون اهل الخير انا في امس الحاجه لا انا وعيالي تكفون تكفون محتاج المساعده

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود علينا ديون وعندنا ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة ماعاد قدرنا نعالجه يشهد الله العظيم إن حتى السياره مانملكها وراتب زوجي ثلاثه وثمان ميه نصه يروح للديون يشهد الله العظيم إن علينا تقريب ثلاث مية ألف وعلينا قرض في بنك التسليف ويشهد الله إني صادقه والله يجعلها في ميزان حسناتك ويمدك بالصحه والعافيه ويجعلك ذخر دايم للبلاد والعباد

    2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صاحب السمو الملكي قدم طلب هذا في مساعده ماليه انا امراه سعوديه ولا وليس لدي عمل وزوجي ليس لديه عمل بسبب انه موظف حكومي ولا احد راضي ان يوظفه و لديه دين في البنك الراجحي عليه 60,000 نطلب من الله تسكير الديون ومساعدتنا في مبلغ مالي اولادي محرومين من التكافل ونحن نعيش على راتب حساب مواطن ارجو مسموع الملك سلمان بن عبد العزيز مساعدتنا مبلغ مالي

  72. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا المرأة وضعي ضعيف وعليه دين كثير الله اني ماعد حصلت لي اشتري فيه أي عيالي ودين لي البنك 85الف وعليه دين آخر بلغ عليه 45الف وانا ماعندي شي أسأل الله ثم اسالكم إن تساعدوني ضروفي صعبه جدا اسالك ياصاحب سموامحمدبن سليمان وملك دوله العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز سعدوني انا من بنتك سعدني تكفون ساعدوني

  73. سلام عليكم هل رسالتي وصلت لخادم الحرمين الشريفين انتظر الرد الله يحفظك يااخوي انا بحاجه للمساعده

  74. تحياتي الي خادم الحرمين الشريفين ملكنا وحبيبنا الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظك الله لنا والي البلد ان شاءالله انا احمد عبده علي خافي من جيزان من محافظة ضمد. متزوج وعندي ولد ويعلم الله ماعندي لبيت ولا وظيفه ومحتاج دعم.مالي عشان اقدر ابد حياتي مع زوجتي لاني مقطوع عنها لي سنه ونص وتمنا من سعادتكم تساعدوني والله العظيم محتاج مساعده

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محتاجة مساعدتكم عله ديوان 40ألف والكم شكرا وطال في العمركم

  75. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا زوجي دخلت بعينه حديده لايعمل وعندي 4 أطفال وما بقدر يعمل للان الحديده بعينه ارجوا المساعده

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام انا المواطن السعودي حسان صميلي مطالب بمبلغ وقدره 59الف ريال ومطالب من قبل المحكمه بتبوك الرجاء مساعدتي والنظر في امري ومن فك كربة مسلم فك الله كربته اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وسلام عليكم

  76. عندي إيقاف خدمات ابي مساعدة تسديد القروض ابي مساعدة تسديد القروض الإيجار ابي مساعدة منكم

  77. السلام علیکم ورحمة الله وبركاته لي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفضه الله اوجه رسالتي اليك ياخادم الحرمين الشريفين ان واحد من أبناء شعبك اود ان توصل إ ليك هذيه الرساله ان لدي قرضعقاري وقر وقصد سياره وراتبي لم يكفي ارجومن الله ثم منك سداد ماعلي من قروض
    0506137942

  78. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد اطلب من الله ثم من الملك سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود مساعدتي انا من البدون واعول اسره كبيره ولا معي اي دخل ولا معي بيت ملك اسكن بالاجار وضروفي مايعلمهم الا الله فاطلب من الله ثم منكم مساعدتي

  79. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مواطنه سعوديه متزوجه من سعودي وعمري ٣٠سنه وزوجي عاطل عن العمل ولا لنا الا الله ثم حساب المواطن وبعض المصروف ناخذا من اهلي وزوجي ماله الا الله ثم انا ومه كبيرة بالسن وفيه سكر وظغط والله الحال مايعلم به إلا الله وحده لا شريك له وطلب من الله ثم من ابي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وطلب بالنظر في وضعنا في هذا المحنه العاليه والماليه والله تعبنا من نقص المصروف خضراء دباب غاز مياه الشرب والاكل والمواد الغذائية عشرايام ويخلص كل شي ء والله يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ذخر لنا لتواصل على الايميل

      1. الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ورعاه ارجوا من الله ثم منكم مساعدتي حيث انهكني القرض ولم يتبقى شي من راتبي ولكم مني اوفر الدعاء بأن يديمكم تاج ع روووسنا ولكم مني خالص المحبة والتقدير دمتم

  80. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    سيدي صاحب السمو الملكي ملك المملكة العربية السعودية.
    سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ياسيدي.
    ان مطلقه ابلغ من العمر 35 وعندي َلد وبنت محتاجه مبلغ عشان مقاضي البيت وطلبت للعيال.
    احتاج 20,000
    وهذا رقم الحسابي الراجحي 542608011100133

  81. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي ديون وزواجي قرب ماني قادر اثث بيتي وقبل امس مسوي حادث مروري وضروفي صعبه شويه وانا داخل على الله ثما عليكم انكم تشوفولي حل وجزاكم الله خيرا

    1. فإني يا سيدي قد ضاق بي الحال ولم اجد باب خير من بابكم تطرقه للحصول على مساعده بفصل من الله ورعايته

  82. عندي إيقاف خدمات ابي مساعدة تسديد القروض ابي مساعدة تسديد القروض الإيجار ابي مساعدة منكم

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مواطنه سعوديه زوجي متقاعد مبكر حصلت عليه ظروف و وعلينا دين للبنك البنك ياخذ التقاعد التقاعد 2000 ياخذ البنك وضعنا مره صعب والله تمر علينا اوقات مافي الاكل في البيت عندي اطفال ابغى مساعده من سيدي انا بنت انا بنت الوطن اقسم بالله العلي العظيم علينا ديون فواتير كهرباء ماعندنا بيت ولا سياره وابغى مساعده الله يطول في اعماركم و يجزيكم عنا خير الجزاء

      1. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احمد الله على كل شيء اليوم ارزقنا ببامولود ولا اموك شيء وعند اجازه البيت ٨شهوه في فواتره كهرباء 3200 وشكرآ والله ولي التوفيق

  83. اسلام عليكم. ورحمتك الله وبركاته.
    ياسيدي انا من ذوي الاحتياجات الخاصه. والله اني ما املك سياره. وعلى ديون اليل ونهار. وأول مره أقدم علا مساعده. واتمنا وظيفه لي وهاذا هوا مستقبلي علا يدك بعد الله سبحانه. واتمنا واطلب من الله سبحانه وتعالى بأن لا تردني خايب انا العاطل الوحيد لوالدتي.. ودمتم بصحه وعافيه

      1. اسلام عليكم انا بحاجه الى مبلغ ٣٠ الف ريال لسداد دين ولا اريد اكثر من ذالك انا مغترب اريد المساعده جزاكم الله كل خيررر رجاء اهتمام في لموضوعي والله لهموم اكلت صحتي من تفكير لا نوم ولا اي شي جزاكم الله كل خير

      1. اسلام عليكم. ورحمتك الله وبركاته.
        ياسيدي والله اني ما املك سياره. وعلى ديون اليل ونهار. وأول مره أقدم علا مساعده. واتمنا وظيفه لي وهاذا هوا مستقبلي علا يدك بعد الله سبحانه.

      1. سلام عليكم انا علي دين خدماتي متوقفه وسيارتي خربانه مكينه تكفون ابغي مسااعده اجار البيت ماعندي مصروف ولا شي اجيب اغراض البيت تكفون ساعدني الله يجزاكم خير

  84. ادام الله الملك وادام الله المملكة ولكن اريد السؤال هل المساعدة للمواطنين السعوديين فقط ام هناك مساعدة للمقيمين اذا كانو فعلا بحاجة للمساعدة ولكم جزيل الشكر

      1. السلام عليكم الله وبركاته وبــــعــــــدن كل الحرص على خدمه هذا الوطن لما نراه من تقديم العون والمساعده وكل مايرضى الله سبحانه وتعالى وأنني أناشدكم بالله وأطلب منكم واللفته الأبويه والأنسانيه لوجه الله بمساعدتي مساعده ماليه ليكي اسداد لجار نسأل الله تعالى أن يبد لكم عنه في جنات النعيم ويجعله صدقه عنكم وعن والديكم وأن لايحرمكم الأجر والثواب وجزاكم الله خير الجزاء والله
        ( ارجوكم لي يشوف رسلتي ان يرسلها لي سيد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظ وطول الله بي عمره

      1. انا شخص اعاني من ارتفاع الدم ولا اقدر على العمل بسب ضعف جسمي ولا عندي أهل تعنيني عمري ٤٣ عام احتاج مساعده ماليه او دخل شهري

    1. انا شخص اعاني من ارتفاع الدم ولا اقدر على العمل بسب ضعف جسمي ولا عندي أهل تعنيني عمري ٤٣ عام احتاج مساعده ماليه او دخل شهري

      1. انامواطن وعلي ديون اجار منزلي لثلاث سنوات ومرتبي علااتئمينات الأجتماعيه ومرتبي١٩٨٣ ريال ومقامه علي دعوى وموقفه خدماتي منذو سنتين ونكسرت ولا املك شي ورجومن الله ثم كنكم الكساعده

  85. انا شاهر محمد رفاده الفهيقي عندي طفلان مرضى التوحد الان عيالي في دبي انا ماقدرت اشوفهم سيب ظروفي الصعبه علي دين شخصي ٤٥ و قرض عقاري ٤٨٠ الف ادام الله عزك ياوطني بقياده سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو سيدي الامير محمد بن سلمان
    جوالي 0558989337

  86. قدمت عليهم عبر البريد الممتاز قبل سنة وللأسف ولم يبت في أمري ، وقبل شهرين ارسلت برقية عبر Stc وللأسف كذلك لم ينظر في أمري ولم يصلني حتى رقم قيد للمراجعة ، أما الموقع الإلكتروني للديوان الملكي فهو للعلاج والشكاوى الخاصة ..

  87. ربي يحفظه ياملكنا سلمان ابط وظيفه كل ماقدم يرفضوني وانا معي شهاده جامعه ست سنوات وانا في البيت ربي يحفظكم ابي500 الف الله يسعدكم ضروفي صعذه

  88. ابي وظيفه رسميه والله محتاجه وصعبه ضروفي وابي500الف سعودي هذا حلمي الله يحفظك يابابا سلمان

  89. انامن وادي الدواسر ابي 100الف يحفظك يابابا سلمان ضروفي صعبه ماعندي وظيفه ََمتخرج من الجامعه حاولت وماقدرت الله يحفظك ياابونا سلمان

      1. أنا سعودي الجنسية متقاعد والدي زوجتان وراتب ٤٨٠٠ريال تكفون ولا املك بيت ارجو المساعد ه

    1. انامن وادي الدواسر ابي وظيفه رسميه و 100الف يحفظك يابابا سلمان ضروفي صعبه ماعندي وظيفه ََمتخرج من الجامعه حاولت وماقدرت الله يحفظك ياابونا سلمان

  90. لك الحمد ياالله نبي وظيفة فقط ونحن نرتب اوضاعنا يكون الراتب فوق الخمسه ولكم جزيل الشكر

  91. العنوان كالتالي
    اكتب في قوقل. الديوان الملكي
    افتح الموقع يجيك موقع مكتوب فيه تواصل
    ادخل بحسابك في ابشر
    رقم الهويه والباسوورد
    وبعدها يفتح معك الموقع ببياناتك في ابشر
    ويجيك فراغات عبها الاسم ورقم الهويه
    والجوال
    وتحت فراغ تكتب فيه معروضك
    وترفق ملفات إذا فيه ملفات تدعم طلبك
    وارسله
    وان شاء الله يكتب الله لكل شخص ما يريد

    1. جربت وقام يقول “تتم المعالجة” واقعد انتظر 26 دقيقة ولا تمت المعالجة وجربت كذا رابط . حوسة روابط ودوامة

  92. عل دين20 الف ريال والراتب عل قد الحال كهرباء ومصاريف وإيجار. وناس تبي حقوقه والله المستعان والله عل ماقول شهيد ولكن الحمدالله على كل حال. جزاكم الله الف خير.

  93. والله مانعرف وعليا قرض ودين سياره ووقف عن ولدي الضمان وكذالك حساب مواطن وعليا فاتورة كهرباء وايجار والتقاعد الله يعلم كم جالسه بشقه دولاب مطبخ ماعندي لكن الحمدلله

  94. سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

    إلى سيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود… أدام الله عزك

    أتشرف بالتوجه إليكم بطلب خاص من أجل مساعدة مالية حيث أنني “مطلوب دين 30000الف ريال

  95. اذا ما جا خبر رسمي من مصدر موثوق لاتثقون بالمواقع هذي.. ولو فعلا صحيح الخبر والله ان تشوفون الكبير والصغير يقدمون اوراقهم. حتى اسم الصحيفه اللي منزلين الخبر عليها غير موجود.. انتبهو من الشائعات

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم تمام عندي ايقاف خدمات تسديد القرض ابي مساعدتكم

    1. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ومحمد بن سلمان حفظه الله ولي عهد سعودي الله يحفظكم الله يسعدكم الله يحميكم من كل شر يارب العالمين طلب مساعدة المالية منكم انا معي دين ٩٠٠الف ريال سعودية أبغي تبرع مساعدة اللله يحفظكم الله يحميكم من كل شر يارب العالمين معي دين ٩٠٠الف ريال سعودي انا إريتريا الله يطول بعمركم الله يوفقكم الله يستر عليكم

  96. ادام الله عزك ياوطني بقياده سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو سيدي الامير محمد بن سلمان

      1. السلام علیکم ورحمة الله وبركاته لي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفض الله اوجه رسلتي اليك يخدم الحرمين الشريفين ان وحد من ابن شعبك اود انتوصل ليك هذيه الرسله ان لدي ديون وقرض وقصد سياره 80لف ورتبي 4000 متقاعد ارجي سداد عليه ولدي اولد يس لديهم عمل رضرفي صعبه

      2. انا شاهر محمد رفاده الفهيقي عندي طفلان مرضى التوحد الان عيالي في دبي انا ماقدرت اشوفهم سيب ظروفي الصعبه علي دين شخصي ٤٥ و قرض عقاري ٤٨٠ الف ادام الله عزك ياوطني بقياده سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو سيدي الامير محمد بن سلمان

      3. سيدي صاحب اسمو الملكي ملك المملكه العربيه السعوديه سلمان بن عبد العزيز. ال سعود حفضه الله.
        ياسيدي ووالدي. انا من ذوي الاحتياجات الخاصه. على مبلغ من بنك سامبا. ١٣٩ الف ريال وكلمتهم بشأن جدوله لي قبل سنه كنت موظف في أحدا الشركات. بمدينه الرياض ولم يستجيبو لي يقولون اذا بغيت نفك عنك خدماتك ادفع مبلغ ٩٦ الف وتنفك خدماتك وعلي ديون. واتمنا وطلب من الله سبحانه وتعالى. ان لا تردني خايب بمساعده ماليه. ياسيدي. وهذا والله يحفضك ويرعاك.

    1. تم الدخول على موقع الديوان الملكي ول يوجد خانه فيها طلب مساعده الموجود علاج او شكوى فقط لذا ارجو التوضيح في كيفية طلب المساعده او طلب الاعفاء او غيرها وكم تحياتي

      1. السلام وعليكم صاحب السمو الملكي الاب سلمان بن عبدالعزيز اني ارمله وكانت زوجه مواطن والان ام موطن وعندي اتنين اولد وأربعة بنات وكلهم قصار وما عندي غير الله وتم انت يا صاحب السمو الضمان ما يكفي احتيجت أولادي واني ماعندي عمل وجنسه ظروف مرررره صعبه اتمني ان كلامي يوصل الي سموكم وشكروجز الله لف خير

      2. ضعيف ومتزوج وإيجار وسياره نخاف نروح جده نتمشى والله العظيم لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      3. سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

        إلى سيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود… أدام الله عزك

        أتشرف بالتوجه إليكم بطلب خاص من أجل مساعدة مالية حيث أنني مديونة والله انا عيش على حساب موطن الكريم مساعدتي بمبلغ مالي وشكرا جزاكم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *