موقع بوابة الأزهر azhar.eg موعد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

موقع بوابة الأزهر azhar.eg موعد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل عن موعد إعلان نسبة النجاح في نتيجتي الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الفصل الدراسي الثاني حيث أنها من المقرر أن يتم ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة بحسب ما صرح به الشيخ علي خليل.

وينتظر العديد من طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية وطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية ظهور نتائج نهاية العام الدراسي 2020/2019 خلال أيام، حيث يعيش الآن الطلاب وذويهم حالة من الانتظار لظهور نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، حيث يتطلع الطلاب لمعرفة نتائجهم لنهاية العام الدراسي.

ولفت الشيخ بأن هناك نسبة 1% من الطلاب لم يقدموا مشروع البحث الذي قد طُلب منهم، لكنهم لم يقوموا بتقديمه، لذا فإنه سيتم ضمهم للدور الثاني مع طلاب الدور الثاني من الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

وبحسب التصريحات التي أدلى بها الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فإنه قد أعلن عن أن الإعلان عن نسب النجاح في الشهادتين سيتم يوم الأربعاء المقبل الموافق العاشر من شهر يونيو من العام الميلادي الحالي 2020، على أن تكون النتائج متوفرة لكافة الطلاب من خلال بوابة الأزهر الالكترونية على شبكة الانترنت.

نتيجة الأزهر

وقد طمأن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل الطلاب وأولياء أمورهم حول نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، حيث ذكر بأن نسبة النجاح قد تخطت في النتائج هذا العام 90%، وهي نسبة ممتازة مقارنة بالأعوام السابقة.

موقع بوابة الأزهر

ومن أجل الاستعلام عن نتائج طلاب الأزهر 2020 في الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2020/2019 فكل ماعليكم هو القيام بزيارة موقع بوابة الأزهر الالكترونية على الانترنت من خلال زيارة www.azhar.eg حيث سيتيح الموقع رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، ونتيجة الشهادة الإعدادية بعد فترة وجيزة من الإعلان عنها لكافة الطلاب في مختلف المناطق الأزهرية ومحافظات جمهورية مصر العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *