الخطوط الجوية السعودية تفتح باب التوظيف للمواطنين وتعلن شروط التقديم

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين السعوديين لشغل عدة وظائف شاغرة في مجال الصيانة الهندسية بعدد من التخصصات المختلفة بالشركة ، وأوضحت الخطوط السعودية أنه تم فتح باب التقديم للمواطنين بالفعل، ويستمر التقديم حتى يوم 12 من شهر سبتمبر القادم، وأشارت الشركة إلى أنها وفرت مزايا عديدة للمقبولين في الوظائف الهندسية المختلفة، ويشترط فقط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة في التخصص ذات الصلة، وأن يكون قد تجاوز اختبار STEP للغة الإنجلزية ولا يشترط الخبرة.

وفي نفس السياق أعلنت العديد من الجهات والمؤسسات اليوم بالمملكة عن توفر العديد من الوظائف الشاغرة في تخصصات مختلفة وبرواتب مجزية، وتنوعت تلك الوظائف ما بين وظائف للسعوديين ووظائف للمقيمين وأيضا برامج تدريبية تنتهي بالتوظيف , حيث أعلنت غرفة الرياض عن توافر أكثر من مائة وظيفة في عديد من التخصصات وذلك للجنسين، وأضافت الغرفة أن الوظائف متاحة هي رسام أوتوكاد، مهندس مشروع، موظفة تسويق إلكتروني، مهندس ميكانيكا، فني تكييف وتبريد، مشرفة معرض، بائعة، ممرضات،مصورة، موظفة خدمة عملاء عبر الهاتف، محاسبة، ويمكن التقدم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي لغرفة الرياض.

وأعلنت أيضا إدارة مشروع مدينة نيوم عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين من الرجال والنساء لشغل عدة وظائف شاغرة في القطاع الهندسي والإداري وهي وظيفة أخصائي أنظمة المشروع ووظيفة مصمم جرافيك ووظيفة مدير تصميم السوق، ووظيفة مدير عمليات توزيع الطاقة ووظيفة مدير عمليات تنظيم شبكات الطاقة ووظيفة مساعد تنفيذي ووظيفة مدير إدارة المرونة التجارية،ووظيفة مدير عمليات تطوير الأعمال ووظيفة مدير عمليات النفايات، ويمكن التقدم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي لمشروع  مدينة نيوم.

وأعلنت مجموعة شركة ديافرم عن حاجتها إلى عدد من السعوديين والسعوديات لشغل عدة وظائف وهي وظيفة مشرف عيادة علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في التخصص ذات العلاقة , ووظيفة أخصائي وأخصائية خدمة اجتماعية  علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص الخدمة الاجتماعية. ويمكن التقدم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة ديافرم.

وأعلنت شركة سيمينس الألمانية الدولية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف في القطاع الإداري والهندسي بالشركة وهي وظيفة مهندس تخطيط أول علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في الهندسة , ووظيفة نائب مدير التركيبات علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص إدارة المشاريع أو الهندسة الكهربائية أو الهندسة المدنية، كما تضمنت الوظائف المطلوبة مسؤول الامتثال، أخصائي مبيعات داخلية.، مدير خدمات التطبيقات، منسق المشروع (مشروع المترو)، مدير الخدمات الإقليمية، أخصائي اللوجستيات، ويمكن التقدم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة سيمينس.

وأعلنت الهيئة العامة للمنافسة عن حاجتها إلى عدد من المواطنين السعوديين لشغل عدة وظائف خالية في القطاع الإداري بالهيئة , وهي وظيفة سكرتير تنفيذي علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو التخصص ذات الصلة. ووظيفة مراجع داخلي علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو المالية , ووظيفة كبير المدققين الداخليين علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص  المحاسبة أو والمالية. ويمكن التقدم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي للهيئة العامة للمنافسة.

وأعلنت شركة التصنيع الوطنية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدد 20 وظيفة شاغرة بالشركة في القطاع الفني والهندسي والإداري , وشملت الوظائف المطلوبة في مدينة الرياض وظيفة أخصائي أمن وتقنية المعلومات ووظيفة موظف دعم إدارة المبيعات ووظيفة  أخصائي أول نمذجة التسعير , ووظيفة أخصائي أعمال تقنية المعلومات ووظيفة أخصائي ثاني العمليات الأمنية ووظيفة أخصائي أول التخطيط ووظيفة محلل أول ذكاء التسويق , ووظيفة مستشار ثالث إستراتيجية المصب ووظيفة مستشار الذكاء التنافسي ووظيفة أخصائي أول تطوير أعمال المستودع.

وشملت الوظائف المطلوبة في الجبيل وظيفة أخصائي أول تطوير التطبيقات ووظيفة مخطط الصيانة ووظيفة أخصائي ميكانيكي ثاني ووظيفة أخصائي أنظمة وبرمجيات ووظيفة مشرف ورشة عمل ميكانيكي ووظيفة محلل أول لإدارة الجودة الشاملة ووظيفة أخصائي ميكانيكي ورشة عمل , ووظيفتي منسق ثالث صالة العرض وممثل خدمة العملاء في مدينة الدمام  ووظيفة مشرف الصيانة الميكانيكية في ينبع. ويمكن التقدم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة التصنيع الوطنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *